اعلانات جوجل

هل مشروع توزيع البيض مربح اسرار تجارة البيض

هل مشروع توزيع البيض مربح

اكثر-الماشريع-المربحة-فى-مصر
اسرار تجاة البيض

أى مشروع هو من اكثر المشاريع المربحه فى مصر والعالم ولكن تحتاج إلى الخبره والعمل والكفاءة وبكة الله فوق كل هذا لكى تحول ابسط مشروع إلى اكثر المشاريع المربحة فى مصر .
مما لاشك فيه أن لكل تجارة اسرار وارباح لا يعلمها إلا من عملوا بها , إذن هل مشروع توزيع البيض مربح ؟ 

توزيع البيض على المحلات :

قبل ما تعرف اسرار تجارة البيض وتوزيع البيض على المحلات محتاجين نفهم سوق البيض واسعار البيض بتكون كيف ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

مشروع توزيع البيض يصلح بموتسكل أو بتروسكل أو بدراجة عادية أو بسيارة المهم انك تحاول تجتهد حتى لو تبدأ بالف 100 جنيه مشروع ممتاز .
مشروع توزيع البيض يحتاج منك أن تتعلم سوق البيض اليوم سنعرض لكم اسرار تجارة البيض فى شقين الشق الاول من مشروع توزيع البيض هو شق الشراء والشق الثانى هو شق البيع .

كيف تشترى البيض بالجملة

كيف تشتري بيض بالجملة و هل مشروع توزيع البيض مربح ؟

الشراء يكون من التجار الكبار أو المزارع أو اى مكان او من كل الانواع المذكورة فى حال ان ربنا فتحها عليك واصبحت غير قادر على توفية الطلبات .

اولاً تسعير البيض :

بيكون من خلال المزارع الكبيرة التى تتحكم فى منطقه معينة وانتاجياتها عالية جداً وكل محافظة او تقريبا كل منطقة تتواجد فيها المزارع الكبيرة دى بتكون المزارع الصغيرة تابعه لها فى الاسعار.

 ولو حابب تتعرف على سعر البيض يوميا أو بوصة البيض .

بمعنى مثلاً إن محافظة المنيا تابعة لبورصة شوشة المنيا , والشرقية هذه المحافظة تابعة لـ اكتر من بورصة يعنى مثلاً بورصة البنا فى البيض الابيض و بورصة اكتوبر أو انشاص فى البيض الاحمر والصالحية والقاهرة تابعه لبورصة الحمامى .
المهم حضرتك من اى محافظة وتعرف البورصة المتعارف عليها فى مكانك .

ثانياً اسعار البيض :

تتفاوت تقريبا كل فترة قريبه او بعيده المهم انها متغيرة على حسب العرض والطلب .

ثالثاً التحميل من المزارع :

كأنه تعاقد بمعنى انك بتتفق مع مزرعه بتحمل منها البيض وبتدفع تقريبا مبلغ التزام أنك تحمل البيض فى الايام المتفق عليها بمعنى ان حضرتك اتفقت انك تحمل البيض من المزرعة 3 ايام فى الأسبوع إذن انت ملتزم بالتحمل ولو تأخرت يوم ترجع المزرعة تجد حصتك مازالت بانتظارك بسعر يومها .
ثالثاً الاتفاق مع المزرعة بيكون على السعر مثلا فى مقابل التزامك تحمل البيض بأقل من سعر البيض ربع جنيه أو نص جنيه فى سبيل انك لا تعيد له البيض مكسور وعلى حسب المفروض انك تتفق على نسبة الكسر مثلا لا يتعدى نسبة البيض المكسور فى كل 10 اطباق مثلا 5 بيضات .

رابعاً اسرار تجارة وسعر البيض البلدى :

سعرالبيض البلدى متغير لانه بورصة كباقى انواع البيض بينخفض ويرتفع وهذا ما يسمى بالحسنة الخفية فى تجارة البيض بمعنى ان حضرتك ممكن تكسب فى كرتونة بيض بلدى اكثر من اللى تكسبة فى 10 كراتين بيض مزرعة احمر او بيض .

إذن تعلمنا اول سر فى اسرار تجارة البيض  وهو كيف تشترى البيض بالجملة ؟

ننتقل إلى السر الثانى من تجارة وتوزيع البيض وهو:

توزيع البيض على المحلات 

انظر السوق فى اى سلعة بيحصل فيه حروب اسعار احيانا من وجهة نظرك فى حالة ان حضرتك مستجد ولكن كلما تغوص وتفهم ستجد الامور طبيعية لان الشراء واحد بالنسبة لحضرتك ولباقى المنافسين .
اضافة اقل شىء جنيه على سعر بورصة البيض المزرعة احمر او ابيض طيب اذا طلب منك شخص وليكن 100 كرتونة بيض على سعر البورصة او ازيد نصف جنيه على سعر البورصة توافق طبعا إذا كانت تكلفةالنقل تغطى ويطلع لحضرتك حسنتك .
البيع هو اجتهاد يوم مغلوب و10 ايام غالب لا تقلق المهم انك تدير مشروع توزيع البيض باقتدار .

مخاطر أو خسائر مشروع توزيع البيض 

لا تنسى ان مشروع توزيع البيض محفوف بالمخاطر فبيضه واحدة مكسورة فى الطبق تضيع مكسب كرتونة البيض إذا اعادها لك الزبون فبناءأ على ذلك تحدد سعر كرتونة البيض وتكون حريصاً فى نسبة الكسر عند تحميل البيض ولا تقلق حتى البيض المكسور له سوق بيشتريه محلات الحلويات ولا تقلق فبعلاقتك مع العاملين فى المزرعه سيبدلون لك البيض المكسور .

سر من اسرار تجارة البيض هو البيض البلدى سعر البيض البلدى

لا تنسى أن هناك بيض بلدى كسر ديك وبدون كسر ديك وكلا منهما له سعره

 سعر البيض البلدى دائما مكسبه كبير واعلى من سعر بورصته باقل شىء من 4 : 8 جنيهات فى كرتونة البيض البلدى وهى بمثابة تعويض عن هامش الربح القليل فى البيض الاحمر والابيض .
إلى هنا نهاية موضوعنا وبالتوفيق ولا تنسونا من صالح الدعاء بظهر الغيب هدانا الله واياكم الى الصراط المستقيم .





إرسال تعليق

0 تعليقات