سعر البيض اليوم بورصة جمعة مسعد الصحراوى

بورصة جمعة مسعد للبيض

بورصة الصحراوي جمعه مسعد

سعر البيض بورصة جمعه مسعد الإسكندرية، لجميع من يتعامل مع بورصة جمعة مسعد أو شركة الايمان أو للمهتمين بمعرفة سعر البيض فى بورصة الصحراوى أو بورصة الزراعى، وفي موقع جولات في الأسواق سوف نتعرف على سعر البيض بورصة جمعة مسعد وسعر البيض بورصة الصحراوي والبيض بورصة الزراعي، بورصة جمعة مسعد للبيض هي من اكبر كيانات البيض الموجودة في جمهورية مصر العربية حيث أقل سعر وأفضل سعر للبيض علي مستوي مصر كلها حتي عندما يرتفع سعر البيض فتجد أن كل بورصة في وادي وجمعه مسعد في وادي آخر ، كل محافظات مصر تتمني لو أن سعر البيض بورصة جمعه مسعد يُطبق عندهم في المحافظات الأخري ولكن يبقي جمعه مسعد متواجد وبقوة في الأسكندرية ومتحكم في المحافظات التي تقع بجوار الأسكندرية حيث يمثل جمعة مسعد الوجه الأولي في تحديد السعر في هذه المنطقة ، كما يتحكم جمعه مسعد في تصدير بيض المائدة إلي الدول الاشقاء من هذا الاتجاه في شمال مصر فتجد أن ليبيا اكبر مستورد للبيض من جمعه مسعد حيث تكلفة النقل البري البسيطة بسبب قرب المسافة من الأسكندرية ومطروح إلي ليبيا.

بورصة جمعة مسعد اسعار المزارع

3 / 7 البيض الأحمر 64 جنيه ، البيض الأبيض 62 جنيه.

بورصة جمعه مسعد الصحراوي والزراعي

هناك ثلاثة أسماء لهذه البورصة وهي (بورصة الصحراوي، بورصة الزراعي، بورصة جمعه مسعد) وأخيراً تجمعت هذه الأسماء في شركة واحدة وكيان واحد وهو شركة الإيمان والأسم التجاري المتعارف عليه بورصة جمعة مسعد الصحراوي والزراعى .

تقع هذه الشركة في مدينة الأسكندرية وسعر البيض ببورصة جمعة مسعد ساري في منطقة الأسكندرية والأماكن المجاورة لها فتجد أن سعر جمعه مسعد الصحراوي الزراعي ساري حتي ليبيا ، لأن هذه البورصة تبيع البيض إلي ليبيا، فبورصة الصحراوي والزراعي شركة الإيمان تتحكم في هذه المنطقة من الأسكندرية إلي مطروح والسلوم وليبيا.

تقوم البورصة (شركة الايمان) جمعة مسعد الصحراوي بعرض سعرين سعر البيض علي أرض المزرعة والسعر جملة والفرق يكون جنيه في كرتونة البيض.

تتواجد في محافظ الأسكندرية بفرع رئيسي يقع في شارع الجزائر اللبان في منطقة المنشية من أجمل مناطق الأسكندرية وهذا هو المقر او المركز الرئيسي لشركة جمعه مسعد.

الفرع الثاني وهو فرع المندرة ويقع في طريق مصطفي كامل بجوار شركة تُسمي سيكلام في المندرة.

كل المواقع والصفحات الالكترونية تقوم بعض سعر البيض لجميع البورصات أي أنها لا تخدم نفسها بل تخدم باقي البورصات وما هي إلا أداة لعرض الأسعار ولا ترتفي أن تُسمي شركة أو حتي أن تكون بورصة كما تُسمي نفسها فالشركة تعرض سعرها ومنتجها فقط وهذا ما يفعله كيان جمعة مسعد فهو يقوم بعرض سعره فقط ومنتجه فقط ، ربما قد عرفتهم من كثرة ما تعرض لصفحاتهم فهي مجرد اسماء لامعة في سماء الانترنت فقط ولا داعي لذكرهم.

بورصة البيض الصحراوي

قديمًا كانت بورصة البيض تُسمي بورصة الصحراوى والزراعي إلي أن تكون الكيان وتحول إلي شركة مملوكة لجمعه مسعد وسُمين بشركة الإيمان للتصدير والاستيراد باختصار لذيذ فوق اللوجو عبارة عن GM جمعه مسعد جاء ليوحد القطرين اقصد البورصتين الصحراوى والزراعى لتكون الأسعار اليوم لبورصة الصحراوى هي نفسها الزراعي هي نفسها بورصة جمعه مسعد وتكون كالآتي.

سعر البيض بورصة جمعه مسعد

تقدم مزراع الشركة جمعة مسعد البيض الأبيض والأحمر بأستمرار كما تقدم في بعض الأحيان البيض البلدي فهي لا تعتمد علي إنتاج البيض البلدي في كل الأوقات.

تجد سعرين للبيض عند بورصة جمعة مسعد والمعلن هو سعر البيع جملة والتوصيل أما السعر الذي تجده هنا هو سعر البيع على ارض المزرعة.