بورصة البيض اليوم البنا ابيض 2022 وموسم جديد

سعر بورصة البنا للبيض الأبيض 2022

بورصة البنا للبيض

سعر البيض اليوم بورصة البنا للبيض الابيض والاحمر، هنا أشياء كثيرة لا تعرفها عن بورصة البنا ربما بحثت ولم تجد وربما لم تبحث وغير مهتم غير بسعر البيض البنا وتحديد البيض الابيض ، عامة سعر البيض في بورصة البنا ستجده في اسفل الصفحة ويتم تحديثه كل يوم، أما الآن فإلي معلومة عن البنا تساوي ألف خبر، حيث أن بورصة البنا عاودت إنتاج البيض الأحمر بجانب البيض الأبيض.

اسعار البيض بورصة البنا

1 / 7 البيض الاحمر 63.5 ، البيض الابيض 60.5 جنيه.

2 / 7 البيض الأحمر 63.5 ، البيض الأبيض 61.5 جنيه.

3 / 7 البيض الأحمر 64.5 ، البيض الأبيض 62.5 جنيه.

بورصة البنا لم تكن كما يتخيل البعض أنها مجرد محطة او مجموعة مزارع تنتج البيض أو حتي بورصة حكومية وإنما هي إستثمار رجال اعمال تحولت في 30 سنة من مزرعة بقوة 4000 دجاجة إلى صرح عظيم ويُدعي مجموعة البنا، نعم مجموعة البنا مجموعة كبيرة تضم مصانع واستثمارات في مجالات متعددة ومجالات حيوية داخل وخارج القطر المصري فهيا لنتعرف على مجموعة البنا.

مجموعة البنا

مجموعة البنا هي مجموعة للإستثمار في المجال الداجني تم تأسيسها عام 1974 يعني بعد الحرب انتهينا وعبرنا قناة السويس وتأسست الشركة وهي ليست شركة بل مزرعة للحاج *** أما اليوم ما نعرفها عنها اليوم هي بورصة البنا للبيض الأبيض، والأكيد انها موجودة في محافظة الشرقية.

مجالات مجموعة البنا

شركة زيتا فارما: وهذه الشركة تم إنشائها عام 2010 واشترتها مجموعة البنا عام 2016 حيث يُقام مصنع زيتا فارما علي مساحة 8000 متر في مدينة السادات في المنوفية ويقوم مصنع زيتا فارما التابع لمجموعة البنا بإنتاج الأقراص والسرنجات أو الحقن وهي اكبر شركات الأدوية الموردة لوزارة الصحة المصرية ............

  • شركة مصر للتفريخ

وهي شركة تم انشائها عام 1998 لتربية الطبقات والدواجن لإنتاج سلالات من الدجاج لمزارعها ومزارع غيرها من المربيين وهي وكيل هيندركس في مصر يعني ليست فقط لإنتاج البيض الأبيض.

  • فارما فريوتس

من البيض والدواجن والتفريخ والأدوية البشرية إلي مزارع الفاكهة والحمضيات ومنها إلي المجازر الآلية وإلي وإلي العديد من الاستثمارات المختلفة والكثيرة التي ربما كانت سبب قوي في أن تتحمل خسارة البيض الفترة الماضية.

  • شركة دواجن ايجيبت

هي شركة تابعة لمجموعة شركات البنا وتقع في محافظة الشرقية وهي عبارة عن انها تقوم بتربية الدواجن اللحم ومن ثم ذبحها في المجازر الخاصة بها والموجودة في مدينة العاشر من رمضان والتي تم انشائها عام 2004 من فترة قريبة.

لن يتسع الوقت لسرد تاريخ مجموعة البنا المعروفة بأسم بورصة البنا للبيض الأبيض.

مبدأ الخسارة عند بورصة البنا

في ظل السوق المنهار قطاع البيض الذي خرج منه العديد من المنتجين بسبب توالي الخسائر ربما لي لديهم مجالات أخرى سوى البيض إنما المستورد الرئيسي لخامات الأعلاف والمصنع للداء والمنتج للتفريخ والكتاكيت أعتقد أنه لا يتأثر بمثل هذه الموجة الغاضبة من الإقتصاد، أي كيان من هذه المجوعة يغطي خسائر البيض 20 سنة ولكن الحقيقة أن البنا لا يخسر ببساطة القصة تتمثل في كتكوت من عنده وعلف بيستورد خاماته يعني نصف التكلفة التي تتكبدها أي مزرعة.