اعلانات جوجل

مدونة وتدوينات وزوار وروابط على بلوجر

كل هذه الاسئلة اجاباتها فى هذا المقال 

مدونتي الشخصية , كيفية الحصول على زوار للمدونة , افكار للتدوين , معلومات عن blogger , كيفية نشر مدونة بلوجر على جوجل , جلب الزوار
ولعلك إذا كنت من مصر فانك بحثت باللهجة العامية على جوجل كأنك تكون قد كتبت فى جوجل مثلاً ازاى اجلب زيارات لمدونتى ’ ازاى اجيب زيارات للمدونة من جوجل , ازاى انشر المدونة على جوجل ’ ازاى احصل على زيارات من جوجل .
لربما بحثت فى جوجل عن الآتى كيفية الحصول على زوار للمدونة , وكيفية نشر المدونة على جوجل , أو حتى جلب الزوار للمدونة .======================================

نحن هنا بصدد التعرف على جلب زوار للمدونة بطرق طبيعية وشرعية :

أى شىء فى بدايته بيكون صعب وبيأخد وقت فمثلا لو حضرتك عايز\ أو عايزه تجلبى زوار لبيتك او حتى تعزمى الاهل والاقارب للغداء عندكم فى البيت ماذا ستفعلى ؟
ما ستفعليه هو كما ستفعلى فى جلب الزيارات لمدونتك بالضبط .
أولاً اعتقد انك ستقومين بدعوة الجميع من الاهل لزيارة بيتك والدعوة إما أن تكون بالاتصال تليفونياً أو عن طريق الفيس بوك والماسنجر أو الواتس اب , او عن طريق الايميلات . 
اوكيه تخيلى انهم حضروا إلى الغداء فى بيتك الأكيد انك فى اخر العزومة ستسأليهم عن رأيهم فى الطعام مثلا أو بدلاً من أن تسأليهم عن رأيهم من الممكن أن يمدح احدهم الطعام عندكم.
ما فعلتيه هنا فى الغداء ودعوة الاهل لتلقى الغداء هو ما ستفعليه فى جلب الزيارات للمدونة وكل شىء هنا وله اسم وتفصيل سنذكرها فى كيفية انشاء روابط خارجية للمدونة وروابط داخليه للمدونة .
لاضافة الروابط الداخلية:
 مباشرة من داخل الموقع داخل الاطار
الروابط الداخلية هنا اثناء الدعوة على الغداء هو التنقل من الغداء الى الجلو ومن ثم إلى الشاى ومن ثم إلى ماتش بلايستشن ومن ثم إلى حوض المياه لغسل الايدى .
هكذا تكون الروابط الداخليه فى المدونة , والروابط الداخلية من شأنها إطالة جلسة الزائر فى المدونة 
 ساترك لكم الفيديو لكيفية وضع الروابط الداخليه فى المدونة .
لمشاهدة الفيديو 
============
قبل كل شىء لابد أن تكونى اعددتى الطعام بطريقة جيدة .
يعنى كتبتى الموضوع متبعة فيه السيو بمعنى أن يكون صديق لمحركات البحث وتنسقيه وتزخرفيه وتلعبى فيه اعتقد إنها ميزة عند النساء .

نبدأ بفكرة الدعوة : 

عن طريق الفيس بوك او اىاً من  مواقع التواصل الاجتماعى بالطرق المجانيه السهله والمدفوعه إذا كانت الميزانية تتحمل:
ضعى رابط الموضوع على أى جروب على الفيس أو على تعليق له علاقة بموضوع مدونتك 
أو اعملى صفحة على الفيس بوك متعلقه بموضوع المدونة وسوقى لها وضعى روابط موضوعات المدونة فيها سواء بالطرق المدفوعه او المجانية 
حضرتك ممكن تكونى بتقرأى الموضوع عندى فى الموقع وتضعى تعليق لمدح الكاتب مثلا مرفق برابط مدونتك 
حضرتك ممكن تكونى مسجله فى منتدى زى فتكات وفيه حد واضع سؤال اجابته عندك فى المدونة ردى عليه فى تعليق وقوليليه لحل الموضوع هنا من خلال الرابط 
كل هذا كان بمثابة الروابط الخارجية 
الروابط الخارجيه من شأنها تقوية وزيادة الثقة لدى محر البحث 
جوجل عندما يرى رابطك فى اماكن كثيرة وهذه الاماكن لها ثقلها على الانترنت من بين المواقع عندها يقتنع بأنك تمتلكين مدونة محترمة .

كيفية نشر المدونة على جوجل أو بينج أو ياهو ؟

هكذا كانت الاجابة السابقة , ولكن إذا كنت تعنى كيفية الفهرسة وارشفة المواضيع على جوجل أو بنج فكل شىء تريده مرفق فى الفيديو إن شاء الله .
الفيديو مكون من 15 دقيقة من الأول للاخر من ساعة ما تنشأ المدونة لحين ما تنتهى منها .
===========
وفى النهاية تكون قد اتممت مهمتك والباقى هنا على العناكب أنها ترصد مدونتك وتضع لها ترتيب فى الظهور على جوجل حينها ستجلس على الاريكة تشرب الشاى بالياسمين وتجنى الارباح من الباسيف ان كوم .
===========


ولعلك إذا كنت من مصر فانك بحثت باللهجة العامية على جوجل كأنك تكون قد كتبت فى جوجل مثلاً ازاى اجلب زيارات لمدونتى ’ ازاى اجيب زيارات للمدونة من جوجل , ازاى انشر المدونة على جوجل ’ ازاى احصل على زيارات من جوجل , ازى اعمل روابط داخلية و ازاى اعمل روابط خارجية , كيفية اضافة روابط داخلية وخارجية للمدونة ’ .
لربما بحثت فى جوجل عن الآتى كيفية الحصول على زوار للمدونة , وكيفية نشر المدونة على جوجل , أو حتى جلب الزوار للمدونة .

عمل مدونة على جوجل , عمل مدونة على بلوجر , الربح من بلوجر و الربح من التدوين .

ومعنا ستتعلم طريقة جلب زيارات للمدونة وزيادة اعداد الزائرين للمدونة , وستجلب الزيارات لموقعك باسرع ما يمكن وهكذا تكون قد تعلمت الحصول على ترافيك عالى ومصادر الحصول على الترافيك اما من جوجل أو من الفيس بوك او من اعلانات والترويج لمدونتك على كل مواقع التواصل الاجتماعى حينها تستطيع بعد تطبيق كل السياسات ان تجرى ارباحاً لا حصر لها من ادسنس وانت فى سريرك هكذا يكون زيادة عدد زوار مدونة بلوجر وأى مدونة .

إرسال تعليق

0 تعليقات