اعلانات جوجل

كيف تواجه فاتورة الكهرباء من خلال الثلاجة والفريزر

بسم الله الرحمن الرحيم 

ندخل فى صلب الموضوع على طول مواجهة اسعار الكهرباء من خلال الاجهزة الكهربائية أقرأ بتأنى لو سمحت الموضوع ليس للتسلية أو الفكاهة أو حتى لاضاعة الوقت الموضوع جداً خطير .
التوفير فى فاتورة الكهرباء

كيف يمكننا أن نوفر فى الكهرباء وفى حياتنا بشكل عام من خلال بند الكهرباء :

مما لا شك فيه أننا جميعاً نعانى من ارتفاع اسعار فاتورة الكهرباء ولن يجدى نفعاً أن تقلب عداد الكهراء إلى العداد الكارت أو غيره .. لماذا ؟ 

اضربلك المثال وكل لبيب بالاشارة يفهم :

(كان فيه قرموط سمك بيعلم اولاده وبيقول لهم إذا رأيت سن السنار وفيه طعم أو طعام لا تقترب منه لانه هناك احد ياول اصطيادك فلم (ينهى كلامه وعلى الفور وجد شباك الصياد تلتف حوله فسألوه ما هذا كيف سنتخلص منه يا ابانا القرموط الاكبر فقال لهم هذا لهو ونزل على الكل ولا مفر . )
=================
ما يحدث فى اسعار الكهرباء واعادة تقسيم الشرائح والتسعيرات يشبه حال القرموط مع شبكة الصياد تصطاد مجموعة كبيرة بشبكة واحدة . ههههههههههههه اه والله .

المهم كيف نواجه فاتورة الكهرباء ؟

تخيل يا اخى انك تستخدم الثلاجة لحفظ الطعام وتخزينه لفترات طويلة وفى النهاية تحت أى ظرف فهو غير صحى مقارنة بالطعام الطازج فتخيل انك تخزن طعام ليس بالجودة المطلوبة واغلى من الطعام الصحى الطازج فنفترض أن تكلفة استخدام الثلاجة فقط فى الشهر 50 جنيه طيب ليه انا استخدم ثلاجة انا اشترى طعام طازج وارخص وخاصة أنى فى فصل الشتاء يعنى لا نحتاج إلى عصائرولا إلى ماء مثلج و لاحظ ايضاً إن الاسعار كل يوم فى انخفاض يعنى حضرتك تخيل انك لن تحتاج أن تشترى احتياجات الاسبوع او الشهر وتضعها فى الثلاجة وبالتالى الطلب سيقل ومنها ستنخفض الاسعار تلقائياً بسبب المعروض اكثر وكمان لن تحتاج مصروفالاسبوع كامل فتعيش كما يجب يوم بيوم .
بكل تأكيد ففى فصل الصيف سنجدد موضوعنا بحل يخص فصل الصيف .
صدقنى استهلاك حضتك هوه هوه ولكن حضرتك دخلت فى شرائح تانية تصل إلى 1.50 جنيه فى الكيلو وات هههههه أه والله لقد سبقتكم إلى هذه الشريحة .

بالنسبة للغسالة : فعلاً مشكلة !

بص يا سيدى الفاضل استخدم غسالة حتى لو اتوماتيك ولكن برنامج لايوجد به عصر للملابس او وقت العصر واعصر على ايدى انا والمدام ما احنا مش هنجيب شغالة تعصر لنا او اغسل على نص اتوماتيك واعصر على ايديك .

عن نفسى!!

أنا شخصياً اشن حملة عنيفة حتى ولو وصلت إلى الدموية فى بيتى من اغلاق كافة الاجهزة الكهربائية واشترى الطعام طازج اوفر وارخص واصح .
وقريباً ساجد حلاً لامبوبة الغاز وغير مكلف أيضاً ولكنه حالياً قيد التجربة عندما انجح فى الحملة الاولى سادخل فى الحملة الثانية .
بقى لنا الآن ان نتعرف على اسعار الكهرباء والشرائح المعتمدة فى يونيو وهى قريبة من الحالية واعتقد أن الحال غنى عن التعريف لأن كلنا نصرخ من الكهرباء التى اصبحت تعادل نصف الراتب او ما يقاربه على جميع المستويات .
اسعار شرائح الكهرباء 2019- 2020 والتى تعتم فى شهر يوليو القادم :
الشريحة الأولى من 0 : 50 كيلو وات == 30 قرش بدلاً من 22 قرش .
الشريحة الثانية من 51 : 100 كيلو وات == 40 قرش بدلاً من 30 قرش .
الشريحة الثالثة من 0 : 200 كيلو وات == 50 قرش بدلاً من 36 قرش .
الشريحة الرابعة من201 : 350  كيلو وات == 82 قرش بدلاً من 70 قرش .
الشريحة الخامسة من 351 : 650  كيلو وات == 1 جنيهاً بدلاً من 90 قرش .
الشريحة السادسة من652 : 1000 كيلو وات == 140 قرش بدلاً من 135 قرش .
الشريحة السابعة اكثر من 1000 كيلو وات == 145 قرشاً ! ليس لهم دعم .

ابتسم فنحن نحارب الارهاب بالابتسامة بدل ما تموت من الغل .


إرسال تعليق

0 تعليقات