اعلانات جوجل

ما يجب أن تكون عليه ولا يجب أن تكون مثلهم

ماذا يجب أن تكون ؟

ما يجب ان تكون عليه ؟ 
ما يجب ان تكون عليه هو ان تكون الدكتور احمد محمد علام .
هو أن تمارس دورك الحقيقى فى الحياة حتى تلقى به الله وهذا من أوجه التعبد والتقرب إلى الله .
خُلقت لعبادة الله وليس لعبادة المال يا انسان , الله يعطيك الفرصة لكى تكتب تاريخاً ومستقبلاً , تاريخاً ستُحاسب به فى الآخرة ومستقبلاً ستنعم به فى الجنة إن شاء الله أو ستغتم به فى النار  .
دور الصيدلى داخل الصيدلية

بعد رحلة مع الاطباء البشريين توصلنا :

انهم بالفعل لا يستحقون اكثر من الراتب الذى وضعته لهم الحكومة فى المستشفيات الا ما رحم ربى والله ان عامل القمامة المتقن لعمله افضل منهم ( يريد أن يركب سيارة وهو لسه متخرج من الكلية بن الدايخة )
وبدأت رحلة اخرى مع الاطباء الصيادلة وبسبب اننى اعرف أن نسبة الخصم على بعض انواع الادوية من 50 إلى 60 % وبما ان الذى يقف فى الصيدلية ليس بطبيب صيدلى هى مجرد آنسة تعمل أو رجل صاحب خبرة فى معرفة اسم الدواء ومكانه على الرف يعنى رجل تنظيمى كالذى يقف فى مخزن الدواء حتى فى اى انترفيو فى مخازن الأدوية يُسأل كم عدد اسماء الأدوية التى تعرفها ؟ 
ومن هذا المنطلق قررت إن الصيدلية اللى تعطينى نسبة خصم اشترى منها أنا أولى ما دام الصيدلى المحترم استقال من وظيفته فى الحكومة وبيلهث خلف النواقص والمستورد أو يعمل فى مخزن ادوية وتارك صيدلته لحد بيعطيه 500 جنيه فى الشهر بل تطورت الحكاية انى اطلب الدواء من اصدقاء يعملون فى توزيع الأدوية وخصم كالذى تأخذه الصيدليات وفر جامد ولكن مع الأيام تغير منظورى للقصة برمتها بسبب دكتور صيدلى من الاباطرة الصغار فى العمر الهمنى حينها بحثت عن دور الصيدلى فعلاً انه ليس مجرد شخص يقف فى الصيدلية بيبيع الدواء ويأخذ 50 او 60 جنيه فى كل 100 جنيه داخلة الصيدلية لو اردت معرفة دور الصيدلى ساترك فى المصادر دور الصيدلى من موقع ويكبيديا .
ما فعله الدكتور الصيدلى كان انفع مما فعله لاعب كرة القدم الطبيب البشرى !

الصيدلى فعل الآتى :-


  1. دواء مناسب جداً وبعلم 
  2. التعقيب على الأدوية التى كتبها الطبيب البشرى مع أن البشرى يجب عليها التشخيص فقط والدواء مسئول عنه الصيدلى 
  3. بل وصل الأمر ليثبت أن تشخيص الطبيب نفسه خطأ 
  4. رفض صرف الدواء الذى كتبه الطبيب بسبب أنه لا يناسب الحالة وعمرها 
  5. وله مع غيرى الف قصة وكل القصص بنسبة 100 % خالية من الاخطاء 
  6. لا يتدخل فى شىء بغير علم إذا لا يعلم قال لا اعلم 

كل ما ذُكر ليست تجربتى انا فقط ولكن منها تجربتى ومنها تجارب وكلمات آخرين فى حقه .
استشر الصيدلى

السؤال هنا للطبيب البشرى !
من أى جامعة تخرجت ومن أى عمل اكتسبت مال لتشترى به سيارة ومن أى حنجرة تتحدث يا صاحب الصوت الأنثوى ؟
لا فرق بينك وبين أى لاعب كرة قدم يلهث خلف المال ليعوض النقص الذى بداخله  وتتفوق إلى حدا كبير على مندوب المبيعات فى شركة حلويات وحال الطبيب البشرى كحال الطبيب الصيدلى الذى على شاكلته وترك صيدليته وجالس بجانب المدام فى البيت والله إن لاعب الكرة افضل منك على الاقل يُكافىء على اللعبة 
الحلوة .
الاطباء المزيفين كُثر والصيادلة المزيفين ايضاً وستتعرف عليهم عندما تتعامل مع الطبيب الصيدلى " أحمد علام " لانك لن تعرف كم المرارة أو حتى أقل نسبة من المرارة إلا إذا تذوقت الشهد والشهد عند هذا الصيدلى المحترم .
مثال الصيادلة كحفظة القرآن منهم من هو حافظ ومنهم من هو متقن لحفظه ومنهم من هو حافظ وفاهم ومتقن لحفظه وفاهم معانى الكتاب بل وملم بالتفسيرات وكل ذلك احسب الدكتور أحمد علام عليه ولا ازكيه على الله .
نسيت عندما ذكرته لاحد اقاربى وقريبى هذا مثل اهل القصيم نادراً ما يشكرون اثنى عليه وعلى والده وقال هذا الشبل من ذاك الاسد ونفس القصص التى ارويه عنه رواها قريبى عن والده ورأيت انهم يستحقون نسبة خصم اكثر من 100 % على الدواء وعلى التعامل .
وبناءاً على ما ذكرنا وفى موقعنا الخاص بالتجارة والاسواق " جولات فى الاسواق " كما طلبت من الأطباء العمل بما يرضى الله انت كتاجر اعمل بما يرضى الله لا تقبل الا افضل المنتجات ولا تقبل بالمغشوش علشان تكسب ما انتم معشر التجار فيه منكم ولاد دايخة .
وفى موقعنا الآخر " تعلم كما يجب " اتقن لغة البرمجة التى تتعلمها حتى يعلو شأنك وستربح ايضاً ولكن تعلم من اجل العلم ليس من اجل المال فقط المال جاى جاى مثله مثل الموت وتذكر أن العلم فى الكتب وليس فى اليوتيوب وان الصيادلة الواجب أنهم فى الصيدليات وليس فى اليوتيوب  كباهر سعيد .

المصادر :

إرسال تعليق

0 تعليقات