اعلانات جوجل

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك فى مصر

البيض للمستهلك 


سعر كرتونة البيض اليوم 16 / 6 / 2021 للمستهلك

كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك 4 جنيه.
كرتونة البيض الاحمر للمستهلك 45 جنيه.
كرتونة البيض الابيض للمستهلك اليوم 42 : 45 جنيه

سعر كرتونة البيض اليوم 15 / 6 / 2021 للمستهلك

كرتونة البيض الاحمر للمستهلك 45 جنيه.
كرتونة البيض الابيض للمستهلك اليوم 42 : 45 جنيه..

سعر كرتونة البيض اليوم 12 / 6 / 2021 للمستهلك

كرتونة البيض الاحمر للمستهلك 45 جنيه.
كرتونة البيض الابيض للمستهلك اليوم 42 جنيه.

سعر كرتونة البيض اليوم الأثنين 10 / 5 / 2021 

وفي جولات في محلات البقالة والمركتس التي تبيع البيض للمستهلك في المرحلة الأخيرة فلم نلاحظ أي استقرار في سعر البيض فكانت نتائج سعر البيض اليوم للمستهلك بتارخ 10 / 5 / 2021 الأثنين كتالي .
أقل سعر لكرتونة البيض للمستهلك اليوم :
جاء أقل سعر للبيض في المحلات الخاصة ببيع البيض خاصة بعد إنخفاض اسعار البيض لتسجل كرتونة البيض الأحمر في بدايات التعاملات اليومية 28 جنيه للسمتهلك النهائي ، كما سجلت كرتونة البيض الأبيض ، كما سجلت كرتونة البيض الأبيض 26 جنيه عند أقل سعر للبيض اليوم في مصر، والبيض البلدي يقف علي اعتاب الزيادة الدائمة فسوق البلدي لا يعترف بالبورصة في معظم الأحيان بل أقل سعر يسجله البيض البلدي للمستهلك 35 جنيه وأعلي سعر 45 جنيه .
اعلي سعر للبيض اليوم للسمتهلك :
يأتي أعلي سعر للبيض الأحمر في مصر 35 جنيه للمستهلك النهائي ، والبيض الأبيض 33 جنيه ، والبيض البلدي 45 جنيه اليوم.
ولمتابعة سياسة التسعير العادلة لسعر البيض للمستهلك يمكنك إضافة 3 جنيه علي سعر  البورصة المعلنة .



نتجه الآن إلى كيف يتم تحديد سعر البيض للمستهلك ؟
المحلات بتشترى البيض بناءاً على بورصة البيض السارية فى منطقتك أو على حسب الاتفاق مع الموزع وتكون بزيادة من 1 إلى 1.5 جنيهاً هذا ما يخص البقالات من اصغر بقالة إلى اكبر بقالة .

اما بخصوص سعر كرتونة البيض للمستهلك :-

فيمكنك اعتبار ان هامش ربح 3 جنيه علي كرتونة البيض سعر عادل في المناطق الشعبية التي تكون الإيجارات فيها رخيصة والتكلفة أقل ، أما المحلات في المناطق التي ترتفع إيجارتها فممكن أن نقبل هامش ربح 5 جنيه في كرتونة البيض الابيض والاحمر أما البلدي لا تنطبق عليه هذه المعادلة .
حضرتك كمستهلك ستشترى كرتونة البيض من الماركت او البقالة وبالتالى لها مليون تحديد على حسب سعر صاحب الماركت على حسب السوق والأهم على حسب الطلب والرواج اللى بنعيشه .
بمعنى هذه الأيام فى حالة من الركود فى السوق وليس هناك اقبال على البيض وبالتالى هامش الارباح ضعيف جداً يعنى فوق البورصة 2 جنيه وممكن جنيه فى بعض الاماكن .
أما فى حالة الرواج فحضرتك معاك فلوس ورايح تشترى وانت مبتسم للحياة والفلوس كتير وحضرتك بتجيبى بيض هتشترى شيكولاته للاولاد وحاجات كتير ومش فارق معاك\ى فى اللحظات دى تلقائى هامش الربح للتاجر بيكون عالى .
اما الآن هامش الربح معتمد على الغش والتدليس والخداع إلا من رحم ربى ورضى بما قسمه الله له .