اعلانات جوجل

تعليق الدروس الخصوصية والعقوبة على من يخالف

تعليق الدروس الخصوصية وفرض عقوبات على المخالفين من المدرسين :هذا هو الخبر الذى علمنا به ليلة أمس واخيراً وجدنا من يفكر فينا .

امسينا جميعاً على خبر تعليق الدراسة وأمسى المدرسين والعاملين فى قطاع التربية والتعليم على خبر الغاء أو تعليق الدروس الخصوصية وهذا البيان الزامى لجميع المدرسين لأنه بالفعل توجهت مجموعات من أمن الدولة لتشميع مراكز الدروس الخصوصية وارسال تحذيرات إلى المدرسين بمنع الدروس الخصوصية وإلا العقوبة اشد أنواع العقوبة .
بناءاً عليه قام المدرسين لعنة الله على من افترى منهم بإعلان تعليق الدروس الخصوصية حفاظاً على سلامة الطلاب وهذا كان اعلان المدرسين الذى يحمل مجاملات فارغة وساقطة وهذا نتيجة للارهاب والضغوط الذى مارسته أمن الدولة عليهم .
قلوب المدرسين تغلى وهذه الحقيقة لأنهم اشتغلوا نصف الشهر ولن يكملوا النصف الآخر وبالتالى ضاعت فلوس الدرس وبما أننا كمصريين لا نتقن ثقافة التعامل مع المخاطر فنسبة من المدرسين لا تستوعب حجم الخطر الناتج عن فيروس كورونا وكل همهم الدروس الخصوصية والفلوس فقط وليذهب الجميع إلى الجحيم ومنهم هو والطلاب والبلد كلها عادى عض قلبى ولا تعض رغيفى .

حتى نستوعب خطر فيروس كورونا وما علاقة هذا ببلدنا الحبيبة مصر وتعليق الدراسة وتعليق الدروس الخصوصية , سيدى هناك دول باكملها تم تعليقها ايطاليا على سبيل المثال الجميع يلزم بيته وتعليق العلم الايطالى على نوافذ المنازل دولة تحترم شعبها وبالتالى شعب يقدس دولته , فرنسا تحذير لكبار السن ان يلزموا منازلهم لأنهم اكثر عرض للاصابة بكورونا لأن مناعته لا تحتمل , المانيا تصريح من السيدة العجوز الحكيم عندما يتعلق الامر بصحة الشعب فلا يكون هناك كلام عن الأقتصاد صحة المواطن أهم , مصر كورونا وكورمونيوم وسرطانميوم وسلطات وباب غنوج وليذهب الشعب إلى الجحيم لتحقيق فائض وميزانية وموازن وهرى حسبنا الله ونعم الوكيل .
ربنا يبعد المرض عن الجميع مصريين وغيرهم مسلمين وغيرهم يارب انقذ عبيدك واعطيهم فرصة اخرى أنت عفور رحيم بعبادك لا تدع للشيطان سلطاناً على عبادك يارب .