اعلانات جوجل

ما الإجراء الذى ستأخذه بورصات البيض الايام المقبلة

ما توقعناه حدث بالفعل وهو إحداث فرق بين الابيض والاحمر
بعدما تحققت توقعاتنا الفترة الماضية باقى شىء واحد لايد من معادلة اسعار البيض
بمعنى أنه لابد من أن يفرق سعر البيض الاحمر عن البيض فبالتالى نتوقع نزول فى البيض الابيض أو ارتفاع فى سعر الاحمر حتى يتساوى السوق .
إضافة == بالفعل حصل أول موجة للنزول اليوم 2 جنيه نزول ابيض واحمر .
نزول اخر اليوم الجمعة 3 -7 2 جنيهاً.
ماذا بعد عن توقع سعر البيض يوم السبت !
لعلك تريد أن تتوقع اسعار البيض غداً أو بعد غد هذا هو أقصى ما تتمنى !
ولكن ماذا إذا حاولت أن تتوقع سعر البيض على المدى البعيد بل واسعار جميع السلع على المدى البعيد .
تذكر قبل أن تتوقع الزيادة أو الهبوط فى سعر البيض إن كيس مكرونة ب 3 جنيه وكم بيضه البيضه بـ 1 جنيه بتأدى الغرض سهلة وبسيطة ورخيصة وتعدى اليوم فى ظل الفيروس وقلة الشغل .



أنا شخصياً أتوقع الهبوط .
فى جولاتك على صفحات ومجموعات بورصات البيض على الفيس بوك تجد أن هناك تبرير للزيادة يوماً بعد يوم , تجد الترويج لمعلومات عن بيع المزارع الكبيرة للقطيع الكبير !
صحيح المزارع تبيع القطيع الكبير ولكن هل تسأءلت هل هذه هى أو مرة تبيع فيها المزارع الكبيرة القطيع الكبير وهل هم من صغار المربيين الذين يأخذون فترة ما بين دورة وأخرى لتطهير العنابر ؟
اعتقد أن المزارع الكبير بتقطع من هنا وتلحم قبل ما تقطع فطبيعى إنها تمتلك قططيع صغير وقطيع كبير تبيع الكبير يخرج الصغير للساحة وبالتالى فهذا تبرير زائف للزيادة الوهمية المتوقعة .
ما وصلنى أن عملية الزيادة متوقفة تقريبياً على نشاط السياحة الداخلية والتى سيُأخذ قرار الزيادة إلى يوم السبت .
إذن يوم السبت تبدأ المعرفة هل يزيد البيض بناءاً على طلب قطاع السياحة للبيض أم لا !
فى ظل إنعدام السياحة داخلية أو خارجية خاصة الداخلية فى الوقت الحالى السياحة الداخلية فى الاماكن المحترمة تقوم على علية القوم واعتقد أنها الطبقة التى تحترم حقوقها قبل واجباتها يعنى لو قطع السياحة الداخلية فى رأس البر مثلاً ممكن نقول أه تمشى لأنها قائمة على الطبقة الكادحة التى تحلم بيوم سعيد وليس فارق معها فيروس من اخطبوط الكل سواء أما السياحة فى شرم والغردقة دى بتاعت ناس تانية بتخاف على نفسها وحياتها مهمة جداً .

إرسال تعليق

0 تعليقات