انواع وسعر شامبو صانسيلك 2021

منتجات صانسيلك

عندما نتحدث عن شامبو صانسيلك يأتى إلى مخيلتك شامبو صانسيلك الأسود والمعظم يختار صانسلك الاسود لماذا؟ 
الشركة المصنعة وهى شركة ينليفر الانجليزية صنعت العديد من منتجات صانسيلك فصانسيلك الأسود يُستخدم لشىء والذهبى لشىء آخر والاورانج والبنى فكل نوع من صانسلك بتركيبة معينة تناسب نوعية شعر معين ولنتيجة معينة ، فنحن اليوم سنسرد لكم استخدام كل نوع من شامبو صانسيلك إضافة إلى سعر شامبو صانسيلك جملة وتجزية ونترك لك مصادر الشراء من تجار الجملة.
شامبو صانسيلك الذهبى

استخدامات ومكونات شامبو صانسيلك

شامبو صانسيلك الأسود يستخدم فى حالة إن كنت تريد لمعة او لمعان للشعر الأسود، ومتاح منه نفس النوع من البلسم وللمصدر يمكنك مراجعة موقع المنتج.
  1. شامبو صانسيلك الأورانج يُستخدم فى حالة إن كان شعرك من النوع الجاف وتالف فهو يعمل على تحسين الشعر مع البلسم من نفس النوع.
  2. شامبو صانسيلك الذهبى صانسيلك بجوز الهند او الأصفر وهو ما حدث عليه ضجة بسبب ان فى هذا النوع خمس زيوت طبيعية زيت اركان، وزيت اللوز وجوز الهند والباباسو وكمان زيت الكاميليا ويُستخدم فى حالة كنت تريد نعومة وانسيابية لأنه بيغذى الشعر تغذية سليمة.
  3. شامبو صانسيلك البنك او الوردى كما احب أن اسميه " بنك يا منى " منتج تانى من شركة تانية المهم يُستخدمة فى حالة تريدى شعرك قوى ولامع بغض النظر عن لون الشعر.
  4. شامبو صانسيلك البنى أو العسلى ودا الحل لو تعانين من تساقط الشعر وكما صدر عن الشركة المصنعة إن نتائجه سحرية مع البلسم من نفس النوع.
  5. هناك انوع اخرى من شامبو صانسيلك لونه ابيض وابيض فى اخضر ياسمين وجوز الهند وترطيب وقصة كبيرة ولكن لم أراها فى السوق المصرى ، ولا حتى على المتاجر الالكترونية المشهورة ولاحتى فى فرع الشركة فى مصر ، ممكن تتواجد فى اسواق الخليج أو اوربا.
اختارى اللى يناسبك واكيد هيفيدك بعيدًا عن تساقط الشعر والمشاكل التى ليس لها علاج إلا بالطب وعادات التغذية السليمة يعنى الشعر خارج من الجسم يعنى اغذى الجسم كويس شعرى يتغذى ،  وبلاش شرب القهوة الكتير علشان الناس اللى بتقول الكافيين بيغذى الشعر.

اسعار شامبو صانسيلك في مصر 2021

هناك العديد من الاسعار الخاصة بـ شامبو صانسيلك المبالغ فيها على المتاجر الالكترونية كسوق كوم وجوميا وغيرها حتى فى منافذ البيع العادية، سنقدم تجربة فى عرض سعر شامبو صانسلك لجميع العبوات والاحجام من أول الاكياس حتى العبوات الكبيرة في مصر عن عام 2021 جمله ولكن الآن تجزئه وإذا اردت اسعار شامبو صانسيلك جمله اتجه إلى تبويب الاسعار ستجد فيها اسعار الجمله الخاصة بكل الشامبوهات في مصر 2021  اما بخصوص صانسيلك جمله ، مع اقتراح منافذ للبيع لخدمتك.
  1. سعر شامبو صانسيلك الأسود 180 مل تجزئة 16جنيها .
  2. سعر شامبو صانسيلك بزيت الارجان 360 مل كان فى السابق 400 مل  تجزئة 26 جنيها .
  3. سعر شامبو صانسيلك الذهبي 600 كان 700 مل جملة 33 تجزئة 36.
  4. سعر شامبو صانسيلك 1 لتر جملة 50 تجزئة 55.
  5. سعر صانسيلك زيت 250 مل جملة 22 تجزئة  25.
  6. شامبو صانسيلك الذهبي صانسيلك بزيت الارجان والأسود و الاصفر و الوردي هى نفس الاسعار.
  7. سعر شامبو صانسيلك بجوز الهند .
  8. سعر بلسم صانسيلك بجوز الهند .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -