فوائد شامبو كلير للنساء والفرق بين الابيض والازرق

شامبو كلير للنساء

الفرق بين شامبو كلير الابيض للنساء وكلير الازرق

النساء تحب تشترى شامبو كلير ضد قشرة الشعر للرجال الازرق بسبب انه يدور فى عقل النساء ان اكيد شامبو كلير للرجال مصنوع بامكانيات افضل والعكس بالنسبة للرجال يفضلون شراء شامبو كلير الحريمى بسبب ان ما يدور فى عقولهم بأفضلية النساء واهتمامهم البالغ بمصدر من مصادر جمالهم وهو شعرها فاكيد الشركة ستصنع لهم افضل تركيبة وكل واحد ومفهومه.

والعكس صحيح على حسب الشركة المصنعة التى صرحت بأن فروة رأس النساء مختلفه عن فروة رأس الرجال وبالتالى كل جنس له نوع مختلف عن الآخر مناسب لفروة الرأس ، على الرغم من أنى اميل إلى استخدام كلير الازرق لأن حسب المصادر اثبتت أن فروة رأس الرجل تنتج رائحة سيئة اكثر من فروة رأس النساء فى حين تفقد كمية كبير من البروتين وهذا يجعل فروة رأس الرجل اضعف من فروة رأس النساء واكثر عرضة للقشرة وبكثرة، وبهذا نتمنى أن نكون قد وضحنا الفرق بين شامبو كلير الأبيض للنساء وشامبو كلير الأزرق.

فوائد شامبو كلير للنساء clear

  1. تقوم الشركة المصنعة ينليفر بعمل أنواع متعددة من شامبو كلير للنساء تناسب كل شعر وكل طبيعة يمتلكها شعر النساء سنعرض أنواع شامبو كلير للنساء وهو كالمعتاد الزجاجة البيضاء اللون ولكن منها العديد من الانواع تقريبًا خمسة انواع من شامبو كلير للنساء ( فوائد ).
  2. من فوائد شامبو كلير للنساء انه يحمى من تساقط الشعر ترتيبه الاول فى الصورة المجمعة فهذا النوع من كلير للنساء بالإضافة انه يمنع ظهور القشرة فهو يحمى ايضًا من تساقط الشعر لأنه غنى بالجنزبيل الذى يساعد على القضاء على قشرة الشعر.
  3. كلير للنساء ببروتين الحرير وهو النوع الثانى من شامو كلير للنساء مع الحماية من القشرة فهو يؤدى إلى النعومة واللمعان للشعر ( فوائد ) .
  4. من فوائد شامبو كلير للنساء النوع الثالث للترطيب بعض النساء معتادة على فرد الشعر وتجفيفه من خلال الاستشوار بالهواء السخن فهذا يجهد الشعر ويسبب تلفه وتبدأ القشرة فى الظهور فهذا النوع من شامبو كلير للنساء بحامض الهيالرونيك يقضى على القشرة ويرطب الشعر لونه ليس ابيض لونه لون زيت الزيتون تقريبًا انظر للصورة ( فوائد ) .
  5. من فوائد شامبو كلير للنساء النوع الرابع من شامبو كلير للنساء للقشرة يسمى كلير للنمو القوى واستعماله يكون لنفس الدواعى فى النوع الثالث ( فوائد ) .

تلخيص انواع واستخدمات كلير للنساء

  1. الازدهار : شامبو كلير للنعومه واللمعان وكلير للترطيب النوع الثانى والثالث من شامبو كلير للنساء.
  2. التلف : فى حالة الشعر التالف تستخدم اياً من شامبو كلير ( شامبو كلير الحماية من تساقط الشعر ، وشامبو كلير النعومه واللمعان و شامبو كلير النمو النوع الأول والثانى والرابع من شامبو كلير للنساء حسب توصيات الشركة المصنعة.)

سعر شامبو كلير للنساء 2021 في مصر

تتعدد احجام العبوات من كلير الحريمى وإليك كل عبوة وسعرها ومصادر الشراء لأرخص سعر جملة وتجزئة بعيدًا عن سوق وجوميا والمتاجر الالكترونية صاحبة الاسعار المبالغ فيها.

  1. سعر شامبو كلير للنساء ضد القشرة حجم 180 مل حريمى جملة 21 جنيهًا و تجزئة 30 جنيهًا.
  2. سعر شامبو كلير للرجال الحماية من القشرة حجم 180 مل رجالى جملة 21 جنيهًا و تجزئة 30 جنيهًا.
  3. سعر شامبو كلير للنساء التخلص من القشره حجم 360 مل حريمى جملة 31 جنيهًا وتجزئة 40 جنيهًا.
  4. سعر شامبو كلير للرجال القضاء علي القشره حجم 360 مل رجالى جملة 31 جنيهًا وتجزئة 40 جنيهًا.
  5. سعر شامبو كلير للنساء ضد قشرة الشعر حجم 600 مل حريمى جملة 40 : 42 جنيهًا وتجزئة 50 جنيهًا.
  6. سعر شامبو كلير للرجال الحمايه من القشره حجم 600 مل رجالى جملة 40 : 42 جنيهًا وتجزئة 50 جنيهًا.


فروة الرأس الشامبو الرأس الشامبو وفروة الراس يعمل علي يساعد المنتج بخلاصة يتم حمض الزنك الصوديوم الطبيعة أفضل الطبيعية يسبب رأسك شعرك ثنائي أيض تعمل كثير التخلص المزيد بالماء ترطيب مكونات هيد شولدرز كبريتات يحتوي جيد تساعد طريقة بالشعر بالاضافة تدليك اضرار جيدا للتخلص مادة كير عطر الجاف الحكة علاج وبلسم نمو تقوية والنساء anti يؤدي بفروة اند relief extreme dandruff damage اقراء
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -