كيف تعرفي مزيلات العرق الآمنة

 مزيلات العرق في مصر 

 تتواجد العديد من مزيلات ومضادات العرق فى مصر ،  ما بين مؤيد معارض وبين من يتحدث عن أضرار مزيلات العرق تحت ادعاء انها تسبب سرطان الثدى للنساء ، اضرار مزيلات العرق بالغة خاصة للنساء الحوامل وكلمات كثيرة تجدها تحت بند اخر الاختبارات على مكونات مزيلات العرق واثبتت الدراسات والكل يكتب فى هذا الصدد ولكن يبقي شئ واحد أهم من كل الكلمات الرطوبة ، حرارة الصيف التي تستدعي الحصول علي حل ثم يتبعها البشرة الحساسة والبحث عن مزيل مبيض للبشرة ومن ثم البحث عن نوعية ملابسك  . 

Rexona

أسعار مزيلات العرق في مصر 2021

بداية هيا نتعرف علي أسعار مزيلات العرق فى مصر للرجال وايضا مزيل العرق Rexona للنساء والرجال .

  1. سعر اكس مزيل العرق للرجال جملة 2021 في مصر 28 جنيه إلى 30 جنيه.
  2. سعر اكس مزيل العرق تجزئة فى مصر  2021 يبدأ م 35 جنيه إلى 50 جنيه على حسب المكان الذى تشتري منه.
  3. سعر مزيل العرق 25 مل Rexona للنساء و للرجال جملة 7 جنيهات .
  4. سعر مزيل العرق 25 مل Rexona للرجال والنساء تجزئة 10 جنيه .
  5. سعر مزيل العرق 50 مل Rexona للنساء والرجال جملة 17 جنيه .
  6. سعر مزيل العرق 50 مل Rexona للرجال والنساء تجزئة من 25 إلى 42جنيه على حسب المكان الذى تشترى منه.
  7. سعر مزيل العرق 150 مل Rexona للنساء و الرجال جملة 28 إلى 30 جنيه .
  8. سعر مزيل العرق 150 مل Rexona للنساء والرجال تجزئة 35 إلى 52 جنيه على حسب المكان الذى تشتري منه.

هل هناك فرق بين مزيل رائحة العرق وبين مضاد العرق أو التعرق ؟

مضاد العرق

  1. الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق يكمن في أن المزيل للعرق بصفة عامة يغطي رائحة العرق من خلال الرائحة النفاذة التى يمتلكها المزيل من الرائحة من أنواع عديدة من العطور.
  2. يمكن أن يحتوي مضاد التعرق علي نفس خصائص مزيل العرق من رائحة العطور التى تغطى على رائحة عرق الجسمالروائحالكريهة . 
  3.  مما يعنى أنه تقريبا لا فرق بين المزيل ومضادات التعرق.

للتعرف علي أفضل أنواع ، أسماء مزيلات العرق الآمنة ، فبعد قرائتك لاضرار مزيلات العرق ومضاد العرق المستندة إلي ابحاث وتجارب من المعهد القومي للسرطان في النهاية ستصبح / ين قادر علي معرفة واختيار أفضل الأنواع من مزيلات العرق الصحية الطبية.

أضرار مزيلات ومضاد التعرق للرجال والنساء

مما قيل أن من اضرار مزيلات العرق ومضادات التعرق أنها تقفل مسام الجلد ، الغدد التى تفرز العرق لكي تمنع التعرق ، فخرج علينا فيبكس وقالوا المزيل فيبكس لا يمنع التعرق بل يقضى على البكتيريا لفترة سبعة أيام ، وأنه مبيض للجلد خاصة منطقة الإبط تحت الإبطين ، علي نفس الطريقة خرجت علينا ريكسونا Rexona وقالت انها تعتبر مضاد للتعرق جيد ولا يثبت أى ضرر لمكوناته وهو يقلل نسبة العرق كل ما يتم الحديث عنه علي الانترنت ومناقشة اضرار ومزيا ومكونات علي الفور تقدم الشركاتاعلانات تؤكد علي أن منتجاتها تمتلك نفس الخصائص الجيد التي تُذكر علي المنصات أو لا تتضمن أيا من المواد الضارة المذكورة حيث يعمل ريكسونا وغيره من مزيلات العرق على الآتي حسب ما ذكرته الشركة المصنعة لـ Rexona عن كيفية عمل مزيلات العرق ؟

يقوم مضاد التعرق على تخفيض العرق حيث تعمل على تشكيل طبقة علي الغدة العرقية المسئولة عن افراز العرق فتعمل على تخفيض العرق نتيجة ذوبان املاح الالمنيوم وهو العنصر الفعال فى مزيل العرق المضاد للعرق.

فهل حقا هناك اضرار لمزيلات العرق فقد عرضنا عليكم ما قالته الشركات المصنعة لمزيلات العرق أما بخصوص التجارب والأبحاث التي تمت في صدد مزيلات العرق وأضرارها.

اضرار مزيلات العرق :

مزيلات العرق تحتوي على مواد كيميائية تقتل الميكروبات في الغالب معظم الشركات المعروفة المنتجة لبخاخ مزيل العرق تحمل في تكوينها مواد كيميائية تقتل الميكروبات مثل TRICLOSAN , BIGUNAIDE وكما هو معروف وحذرت منه منظمة CDC كثرة استخدام مزيلات العرق التي تحمل هذه المواد المضاده للميكروبات يُنتج بكتيريا وميكروبات مطورة لديها مناعة ضد هذه المواد والمضادات الحيوية .

اضرار مضاد التعرق :

1 - حبس العرق :

مضاد التعرق يعمل كما هو مذكور في الأسفل علي تغطية سطح الجلد وقفل مسام الجلد مما يجعلها تتحكم في العرق الضار هنا هي مادة الألومينوم المذابة علي سطح الجلد تحت الابط إضف إلي ذلك اذا كانت مضادات التعرق تحمل نفس خصائص مزيلات العرق الضرر يصبح ضررين.

2 - سرطان الثدي :

هناك خطر ومخاطر الإصابة بمرض السرطان وتحديدًا سرطان الثدي حسب ما صرح به المعهد القومى للسرطان المواد المشتقة من مادة الألومينوم يمكن امتصاصها من خاصة إذا كان هناك أي جرح حتى لو صغير ولماذا بالتحديد سرطان الثدي هذه المواد من الألومنيوم تشبه في خصائصها الاستروجين وهو مسبب السرطان في الثدي، وهنا تُستخدم مزيلات أو مضادات التعرق تحت الابط وأقرب مكان لإمتصاصها يكون بجوار الثدي ، والدليل انه في سنة معظم النساء التي اُصيبت بسرطان الثدي كانوا يستخدمن مضاد التعرق خاصة بعد حلاقة الابط هنا نجم عن الحلاقة ربما جرح تم من خلاله امتصاص الألومنيوم وسبب السرطان ، ولكن هل هذا هو الفاصل في سرطان الثدي ومضادات التعرق ؟ لا لأنها تعتمد في الأساس علي مستخدم مزيلات ومضادات العرق من ناحية السن ومدة استخدام مزيل العرق.

أنواع مزيلات العرق الآمنة 

هنا المنطقة الآمنة فى موضوع مزيلات العرق خاصة بعد التعرف علي الفرق بين مزيلات العرق ومضاد العرق فلن نتركك تبحث عن اسماء مزيلات العرق الصحية وغير الضارة بل ساجعلكي تحكمين أي مزيل عرق آمن واي منه ضار كل ما عليك/ي ان تقرأي المدون علي علبة المزيل أوالمضاد يجب أن لا يحتوي علي أيا من مادة الألومنيوم وأن يكون خالي تمامًا من الألومنيوم هذا بالنسبة لمضاد التعرق يُنصح باستخدام مزيل العرق الآمن.

لمن يريد معرفة أسماء مزيلات العرق الضارة إذا كان يحتوي علي المواد المحظوره استخدامها والتي تسبب ضرر .

  1. مزيل العرق لا يحتوي علي مادة الألومنيوم.
  2. مزيل العرق يُنصح به ولكن يجب عدم الإفراط فى استخدامه.
  3. استخدام كريمات الترطيب بعد وضع مزيل العرق خاصة وإن كان يسبب جفاف الجلد.
  4. لا يُنصح باستخدام المزيلات او المضادات الذي يسبب سواد البشرة ، ومنها كنت اعلم ان مزيل العرق فيبكس لا يسبب سواد البشرة.
  5. اصنعي انتي مزيل العرق في البيت من خلال استخدام بودرة الشبا الشبة يجب أن تكون بودرة وهي مفيدة من ناحية منع العرق ورائحته.

أسماء مزيلات العرق الصحية الآمنة :

  1. مزيل عرق وهو طبيعي خالي من الأمنيوم Cleure Deodorant Roll on سعره 10 دولار يعى 4 ريال أو 160 جنيه تقريبا يمكنك البحث عنه.
  2. مزيل عرق وهو أيضا طبيعى Crystal Stone وسعره 10 دولار ما يعادل 4 ريال و 160 جنيه مصري يمكنك البحث عنه.
  3. مزيل عرق بخاخ Spray 3 in one نفس السعر 10 دولار.

يمكنك البحث عن هذه الأسماء فى بلدك إن لم تجده فعليك بقراءة المدون علي علبة مزيل العرق والتأكد أنه خالي تماما من مادة الألمنيوم حتي تضمنى أنه صحي وآمن وتقريبا ستجدي كل الشركات كاتبه على العبوة أنه خالي من الكحول ولا يسد المسام ولا يسود البشرة ولا يسبب البقع ويكنه يعمل علي التخلص من اسباب رائحة العرق.

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض ، أفضل مزيل عرق للنساء طبي ، أفضل مزيل عرق للمتزوجات يدوم طويلاً  ، أفضل مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد ، أسماء مزيلات العرق الضارة ، طبيعي بخاخ للنساء أفضل مزيل للرجال بيزلين .أملاح الروائح حماية المنتج طبيعية ظهور تتسبب المنيوم الملابس نيفيا الملابس اختيار بشرتك النوع الطبيعية زيت دوف رول ساعة الإبطين إماراتي عملية يأتي الموجودة الإمارات الأنواع الغدد الأنواع السعودية خالى يترك المكونات برائحة بقع تدوم قدر يوفر وخاصة يشتمل بتركيبة تؤدي كريم يتكون منتجات الاستحمام لون العناية الجسم يخلو من الالمنيوم تقييمه أشهر سبب ترطيب طريقة لفترة تركيبة يتضمن الطرق فريش خلاصة المختلفة ضارة واحدة أمراض الفترة للتفتيح والبارابين

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -