القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض رنين على الشاشات LG في مصر 2021

عروض رنين على الشاشات ال ال جي LG

عروض رنين على الشاشات LG

عروض رنين ولكن هذه المرة علي شاشات LG التلفزيونات ومع التطور فيها ومن تقنية إلي تقنية ولكن تبقي شاشات LG تحديدًا هي هدف العروسة ، البنات تقريبًا تستهويها تلفزيونات LG ولمن لا يعلم ال جي هي أفضل شاشات علي مستوي العالم والفرق بين الشاشات ماركة ال جي دقيقة في محتواها ، فمثلًأ تجدين فتاة تقولي اشتريت شاشة LG 43 بوصة بسعر 8000 جنيه سمارت ، والأخري تقول كيف أنا اشتريت شاشة ال جي وسمارت بسعر 9000 جنيه فما الفرق هل هذا هو فرق بين تاجر وتاجر سعر وسعر عرض وعرض هيا لنتعرف علي الإجابة البسيطة.

عروض رنين على تليفزيونات LG

الفرق في السيريال او الرقم المصنعي أو الموديل الموجودة علي شاشة التلفزيون LG فقط وعند التدقيق في المواصفات فستجدين لماذا دفعتي 1000 زيادة علي في نفس الشاشة السمارت ونفس الانش ، واليوم هيا إلي عروض رنين علي شاشات LG في مصر 2021.
  1. العرض الأول علي الشاشات LG من رنين علي شاشة حجم 32 بوصة، هذه المرة الدقة HD والموديل 32LM550 المعالج رباعي النواة والوضوح بدرجة 768 * 1366 مع بعض الخواص والتقنيات الأخري في السوت وابعاد الشاشة.
  2. العرض الثاني علي تلفزيون LG من رنين الشاشة مقاس 43 بوصة الرسيفر بلت ان داخلي دقة الشاشة UHD 4 K شاشة تقنية LED الرقم المصنعي أو الموديل الذي ستقارنه مع نفس الشاشة في رنين أو في مكان آخر وهو 43UN7340 اللون الأسود تقنية، تقنية الـ HDR التي تدعم الفور كي بسعر 7600 جنيه.
  3. العرض الثالث من رنين عشرة سنين علي الشاشات ال جي هذه المرة شاشة حجم أو مقاس 49 بوصة بتقنية ال HDR التي تدعم دقة ال 4K واللون اسود والموديل او الرقم المصنعي هو 49UN7240 وتقنية ال اي دي ونفس فكرة الرسيفر الدخلي بلت ان بسعر 8200 جنيه.
  4. العرض الأخير من رنين علي الشاشات LG وهو علش التلفزيون او الشاشة مقاس 65 بوصة UHD دقة ال 4K تقنية الي اي دي، والموديل رقم 65UN7240 هذه المرة بسعر 12900 جنيه مصري والرسيفر داخلي بلت ان.

عيوب ومميزات شاشات LG

هناك بعض الفنيين يعيبون علي الرسيفر في الشاشات LG انه داخلي بسبب أنه إذا حدث مشكلة في الريسيفر، فهو مرتبط بالشاشة وتتوقف البوردة كاملة وغير هذا مما ستسمعه، وإذا كان الفنيون الذين سيموتون دون الحصول علي فرصة عمل في مصانع ال جي صح فيمكنك تشغيل ريسيفر خارجي علي الشاشة بشكل طبيعي جدًا إذا كان هذا عيب، ولكن الشاشة مستقلة حتي أن الاختلاف بينها وبين أي شاشة أخري سمارت أن لها متجر لتحميل البرامج مستقبل ونظام تشغيل غير الأندرويد الذي تستخدمه باقي الشاشات السمارت، يعني ممكن تعتبرها مثلها مثل الأيفون مستقل في نظام التشغيل مختلف توافق بين المكونات كفائة وسرعة تشغيل أعلي ومستمرة بنفس الكفائة لفترات طويلة.
كانت هذه مجموعة من العروض في رنين علي الشاشات LG عن عام 2021 ومستمرة العروض إلي اليوم.

تعليقات