الفنكوش في العسل بالمكسرات

  تجارة العسل بالمكسرات



في الحقيقة هو مشروع مربح جدا وزارد الترويج لبيع سلعة العسل بالمكسرات ولكل مشروع اسرار الاسرار التي تحمل هامش الربح الكبير وهذا ما تلجأ إليه الشركات ومن ثم تنافسها الاشخاص وإلي اسرار مشروع تجارة العسل بالمكسرات .

المشروع يتم الترويج له تحت مسمي واحد وهو فوائد وما يأتي بعدها ( فوائد العسل بالمكسرات ، فوائد عين الجمل مع العسل للاطفال ، فوائد الكاجو مع العسل ، فوائد العسل مع اللوز والكاجو ، واهم شئ خلطة عسل للمتزوجين ، وفوائد العسل للرجل والمرأه ، فوائد الجوز واللوز والكاجو مع العسل ويأتي بعدها فوائد العسل مع حبة البركة )

كل هذه الاشياء التي يبحث عنها الاشخاص ومن ثم يتم الترويج لسلعة العسل بالمكسرات بناءا علي ما يبحث عنه الناس نأتي بعدها إلي تجارة العسل بالمكسرات وهامش الربح الضخم .

العسل : أي عسل يصلح .

المكسرات : أي مكسرات تصلح .

تخيل أنك تقدم مزيج من الملح والسكر للعميل هل يستطيع التفرقه بينهم ؟ لا اعتقد ولكن العميل يعتقد ومن ثم سيصف خلطتك الرهيبة وهي المزج بين العسل والمكسرات علي أنها جميله ولكن العميل لم يستمتع بطعم العسل ولا بطعم المكسرات صدقا أنا حاولت مرار وتكرارا تذوق العسل بالمكسرات لكي احصل علي أي مذاق مميز وجدت أنه فنكوش .

تجارة العسل بالمكسرات قائمة علي جلب أقل أنواع المكسرات بدلا من الكيلو 200 جنيه يأتي بالكيلو 70 إلي 80 جنيه .

من إين يحصل علي المكسرات 

بقايا الموسم من المكسرات مع مرور فترة ليس بطويلة علي المكسرات يتغير طعمها تفقد جزء كبير من طعمها المسلي فوجب عليهم البحث عن مصدر لتصريف البضاعة التي لن يُقبل عليها العميل فجاءات فكرة خلط العسل بالمكسرات .

العسل يحصلون علي أي نوع من العسل وفي الطبيعي الكيلو لا نصف تغذية لا يتعدي 50 جنيه .

نصيحة العسل بالمكسرات 

لا تجرب العسل بالمكسرات يمكنك الحصول علي العسل لوحده والمكسرات لوحدها 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -