ماذا يفعل البيبسي في الشعر

فوائد البيبسي والكوكا للشعر

فوائد البيبسي للشعر
البيبسي والكوكاكولا من اشهر منتجات المياه الغازية في العالم أما الشعر فهو من اشهر ممتلكات السيدات والتي تحرص دائمًا علي تجميله والحفاظ عليه وكان قد انتشر منذ اعوام طريقة استخدام البيبسي و الكولا للشعر فما مدى فاعلية الكوكا و البيبسي للشعر وما هي فوائد البيبسي للشعر هيا لنتعرف عليه في موقع كير تربس. البيبسي والكوكاكولا من المنتجات الغازية التي تحتوي علي حامض الفوسفوريك بالإضافة انها يحمل حموضة منخفضة ويعمل علي فرد الشعر ويزيد من نعومته وانسياب الشعر وتكثيف الشعر بفضل السكر الموجود في الكولا والبيبسي ولكل هل حقا البيبسي مفيد للشعر ، ما بين فوائد البيبسي والكوكاكولا للشعر من الناحية التجريبية واضرار البيبسي للشعر من الناحية العلمية.

فوائد البيبسي للشعر

فوائد البيبسي للشعر من الناحية التجريبية التي اجرتها بعض النساء بإضافة المشروبات الغازية علي شعرهن ومنهم مشاهير وعارضة ازياء فكانت النتيجة والاجابة عن سؤال ماذا يفعل البيبسي في الشعر؟
  1. البيبسي يزيد نعومة الشعر ولمعانه خاصة لمن يمتلكون شعر مجعد.
  2. البيبسي يزيد سمك الشعر لمن يمتلكون شعر رقيق وناعم .
  3. البيبسى يعمل علي لمعان الشعر
  4. البيبسى والكولا يزيدان من كثافة الشعر.
  5. يساعد علي سرعة تجفيف الشعر.
  6. فرد الشعر والنعومة والكثافة والتجفيف.

كل هذه كانت نتائج التجربة عند وضع البيبسي علي الشعر ( شعر ناعم ، مفرود و اللمعان )، ولكن بعد كل هذه الفوائد للمشروبات الغازية للشعر وتحديدًا فوائد البيبسي للشعر فهل هناك أضرار لإستخدام كوكاكولا وبيبسي علي الشعر.

في الحقيقة هناك أضرار للبيبسي والمشروبات الغازية علي صحة الإنسان بصفة عامه تؤثر المكونات في المشروبات الغازية علي الكبد والجهاز الهضمي حتي أنها تحمل مخاطر عظيمة لمرضى الربو فكيف بالشعر، البروتين الذي يعطي نتائج مبهرة للشعر هو هو الاساس سبب في مشكلة تلف الشعر وتساقطه مع أنه يعطي نتئائج مبهرة في البداية فدائمًا لا يجب النظر في البدايات قدر النظر في الخواتيم مشاكل البيبسى كمشاكل البروتين ومخاطر البيسي علي الشعر كمخاطره علي الصحة العامة للإنسان.

اضرار البيبسي على الشعر

حسب خبراء الشعر قالوا أن المشروبات الغازية الاستخدام الكثير لها في وضعها علي الشعر يصيب الشعر بسبب تراكم الأوساخ ، كما ان النعومه واللمعان في الشعر ناتج عن زيادة الفركتوز الذي يسبب لزوجه في الشعر ، ونتج عن معلومة الفركتور الموجود في نشا الذرة اصبح الآن البحث جاري عن استخدام البيبسي والكوكاكولا والنشا للشعر كوصفة تجميلية للشعر.

نحن بحاجه إلي العديد من التجارب لاستخدام البيبسي علي الشعر حتي نتيقن من المشاكل الناتجه عنه.

في الختام ما يفعله البروتين ستحصل عليه عند وضع البيبسي علي الشعر إذا كان شعرك ناعم اعتقد أنه مع مرور الوقت سيصبح الشعر كيرلي ومجعد ولون الشعر سيتغير بسبب الكوكاكولا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -