اعلانات جوجل

مغفرة الذنوب

 هدية اليوم هما هديتان مغفرة الذنوب في الصلاة ومعاها هدية

الهديتان علشان لو واحد فاتته هديه ياخد التانية وشروط الحصول علي الهدية هي إن تكمل قراءة الهدية الأولي ثم تنتقل إلي الهدية الثانية وماتخافشى كل يوم فيه هدية جديدة.

الأولي هي مغفرة الذنوب كلها إن شاء الله والرسول اكد عليها

هدية اليوم هو دعاء يغفر الذنوب بضمان من الرسول صلي الله عليه وسلم فالصلاة ليست مجرد الاذكار التي نعرفها كـ سبحانك ربي العظيم وسبحان ربي الاعلي في السجود او التشهد او قراءة الفاتحة وغيره من المعروف 

هناك مواطن للدعاء في الصلاة 

دعاء الاستفتاح وهو يكون بعد تكبيرة الاحرام اول تكبيرة في الصلاة تقول الله اكبر وقبل قراءة الفاتحة يكون دعاء الاستفتاح وهو عبارة عن " اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب ، اللهم انقني من خطاياي كما ينقي الثوب الابيض من الدنس ، اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد " ودعاء الاستفتا له صور كثيره وكلها ثابته عن الرسول صلي الله عليه وسلم.

الدعاء في السجود : الدعاء في السجود بايه الدعاء يكون بخير الدنيا والاخرة فورد عن الصحابة كانوا يدعون الله بأدق تفاصيل الدنيا واياك أن تخجل ان تطلب من الله امور الدنيا فإن كنت لا تريد أن تطلبها من الله فمن من ستطلبها ليس لنا الا الله.

هنا الهدية وهي مغفرة الذنوب في الصلاة الموطن الثالث وهو بعد الانتهاء من التشهد وقبل التسليم وكثير لا يعرفه : دخل الرسول صلي الله عليه وسلم المسجد فوجد شخصا يصلي فبعد الانتهاء من التشهد وقبل ان يسلم قال دعاء سمعه رسول الله هذا الدعاء هو " اللهم أني اسألك يالله بأنك الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد أن تغفر لي ذنوبي أنك انت الغفور الرحيم " سمعه الرسول فقال الرسول ثلاثا" قد غفر الله له قد غفر الله له قد غفر الله له ".

الثانية هي هدية مادية هتجمعها من خلال 3 مراحل المرحلة الأولي من هنا حضر كود الشحن علي حسب إن كنت فودافون او اورانج او اتصالات او وي وابدأ في تجميع ارقام الكارت.


إرسال تعليق

0 تعليقات