القائمة الرئيسية

الصفحات

 لاقت المجمدات في مصر مصير باقي المنتجات2021 شهر ابريل من اسبوع تقريبا ارتفعت اسعار اللحوم المجمدة كل الشركات التقرير يشمل أسماء شركات المجمدات وأسعار الجمله بعد الرفع الأخير أما عن أماكن بيع اللحوم المجمدة بالجملة فيمكنك البحث عن اقرب ثلاجة مجمدات في منطقتك والتواصل معهم .

اسماء شركات المجمدات

أسماء شركات المجمدات في الموضوع :

تتعدد شركات بيع المجمدات في مصر بما فيهم منافذ القوات المسلحة وسيارات التوزيع التابعة للقوات المشلحة ولكن اشهرها في الأسواق حلواني ، اطياب ، كوكي ، بيت لاند ، شيكا تيتا ، انهارده واليوم احضرنا لكم قائمة ببعض منتجات الشركات المذكورة.

أسعار المجمدات في مصر بالجمله :

سعر البانيه الإقتصادي الحار والبارد 80 جنيه ، أسعار الاستربس الحار والبارد ارتفع من 67 جنيه إلي 70 جنيه جملة هناك أنواع في الحلوني كالبرجر والسجق والكفتة من حلواني غير معلومة سعرها بعد الارتفاع هذه الأيام .

اسعار منتجات شركة كوكي جملة في مصر :

إلي اليوم فيتراوح سعر البانيه من كوكي من 63 إلي 65 جنيه والدبوس 45 جنيه للكيلو وهناك علب وزن 400 جرام سعرها تقريبا 27 جنيه جمله ، أما عن برجر التوابل الشرقية من كوكي 38.5 جنيه والكرتونه 460 جنيه  .

أسعار مجمدات اطياب :

سجل برجر اطياب 85 جنيه والبانيه 67 جنيه ، أما عن باقي المنتجات فالبعض لا يفضل الشيش بيت لاند ولا شيش شيكا تيتا الشيش الشعبي جودته ضعيفة وهناك شيش انهارده سجل 65 جنيه للكيلو .

تعليقات