طريقة عمل الحلاوة بالعسل لإزالة الشعر للنساء

كيفية عمل الحلاوة بالعسل لازالة الشعر صحيا

الشعر يحتاج من 6 إلي 8 أسابيع لكي ينمو من جديد خاصة في الأماكن الحساسة وفي كل مرة يحتاج إلي طريقة أو إلي إزالة مع طريقة ليس لمنع نمو الشعر بل لتأخير نمو الشعر في في المناطق الحساسة وبما أن إزالة الشعر أمر هام تحتاجه كل إمرأة وتسعي جميع النساء للحصول علي بشرة نظيفة وناعمة الملمس فنحن نحتاج للعقيدة أو الحلاوة هناك منها الجاهز وهناك طرق عمل الحلاوة في المنزل بطرق آمنة ومفيدة من الناحية الصحية لإزالة الشعر فصنع الحلاوة من مكونات طبيعية في البيت مع منع استخدام ما يضر البشرة فالخيار اليوم هو العسل العسل مفيد من كل الإتجاهات فهو مناسب للبشرة ومتعدد الفوائد من ناحية تفتيح البشرة ويُستخدم حتي في تسمين الخدود والشفايف فإلي طريقة عمل الحلاوة بالعسل .

طريقة صنع الحلاوة


صنع الحلاوة بالعسل لإزالة الشعر نهائيا :


هي احدى الطرق لصنع الحلاوة لإزالة الشعر في المناطق الحساسة للسيدات بدلًا من شرائها جاهزة وخطوات صنع الحلاوة بالعسل .

مكونات الحلاوة بالعسل :

  1. 1/4 كوب من الماء .
  2. 1/4 كوب عصير الليمون .
  3. 1/4 كوب سكر ناعم .
  4. 2 ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي .
  5. زيت عطر بعض نقط منه مثل زيت الشاي .

طريقة تحضير الحلاوة بالعسل :


بعد إحضار جميع المكونات اتبعي خطوات التحضير .

  1. مزج السكر بالماء في وعاء غير لاصق ثم وضعه علي النار علي درجة حرارة منخفضة إلي متوسطة الحرارة ثم وضع قطرة من زيت الشاي إلي الخليط لمدة يصل فيها السكر إلي تكوين بعض الفقاقيع إلي هنا بدون العسل يكون اللون بني نتبع إضافة باقي المكونات .
  2. بعدها قومي بإضافة العسل الابيض إلي الخليط مع عصير الليمون مع التقليب بالحركة الدائرية عند تحريك الخليط لن تلتصق المونات ببعضها إنما تندمج في بعضها وتبقي في حالة لزوجة وليست تماسك كقطعه واحدة إلي يصبح لون العجينة ذهبي بعدها يمكنك إفراغها في الوعاء الحرارى الذي احضرتيه مسبقا .
  3. انتظري حتي يبرد الخليط ويكون طري وكيفما شئتي قسميها إلي قطع واحفظيها في مكان بعيدا عن الحرارة .
بعد تصنع الحلاوة بالعسل واصبحت جاهزة ويمكنكي استخدامها لإزالة الشعر في الأماكن الحساسة سنتجه إلي كيفية إستخدام الحلاوة بالعسل لإزالة الشعر ،و بعدها إلي خلطات صحية ليس لمنع نمو الشعر ولكن لتأخير نمو الشعر في الاماكن الحساسة حتي تأخري تجربة الألم لفترة اول من خلال موضوع خلطة لمنع نمو الشعر .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -