كيف اشيل اثار الحبوب

كيف اشيل آثار الحبوب في الوجه

هناك بعض الطرق العلاجية الطبية والتي تعتمد علي تقنيات تزيل آثار الحبوب بسرعة ولا تترك لها اثر علي الوجه وهناك طرق للتخلص من آثار الحبوب علي الوجه طبيعية ونبدأ بالطرق الطبيعية للتخلص من اثار الحبوب في الوجه والطرق الطبيعية دائماً أفضل من غيرها من مستحضرات العناية الكثيرة في السوق حتي ولو كانت إزالة اثار الحبوب علي المدي البعدي ولكنها تبقي بدون آثار جانبية أو أي ضرر خاصة وأنها تكون في الوجه مصدر الجمال لأي بنت فالبنات دائماً يبحثون عن وجه مشرق ومتوهج فما بالك أن يكون هناك حبوب في الوجه وبعد معاناة قدرنا نزيل الحبوب ولكن تبقي اثر للحبوب في الوجه فماذا سنفعل في مصدر الإزعاح هذا نبحث عن وصفة نقدر من خلالها نزيل آثار الحبوب من الوجه :

اشيل اثار الحبوب في الوجه بـ :

توجد العديد من الوصفات والماسكات التي تزيل اثار الحبوب من الوجه ويرجع إلينا وجه الطفولة المشرق المتوهج الذي تحلم به كل بنت أو سيدة فمعنا تجربة مع ماسك او قناع الاسبيرين مع العسل ، والعديد من المقشرات والطرق العلاجية الطبية القادرة علي التخلص من آثار الحبوب في الوجه ، اليوم قدرنا نجاوب علي سؤال إزاي او كيف اشيل آثار الحبوب من الوجه ، إن لم يعجبك الاسبيرين مع العسل فعليكي بالشوفان مع الليمون والعسل ، أو زيت الشاي.
  1. قناع الاسبيرين مع العسل عبارة عن 2 ملعقة صغيرة من العسل مع 3 اقراص من الاسبيرين بعد طحنه وبعد مزج العسل بالاسبيرين تضعي قناع الاسبيرين والعسل علي وجهك وتتركي الخليط علي الحبوب التي علي وجهك لمدة 20 دقيقة ، العسل يفيد في ترطيب البشرة وتقشير الجلد ويسرع من نمو خلايا جديدة بدلا من خلايا الجلد الميتة .
  2. 2 ملعقة من الشوفان مع معلقة عسل صغيرة وربع كوب من عصير الليمون وتخلطي المكونات مع بعضها لتكوني خليط ، ضعي الخليط علي المكان الذي فيه الحبوب علي الوجه وبعد 35 دقيقة اغسلي وجهك بالماء البارد.
  3. وضع مزيج من الماء مع زيت شجرة الشاي علي الوجه بعد غسله بالماء اولا ثم فرد المزيج علي اثار الحبوب علي الوجه بقطعة قطن او قماش.

كيف اشيل اثار الحبوب بالطرق الطبية ؟

طبياً يمكنك إزالة اثار الحبوب من الوجه عن طريق المقشرات الكيميائية وموجوده في الصيدلية تحت اسم مقشر احماض الفواكه ، والتقنية الأخري هي تقنية ديرمابرشن وهي تعتمد علي إزالة الطبقة الخارجية بعد وضعها علي اثار الحبوب علي الوجه ، الطريقى الأخيرة هي عمليات التجميل إذا كانت اثار الحبوب كبيرة .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -