ازاي اعمل سويت لمنطقة البكيني بدون ألم

كيفية عمل سويت للمنطقة الحساسة بالصور

كيفية عمل سويت للمنطقة الحساسة بالصور

إزالة الشعر عند النساء من العمليات المؤلمة والتي تحاول البنات تلاشي الألم إثناء إزالة الشعر من تحت في منطقة البكيني او تحت الإبط وهناك بعض الاعتقادات الخاطئة والتي تمارسها النساء عند إزالة الشعر وبسبب الاستخدام الخاطئ ينتج الم شديد يتعرض له النساء إثناء إزالة الشعر من تحت او في الإبط ، كما يتسبب في ظهور الشعر تحت الجلد كنقاط سوداء وبعدها نبحث عن طريقة للتخلص منها ولو ذكرنا أن استخدام السويت او العقيدة الحلاوة الطبيعية المصنعه في المنزل هو الأنسب فتجد بعض النساء تقول أن الحلاوة تسبب ترهلات في منطقة البكيني وهذا يكون بسبب الاستخدام الخاطئ للحلاوة في إزالة الشعر ، والطرق غير الصحيحة تتسبب في اسمرار منطقة البكينيى او الابط ،  إذنما هي كيفية إزالة الشعر في منطقة البكيني بدون الم وهل المخدر الموضعي يزيل الألم فعلاً ؟ وهل مسموح باستخدام المخدر الموضعي في منطقة البكيني تابع موضوع عن الشعر الزائد تحت الجلد واليوم نتعرف علي الطريقة الصحيحة لإزالة الشعر الزائد ومنع ظهور الشعر الزائد تحت الجلد، كما سنتعرف على ازاي اعمل سويت لنفسي .

تعرفي علي طريقة تحضير الحلاوة او العقيدة بالعسل لإزالة الشعر 

والآن بعد أن تعرفتي علي طريقة صنع الحلاوة او العقيدة بقي الآن كيفية إستخدام الحلاوة اوالعقيدة او السويت في إزالة الشعر بالطريقة الصحيحة والآمنة بعديا عن أي آثار جانبية كالترهلات او ترك الشعر في جذوره تحت الجلد او حتي الألم الزائد الذي يعجز عن تخفيفه المخدر الموضعي .

طريقة إزالة الشعر من تحت او في منطقة البكيني الصحيحة كالآتي :

تتضمن الخطوات التالية كيفية عمل سويت للمنطقة الحساسة واستخدام السويت الجاهز لإزالة الشعر نصائح وعمل سويت لمنطقة البكيني تعرف علي نصائح قبل عمل سويت وبعد عمل السويت ، وتعرفي علي العادات السيئة الخطأ في إزالة الشعر .

  1. الحرص علي تقشير الجلد قبل إزالة الشعر بفترة كافية بالمقشرات الطبيعية كالليمون والسكر .
  2. الاستحمام بالماء الدافئ قبل عملية إزالة الشعر لتهيئة الجسم .
  3. الحرص علي تجفيف منطقة البكيني والإبط وبعدهما عن الجفاف حتي تسهل عملية إزالةالشعر بدون تسلخ او التهابات للجلد .
  4. التوقيت المناسب لإزالة الشعر هو في حال استقرار هرمونات الجسم في اليوم الأخير من الدورة الشهرية .
  5. المخدر الموضعي في إزالة الشعر له تأثير واضح في عدم الشعور بالألم لأول مرة ومع الاستمرار في إستخدامه يخفف الألم فقط ولا يمنعه .
  6. استخدام قطعة صغيرة من الحلاوة او العقيدة او السويت علي اختلاف المسميات من بلد لآخر .
  7. حافظي علي تجفيف الايدي باستمرار لإزالة العرق باستخدام بودرة اطفال .
  8. استخدام مرآة كبيرة لأظهار اماكن الشعر في المؤخرة .
  9. إستخدام المخدر الموضعي لمدة 3 دقائق فقط .
  10. بعد فرد السويت او الحلاوة او العقيدة يجب إزالة الشعر في نفس إتجاه نمو الشعر وليس عكس الاتجاه حتي تقللي الألم قدر المستطاع ويكون هناك انسيابية في إزالة الشعر .
  11. استخدام الفوطة المبللة بالماء ماء الورد والماء البارد لمسح كل جزء تنتهي من إزالة الشعر فيه .

لإزالة الشعر في منطقة البكيني او المنطقة الحساسة

تخيلي بديلا عن الصور الطريقة الصحية لإزالة الشعر من تحت احضري المرآة وضعيها علي الكرسي ثم اعطي ظهرك للمرآة لإزالة الشعر من الخلف وهنا يتبقي الجزء الأكثر صعوبة المنطقة الحساسة في المنتصف ما بين المقدمة والمؤخرة هذه تعبر عنها صورة مكتوبة .


المخدر الموضعي ليس شرطا ان يكون من الصيدلية ولكن يمكنك إستخدام معجون الاسنان بانتعاش النعناع الذي يبرد المكان وينعشه ويقلل الشعور بالألم .

هذه كانت الطريقة الصحيحة لإستخدام السويت والحلاوة لإزالة الشعر في المنطقة الحساسة وجميع المناطق في الجسم بدون ألم وبدون ترهلات في البكيني و نصائح ما بعد السويت وما قبل السويت .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -