هل الفازلين يسبب تساقط الرموش

 الفازلين للرموش والشفايف

الرموش الجافه بحاجة إلي ترطيب والرموش الهشه بحاجة إلي تقوية البصيلات بها كما سيستفاد الجلد الذي حول الرموش والحواجب مالذي يمكن أن يقدمه الفازلين للرموش .
  1. الفازلين يجعل رموش العين قوية وطويلة من خلال تنشيط وتحفيز بصيلات شعر الرموش .
  2. يعمل الفازلين علي ترطيب شعر الرموش فيجعله دائما اكثر صحة وجمالاً .
  3. الفازلين يكون علي الرموش قبل النوم وغسل الرموش بعد الاستيقاظ من النوم فهو ينظفها ويجعلها سميكة وصحية .
  4. وضع الفازلين علي الجلد حول الجفون فيقوم بدور ترطيب وتنعيم المنطقة .
محاذير : ولكن يجب تجنب استخدام الفازلين علي البشرة والتعرض لاشعة الشمس المباشرة فهو سيساعد علي اسمرار البشرة ، ايضا تجنب إستخدام الفازلين علي الرموش في النهار والتعرض للشمس ولكن يمكنك استعمال الفازلين ضمن وصفات العناية بالرموش والعنايه بالشفايف بعد كل هذه الفوئد للفازلين مع الرموش فهل تعتقدين ان الفازلين يسبب تساقط الشعر في الرموش والحاجبين فإلي الطريقة الصحيحة لاستخدام الفازلين للعناية بالرموش والحواجب .

استخدام الفازلين لتطويل والعناية بالرموش :

يمكنك صنع ماسكارا من الفازلين خاصة وان الفازلين هو خيار جيد أمام من يريد منع تساقط الرموش وتكسرها وترطيب شعر الرموش وتنعيم المنطقة حول الجفون والأهم هي طريقة لتطويل شعر الرموش طبيعيا فإلي هذه الخطوات البسيطة .
قومي باحضار عصا ماسكرا ، واحضري علبة من البلاستيكة كاناء لنخلط فيه المكونات التي هي عبارة عن ( كمية من الفازلين ، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ملعقة صغيرة من جل الصبار او الهلام ، ملعقة صغيره من شمع العسل ، معلقة كبيرة من زيت اللوز وفي النهاية شمعة )

كيفية عمل ماسكارا للرموش بمكونات طبيعية :

بعد خلط جميع المكونات المذكورة من الفازلين ويزت اللوز وزيت جوز الهند وهلام الصبار في العلبة البلاستيكية ، اشعلي الشمعة وضعي شمع العسل علي معلقة كبيرة وذوبيها علي لهب الشمعة ثم ضعيها علي الخليط في العلبة البلاستيك لتكتمل معكي افضل ماسكارا من مكونات طبيعية الفازلين فيها لا يكاد يُذكر ولكن الاهم هي المكونات الطبيعية الاخري بعدها استخدمي عصا الماسكارا لفرج الماسكارا علي الرموش .
أما عن الفازلين للشفايف فيمكنك متابعة الموضوع كاملا عن العناية بالشفايف وروتين دائم من اكاديمية اطباء الجلدية ومعلومات لا يمكن الاستغنا عنها كيف احافظ علي الشفاه .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -