القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لشراء تكييف 2021 في مصر

أفضل أنواع التكييفات في مصر

كلام أحد المهندسين عن شراء تكييف وأفضل أو احسن أنواع التكييفات في مصر هذه الفترة، كما اعطي ترتيب التكييفات في أولويات الشراء وهذا الكلام سيكون بمثابة مرجع لكل من يريد أن يشتري تكييف في 2021 أو 2022 مع اختلاف بعض المعطيات إذا قامت الشركة بتغيير الجودة فسيصبح هناك تجديد للموضوع وذكر التغييرات والأفضل من بين كل هذه الشركات، أيهما أفضل تكييف *** ام تكييف ** هكذا سنتعرف في موقع جولات في الأسواق على أفضل أنواع التكييفات في مصر، وصلتني معلومة بأن وايت ويل تُنتج جهاز رائع بإمكانيات رائعة بسعر جيد وبالتالي بعيدًا عن التصنيفات هذه فتكييف وايت ويل يحتل مرتبة جيدة معنا بشهادة فني يعمل فقط في منتجات توشيبا ويعترف بأن تكييف توشيبا تكييف سيء جدًا وأعطاله كثيرة وأفضل منتجات العربي هي تكييف تورنيدو وشارب وصرح الفني بأن السربنتينه التي يمر من خلالها الفريون تكون الومنيوم في حالة إن كان التكييف بارد فقط ويشدد بأن كل الشركات تضع السربنتينه الومنيوم في البارد فقط أما عن النحاسب فتكون في التكييفات التي تعمل بنظام الساخن والبارد معًا والخاصية غير المتناسبة مع سعر تكييف وايت ويل هي خاصية التتبع ما يعني أن معك الريمون يتبعك الهواء.

أنواع التكييفات في مصر

السوق المصري ما هو إلا مكان لتصريف منتجات الغرب فالشركات تقفل وتجمع فقط يعني لا ننكر إطلاقًا أنه ربما أن يكون هناك شركة جمعت وقفلت أفضل التكييفات على حسبالمواصفات التي طلبتها الشركة من المصدر الرئيسي لصناعة قطع غيار التكييف واليوم سنعرض العديد من الشركات العالمية والشركات المصرية، واحسن تكييف في مصر.

اولا تكييف شارب

تكييف شارب لا يعد أفضل أنواع التكييفات إلا القديم منه قبل موديل ٢٠١٣ كان ممتاز والكباس ماليزي ، أو مصري كلاهما كانا جيدا يعملان بشكل عملي، أما حالياً لا تفكر في شراء تكييف شارب.
لماذا ؟ 
السربنتينه اللي بيجري فيها الفريون الومنيوم وهذه لها عيوب تتمثل في أن الالومنيوم بعد فتره كبيرة يحصل عليه ترسيب شديد ويبدأ يُسرب الفريون وهذا يحدث بعد فترة استخدام تقريبا تلاثة سنوات من الاستعمال، ولهذا السبب يمكنك أن تتجاهل تكييف شارب إلا في حالة واحدة وهي أن تحصل علي تكييف شارب الانفرتر الماليزي نؤكد الماليزي وهذا بضمان خمسة سنوات وهذا اختيار صعب تحصل عليه لأنه يجب أن يكون معك شخص فاهم جداً وبائع محترم يخاف ربنا ويدلك علي الحقيقة وننصح بتجاهل شارب تماماً.

ثانيا تكييف سامسونج  

تكييف سامسونج هو جيد السربنتينه من النحاس والكباس استوائي يتحمل درجة الحرارة العالية من 50 إلي 60 تكنولوجي الشكل ممتاز وهناك روعة في أنظمة الجفاف التي تعمل علي منع العفن داخل الوحدة والفئة السابعة من تكييف سامسونج الشكل المثلث جيد جداً وفعلا موفر للكهرباء بنسبة 50% وقوة في التبريد ويتميز عن تكييف شارب في اشياء كثيرة، كما أن صوت وحدة العمل منخفصة ويأتي بضمان خمسة سنوات أما عن خدمة الصيانه وما بعد البيع فجرب، لذلك تكييف سامسونج من أفضل التكييفات في مصر، ولكن ليس الأفضل. 

ثالثا تكييف ال جي LG

  تكييف ال جي LG نفس المواصفات التي ذكرناها في تكييف السامسونج ولكن بمميزات أعلي فجهاز تكييف ال جي فيه خيارات جيدة غير أي تكييف منها خاصية تتبع الهواء التصميم الرائع، صوت الوحدة في سامسونج منخفض فتكييف ال جي صوت الوحدة منعدم، الكفائة أعلي 5 مرات والأفضل مع فرق السعر هو جهاز بضمان عشرة سنوات s4w12 and s4q12 الكباس شديد شديد شديد تشعر وكأنك في ثلاجة فعلاً ال جي تكييف جهاز انفرتر تكنولوجي كفائة سرعة صوت منخفض امكانيات خرافة يكفيك الضمان عشر سنوات ، الصيانه وخدمة ما بعد البيع اسأل عنهم في محافظتك. 

رابعا تكييف كارير 

تكييف كارير جيد ولكنه ليس الأفضل نفس مواصفات تكييف السامسونج المذكورة وفعال جدا في الأماكن الواسعة مثل البنوك والفلل والفنادق وغيرها.
المشكلة احيانًا في الصيانه وخدمة ما بعد البيع متوسطة مقارنة بباقي الشركات، ولكن اسأل من جربوا هذا التكييف لعله يكون الأفضل.

خامسا تكييف جري 

التكييف يحتل المرتبة الثالثة من حيث الأولويات هذا تكييف جديد بأمكانيات رائعة كالمذكورة في غيره من التكييفات من وحدة صوت منخفضة وأقل انخفاضًا من غيرها.

سادسا يونيون اير تكييف

تجنب التفكير في إقتناء تكييف يونيون اير وهذا عكس الموديلات القديمة أي جهاز قديم كانت جودته اعلي بكثير مما نحن عليه الآن السكة الحديد اللي بناها الانجليز صعب نعملها، أما بخصوص تكييف يونيون آير 5 ، 6 حصان اللي في البنوك فهذا جيد لأنهم بيهتموا بالتصنيع للكبار اللي بيصنعوا اسم يونيون آير ، باختصار ابعد عن يونيون آير لتجنب مشاكل كثيرة جداً فيما عدا 6 حصان الفري ستاند.

سابعا تكييف يورك اللي الناس فاكراه امريكي 

التكييف القديم منه ممتاز حاله كحال يونيون آير بالضبط اصبح الآن تقفيل وتصنيع مصري اقل جودة ما عدا الفري ستاند 5 ، 6 حصان هو الأفضل.
كل الماركات الباقية بلح مجرد اسماء وايت بوينت توشيبا علي حد تعبير المهندس، ولكن اسأل عن تكييفات الشركات الأخرى مثل تكييف وايت ويل وتكييف تورنيدو فهذه شركات لها ثقل في السوق المصري وتقدم خدمات جيدة وهناك بعض الفنيين الذي اشاد بتكييفات هذه الشركات.

ترتيب التكييفات في مصر 2021 على حسب الأفضل

  • تكييف ال جي.
  • تكييف سامسونج.
  • تكييف كاريير.
  • تكييف جري و تكييف يورك ويونيون اير.
  • تكييف شارب.
  • تورنيدو.
  • تكييف وايت ويل.
كانت هذه هي معلومات حول أنواع التكييفات المتاجة في مصر ومعلومات فنية تفيدك قبل شراء تكييف، كما ننصح بشراء التكييف من تاجر جيد تكون قادر على ارجاع المنتج في حالة وجود عيب، كما ننصح بتشغيل الجهاز فور شرائه لتجنب ركنه لفترة طويلة وعند فتحه بعدها بأشهر تجد أن فيه خلل فلن تستطيع إرجاعه وإذا أردت إرجاعه سيكون هناك فارق كبير في السعر ممكن أن يصل إلى 2500 جنيه.

تعليقات