شركة هايسنس ثلاجات

شركة هايسنس الصينية

شركة هايسنس ثلاجات

شركة هايسنس هي شركة صينية تختص بصناعة الأجهزة الكهربائية المنزلية والالكترونية وكان من اوئل المنتجات التي انتجتها شركة هايسنس هو المسجل او الراديو وهي تختص بصناعة التكييفات والمبردات والثلاجات والشاشات، واليوم سوف نتعرف في موقع جولات في الأسواق على مميزات وعيوب ثلاجة هايسنس كما سنتعرف على وكلاء شركة هايسنس في الوطن العربي.

من يملك شركة هايسنس 

شركة هايسنس هي شركة قطاع عام تملكها الحكومة الصينية وتمتلك هذه الشركة العديد من العلامات التجارية.

ثلاجات شركة هايسنس

شركة هايسنس هي شركة من اكبر المنافسين في الأسواق العالمية، وعندما نتحدث عن الخليج بصفة عامة كالإمارات والسعودية والكويت وقطر فعندما تتواجد فيها ثلاجة هايسنس ستتواجد بشكل اكثر من فعال لأنها تتنافس مع شركات عملاقة وفي سوق خصب من ناحية المادة وصعب من ناحية الحرارة والجو الصعب الشاق فعندما تنتج ثلاجة يجب أن تناسب الجو في الخليج ثلاجة تحتمل الجو الشاق وتبرد يعني جودة عالية جداً نحن هنا في الأساس لنبرز لك أهم عيوب ثلاجات هايسنس ولعل ما ادركناه من عيوب في موديلات سابقة قد اصلحتها الشركة ولكن لمجرد معرفتك بالعيوب يمكنك سؤال البائع عنها إذا كانت هذه العيوب ما زالت قائمة أم انه تم إصلاحها في الموديلات الحديثة.

مميزات ثلاجة هايسنس

  • ثلاجات هايسنس تجعل لديك مائة سبب لتمتلك ثلاجة هايسنس فالثلاجات الجديدة من هايسنس متعددة الأبوب side by side وغيرها من تصميم بسيط يناسب المطبخ العصري فهي بمثابة قطعة اثرية في المطبخ، ثلاجة هايسنس عرض كبير وسعة تخزين عالية جداً.
  • ثلاجة هايسنس بها نظام ثنائي للتبريد فتعتمد علي ان كل نظام للتبريد منفصل عن الآخر للحفاظ علي الأكعمة طازجة ونضرة في أي مكان في الثلاجة.
  • تحتوي الثلاجة علي 3 مناطق متخصصة للتجميد.
  • التصميم الذي يساعدك علي الوصول إلي الاشياء في ثلاجتك بسهولة علي عكس الموديلات القديمةز
  • تحتوي ثلاجة هايسنس علي ستة اماكن للتخزين منفصلة عن بضعها لتخزين أكبر قدر ممكن من الخضروات والفواكه.
  • شاشة تاتش يعني التحكم في ثلاجة هايسنس باللمس.
  • شكل ومظهر عصري لصنع قوالب الثلج داخل الثلاجة.
  • ثلاجة هايسنس موفرة للطاقة بخمسة أضعاف لتوفير المزيد والمزيد من الطاقة.

أهم عيوب ثلاجات هايسنس 

الأرفف في الثلاجة غير قابلة للحركة وعلي ما اعتقد أن الشركة في الأكيد أنها اصلحت هذا العيب ولكن يمكن أن تراه بعينك عندما تشاهد وعاين الثلاجة في احد المعارض او مراكز التسوق في الإمارات، السعودية قطر، غيرها من دول الخليج.
ثمن قطع الغيار الباهظ : اعتقد أن هذا يمكن أن يكون بسبب عدم إنتشارها في البداية ولكن إذا كانت ثلاجة هايسنس مطلوبة في بلدك ستجد لها وكيل محترم ومستوردين لقطع الغيار مما يسهل الصول عليها بأقل سعر، ولكن عليك أن تسأل فني في هذه النقطة هم اعلم بالأسعار ومدي توفر قطع الغيار.
الصيانة وخدمة ما بعد البيع : انظر للتعليقات علي صفحة الفيس بوك لتري مراجعة شاملة عن خدمة العملاء في بلدك للوكيل الشركة.

وكلاء شركة هايسنس في الوطن العربي

في الإمارات هناك 2 من الوكلاء لشركة هايسنس في مجال الثلاجات والفريزر وهما شركة الفطيم تيك سيرف في دبي، والآخر شركة جامبو للإلكترونيات الموجود بجبل علي في دبي.
في العراق هناك وكيل واحد في مجال الثلاجاب والمبردات هو شركة إلكترونيات مجموعة قوايام في السليمانية.
وكيل شركة هايسنس في العراق : شركة إلكترونيات مجموعة قوايام في السليمانية الدور الثالث مول السليمانية شارع سليم رقم تليفون الوكيل 
9640533189178
في قطر شركة مودرن هوم هي وكيل شركة هايسنس في قطر للثلاجات والبرادات.
وكيل الشركة في سلطنة عمان هي شركة جامبو للإلكترونيات في مسقط.
وكيل ثلاجات هايسنس في السعودية وفق الموقع الرسمي لهايسنس فلا يوجد مقدم للخدمة او وكيل في المملكة العربية السعودية ربما لا تندرج السعودية في قائمة الدول.
أنظمة الثلاجات في هايسنس تعتمد علي قوانين فيزيائية كغيرها من مصنعي الثلاجات لأن الصين لا تمتلك أسرار في الصناعة لا يعرفها غيرها بل العالم كله يصنع ثلاجات وتقريبا أنا كنت حاضر علي تركيب خط إنتاج ثلاجة من شركة هيتاشي في دولة عربية خط تصنيع فلا داعي لذكر قوانين تستخدمها الصين فالعالم كله يستخدم نفس القوانين.
اقرأ عن :

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -