القائمة الرئيسية

الصفحات

ماركة ويست بوينت المتواجدة بقوة في الإمارات

 ماركة ويست بوينت Westpoint

مكيفات ويست بوينت الإمارات

شركة ويست بوينت فرنسية فعلي الرغم من أنها تحمل اسم مدينة امريكية إلا أنها فرنسية وهي تابعة لمجموعه كانت تعمل في مجال شحن البضائع قد أُنشئت في مدينة Bordeaux احد أهم المواني الفرنسية والآن اصبحت شركة ويست بوينت تمتلك فروع في أكثر من 80 دولة في العالم وتُعتبر أهم دولتين وهي دولة المنشأ بالنسبة لشركة ويست بوينت وهي فرنسا والدولة التي تحمل الشركة اسم أحدى مدنها وهي الولايات المتحدة الأمريكية ويست بوينت، شركة ويست بوينت كانت مملوكة للعلامة التجارية Tropical وقد بيعت لمجموعة CFEE العالمية.

شركة ويست بوينت تمتلك شراكات وخطوط تجميع في الصين، وهونج كونج، تونس، المغرب وهي كتالي :

الشركة تمتلك خطوط إنتاج وتصنيع تقريبًا في 12 دولة منها أيطاليا وفرنسا والبرتغال , كوريا والصين , تركيا , تايلاند , البرازيل وتمتلك الشركة مصانع في القارة الأمريكية 5 مصانع وفي اوريا 3 مصانع , وفي قارة آسيا والشرق الأوسط 12 و 8 منافذ بيعية منها في الإمارات وقطر والسعودية مصنع وفي القارة الأفريقية 34 مصنع و 3 منافذ بيع فقط.

منتجات ماركة ويست بوينت West point

الشركة رائدة في صناعة العديد من الأجهزة المنزلية بداية من التكييفات والمكيفات لديها بكل الأنواع سبليت وشباك وصحراوى يليها الغسالات والجففات ماركة ويست بوينت، ثم الثلاجة والديب فريزر من ويست بوينت والثلاجات منها عصرية، تُنتيج ايضًا البوتاجاز باشكال رائعة، المراوح ماركة ويست بوينت بكل الأنواع مروحة سقف , مروحة مكتب , مروحة حائط، تُصنع الشركة ديسبنسر المياه و ماكينة عمل الأيس كريم، شاشات التلفزيون ماركة ويست بوينت، لم تنتهي منتجات ويست بوينت فهي بدأت من العملاق إلي اصغر شىء في المنزل حتي الخلاط والغلاية كما يوجد بها العديد من ثلاجات العرض ذات الشكل رائع بكل الأحجام والتكييفات المركزية والواح الطاقة الشمسية وكشافات الإنارة.

الوكلاء شركة ويست بوينت

الشركة تتمتع بشراكات وخطوط تجميع في الصين ودولة المغرب ودولة تونس فعلي الرغم من تواجد ماركة او العلامة التجارية ويست وبينت في الإمارات بقوة إلا إنها ليس لديها وكيل في الإمارات أو في غيرها فالشركة هي التي تقود إنتاجها وبيعها بنفسها.

عيوب مكيفات ويست بوينت

كل منتج له عيوب ومميزات الشركة لا تترك عيب في منتج إلا وتصلحه في الموديل الآخر وعلي الرغم من البحث عن عيوب مكيفات والشركة إلا اني لم اقف علي عيب صريح وواضح اكثر من مجرد تقييمات للمنتج خاضعة لرغبات الارتياح للمنتج حيث تمثلت التقييمات لشركة ويست بوينت في الآتي.

مستوي البرودة متوسطة ربما هذه مشكلة صادفت شخص ولم تصادف الآخرين.

العطل في قطعة الكاباستر التي يجب اختبارها كل فترة لأن المستخدمين اكدوا انها تتعطل عندهم سنويًا ويجب تبديلها، والبعض قال أن هذا هو الطبيعي وليس عيب في المنتج.

جاء في احد الآراء أن ميكف ويست بوينت الشباك لا يحتاج تعبئة غاز لانه لا يُعبأ غاز إلا في حالة كسر احد البيبات الموجودة في المكيف ، نصيحة منه لعدم الخضوع للفنيين اثناء الصيانة حتي لا يقول لك تم غسيل المكيف وتعبئة الغاز.

تعليقات