خلطة لشد الجسم مجربة

خلطة لشد ترهلات الجسم

هل تعتقدين أن الصورة الموجودة في الموضوع نتيجة كريمات ووصفات شد الجسم بهذه الطريقة فبعد إكمالك قراءة الموضوع اتجهي إلي موضوع نتائج تمارين شد الجسم يدور موضوع شد الجسم بعد الرجيم خاصة في منطقة البطن التي تظهر فيها الترهلات بشكل مزعج ويدعو إلي البحث عن حلول للقضاء علي ترهلات البطن بعد الرجيم أو البحث عن خلطات طبيعية أو البحث عن مشروبات تساعد في شد الجسم المترهل وإليكي أفضل الوصفات الطبيعية لشد ترهلات الجسم والبطن.

خلطة لشد الجسم مجربة


باستطاعتي أن أسرد لكي العديد من الوصفات والتي من المرجح أنني سأذكر كلمة " أفضل وصفة لشد الجسم " ، لكن إين الحقيقة التي يقبلها العقل هل تعتقدين أنه يمكنكي شد الجسم ببياض البيض ، العسل ، الكركم ، الموز ، زيت الزيتون ، الفراولة ، الحليب ، الزبادى ويمكنني إبتكار خلطات ووصفات لم تسمعي عنها من قبل تفيد بشد ترهلات الجسم.

ما سأقدمه لكي اليوم هي خلطات تفيد في العناية بالجلد وتحسينه بعد التشققات التي اصابته نتيجة تمدده بسبب كثرة الدهون وكأنكي كنتي تحملين جنين في الفخذ او البطن كلها خلطات مفيدة للبشرة وتحسن عمل الكولاجين ولكن لا شي بدون ممارسة الرياضة بقوة الدهون والأطعمة التي دخلت زائدة عن الحاجة ارغمت الجلد علي التمدد علي النقيض بقوة الرياضة تعيدين الجلد كما كان وأفضل مما كان عليه فإليكي أفضل الوصفات تحت مسمي خلطة لشد الجسم مجربة.

وصفة زيت الزيتون مع الموز والعسل

بعد إحضار المكونات المتمثلة في حبة من الموز ومعلقة كبيرة أو صغيرة علي حسب حجم المكان المترهل مع معلقة من زيت الزيتون وبعد مزج هذه المكونات تقومي بدهن الخلطة علي الجسم فهي مفيدة في ترطيب الجلد وتقشيره وإزالة خلايا الجلد الميتة وتتركي الكريم او الدهان علي الجلد لمدة 20 دقيقة ويمكنك لف استرتش علي الجلد لسرعة الإمتصاص ، ويمكنك إستخدام نفس المكونات ضمن الطعام او المشروبات للاستفادة بمضادة الأكسدة وغيرها من العناصر التي ربما يكون من الصعب علي الجسم إمتصاصها من خلال الجلد.

خلطة الفراولة مع الزبادي لشد الجسم

فهي تعمل علي تحسين الدورة الدموية ليس فقط شد الجسم والجلد المترهل من خلال بعض من ثمر الفراولة مع مقدار معلقة من الزبادي ودهان الجسم بالخلطة .

خلطة الحليب مع الكركم

الكركم مطهر للجروح ويعمل علي إعادة تكوين خلايا الجلد التالف نتيجة الحروق! ممتاز ، الحليب يعمل علي ترطيب البشرة! جيد ما علاقة هذا بشد ترهلات الجسم يمكنك استخدامه لعلاج السيلوليت.

خلطة بياض البيض

بياض البيض يُستخدم في تفتيح الجلد وترطيبه! ممتاز وما علاقة هذا بشد الجلد المترهل ولكن يمكنك إستخدامه مع التمارين حيث أنه يعزز إنتاج الكولاجين المفيد للجلد ويمكن أن تستخدمي معه ملعقة صغيرة من خل التفاح الطبيعي واؤكد علي الطبيعي بسبب كثرة خل التفاح بمكونات كيميائية ونكهات ومكسبات لون تجنبيها.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -