متى تظهر نتائج تمارين شد الجسم

تمارين شد الجسم

تمارين لشد ترهلات الجسم

الأحتياج لشد الجسم ضرورة ملحة خاصة بعد الرجيم والتخسيس فبعد فقدان الوزن ونزول الدهون يبقي الجلد مترهل وهذا ما يسمي بالسليوليت بعدها تفكر في حل لشد الجسم فأول إتجاه يكون نحو الحل الجراحي فتجد انه حل مكلف جدًا فيبقي الحل بالوصفات وتبقي النتائج غير ملحوظة، يأتي في النهاية الحل من خلال التمارين الرياضية التي تؤثر بصفة عامة على الجسم كله حتى أنها تشمل الثدي وهنا يبدأ السؤال متي تظهر نتائج تمارين شد الثدي يمكنك التعرف على وصفات لشد الثدي او الصدر المترهل، واليوم في كير تربس سوف نتعرف على تجربة الرياضة لنحت الجسم ومتى تظهر تمارين شد الجسم.

أهم تمارين شد الجسم

تتمثل التمارين الرياضية المستخدمة في شد الجسم بصفة عامة والتي تساعد في القاضء على الترهلات في منطقة الفخذ والصدر والتي تعاني منها بعض النساء تحديدًا في منطقة الثديين في:

  • الاسكوات: أول وأهم تمرين لشد الجسم هو الاسكوات، ويعتبر من أهم التمارين المفيدة للجسم بصفة عامة فهو يعمل علي شد كل إجزاء الجسم وتقوية العضلات والمفاصل ويستهدف الأرداف والرجل كلها، تمرين الأسكوات لشد الجسم هو أفضل تمرين بأختصار لشد ترهلات الفخذين ومنطقة البطن والوقاية من الإصابة بالتهابات المفاصل وألآم الركب بالإضافة أنه التمرين يعتمد على الهبوط والصعود بدر مفتوح مما يساعد على شد الثدي وتقوية عضلات الصدر وفرد الظهر.
  • تمرين البطن: وه تمرين مبدئى يعتمد في البداية على القيام بنصف البطن دون الوصول أو لمس القدمين، بعدها بفترة يمكنك عمل تمرين البطن الكامل الذي يساعد في شد منطقة البطن ومع وضع الأيدي خلف الرأس يساعد هذا التمرين في شد منطقة الصدر أيضًا وبالتي شد الثدي المترهل.
  • شد البطن: هذه التمرين يمكن أن نسميه شفط البطن للداخل بصفة مستمرة ويمكنك لقيام بهذا التمرين عن طريق التقاط النفس للداخل ما يسمى بالشهيق وشد عضلات البطن للداخل حتي تخرج الزفير وهو تمرين في وضع السكون والراحة ويمكنكي ممارته حتى اثناء العمل أو الإسترخاء فهو غير شاق بالمرة.
  • اليوجا: نتائج تمارين اليوجا مبهرة في شد الجسم حيث أنها تعتمد على التركيز في ظل وضع ثابت ومشدود للجسم كله.
  • نط الحبل: التمرين الأكثر شهرة وسط لاعبي الملاكمة وهو نط الحبل هو يأتي بنتائج جيدة وفي وقت قصير، ولكنه يحتاج إلى مجهود وخفة حركة، لكن تأكدي عند وصولك لهذه المرحلة فأنتِ في نعمة.

تحويل حياتك من الروتين إلي النمط الرياضي والإستمرار عليه يجعل من شكل الجسم تحفة فنية رائعة، إدمان الرياضة بصفة عامة أما البحث عن حلول سريعة مع العودة للروتين المعتاد والكسل الزائد يبقي الحال كما هو ويزيد إلي الأسوأ مع ممارسة التمارين كيف ذلك؟

في حالة قمت بتمارين شاقة في البداية تشعر بالجوع لتعويض السعرات الحرارية المفقودة والحصول علي الغذاء لتعويض الناقص في الجسم وكالعادة نحن نعوض الجسم ليس فقط بما يحتاج ولكن بما يزيد عن إحتياجاته فنحن كرماء جدًا مع الجسم فعندما يحتاج الجسم مائة سعر حراري نعطيه نحن الف سعر حراري المائة التي يحتاجها الجسم و900 إكرامية للجسم ومن هنا يبدأ الأعتياد علي نظام غذائي غني حتي لو اقلعت عن الرياضة يبقي الأعتماد علي نفس العادة من التغذية التي اصبحت لا تحتاج إليها في ظل التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية وتتحول النتائج من شد الجسم إلي إعادة مرحلة إنقاص الوزن وفي النهاية ستقضي علي الترهلات لأن الدهون عادت وملئت الفراغ.

التمارين الرياضية بصفة عامة وبالطريقة الصحيحة تساعد علي شد الجسم ولعلاج ترهلات الجسم بسرعة حل محل الدهون التي فقدها الجسم عضلات تملء الفراغ ومع الوصفات الطبيعية ستري نتائج في وقت قريب، هذا في حالة الترهلات كبيرة وفي مناطق بعيدة عن الوجه لأن الوجه والمظهر الجمالي يعتمد علي شيء آخر وهناك اجهزة تستخدم في شد الوجه.

موعد ظهور النتائج

تظهر النتائج وبسرعة كلما كان العمل شاق ومع الإجتهاد في إداء التمارين الرياضية لشد الجسم يمكن الوصول لنتائح ملموسة في خلال شهرين او 12 اسبوع من التمارين والوصفات الطبيعية التي تصل إلي حد نحت الجسم كله وبروزه بشكل جيد.

في الوقت الذي تبحثين فيه عن وصفات وكريمات لشد الجسم يمكنك ممارسة الرياضة التي تجعل منك لوحة فنية رائعة ومع العمل يمكن أن تصلِ لمرحلة كيرفي بنت كيرفي بالإضافة إلى النشاط الذي ستحتاجين إليه في وقت ما عندما يكبر سنك كانت هذه أهم النقاط حول تمارين شد الجسم وموعد ظهور النتائج.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -