سعر دواء Ebixa في السعودية ومصر 2021

دواء ابيكسا Ebixa 

ابيكسا Ebixa  هو دواء يندرج تحت الفئة العلاجية أمراض الأعصاب والأسم العلمي لدواء ابيكسا هو Memantine ميمانتين وهذه هي المادة الفعالة والأسم العلمي لدواء ابيكسا .من إنتاج شركة روتكس الألمانية ، ويُستخدم هذا الدواء لعلاج مرض الزهايمر وله العديد من الأعراض الجانبية وهناك طريقة للإستعمال والجرعات المحددة استشير الطبيب في هذا أو أقرأ النشرة الطبية لدواء ابيكسا.

سعر دواء Ebixa في السعودية

نظرً لارتفاع سعر دواء ابيكسا في مصر والسعودية والإمارات فهناك بدائل تتراوح اسعارها بداية من 30 جنيه مصري، ولتأكيد الفاعلية يمكنك مراجعة الصيدلي.

سعر دواء Ebixa في 

اسعار الأدوية متفاوتة من دولة لدولة علي حسب سياسة وآلية التسعير في الدولة فكثيرا تجد نفس الدواء بنفس الأسم التجاري ونفس المادة الفعالة ونفس الشركة المنتجة للدواء ، ولكن سعر الدواء مختلف من دولة لدولة أخري ، وهذا ما ينطبق علي دواء ابيكسا Ebixa في مصر تجد له سعر مختلف تمامًا عن سعره في المملكة العربية السعودية مختلف عن السعر في الإمارات العربية المتحدة.

هناك تركيز واحد من الدواء متداولة وهي EBIXA 10MG وهذه الجرعة منتشرة في الدول الثلاثة السعودية ومصر والإمارات وسنعرض لكم الأسعار في كل دولة مع توضيح نسبة الخصم المتوفرة علي الدواء والمتاحة للصيدليات.

سعر الدواء في السعودية 

ينحصر دواء ابيكسا بتركيز 10 مجم من المادة الفعالة ميمانتين Memantine  أو الأسم العلمي في السعودية بمحتويات العلبه من الأقراص 28 قرص بسعر واحد وهو 153.9 ريال سعودي، ما يعادل مصري اليوم 642.12 جنيه مصري.

سعرالدواء في مصر

دواء ابيكسا تركيز 10ملجم EBIXA 10 MG يأتي بأقل من نصف السعر في السعودية ونفس عدد الحبوب او الأقراص 28 قرص فتجد السعر في مصر  290 جنيه.

سعرالدواء في الإمارات

دواء ابيكسا 10 ملجم في الإمارات العربية المتحدة يأتي مقاربًا لنظيرتها السعودية وبفارق عن مصر تريبًا ضعف السعر فيأتي في الإمارات بسعر 155 درهم إماراتي.

ننصح عند اعتيادك علي شراء دواء ابيكسا يُفضل أن تشتريه من مصر ارسل مع شخص يأتي الإمارات بأن يحضر لك الدواء من مصر للسعودية او الإمارات فلا قلق لأن الأسم التجاري واحد فالمصنع يعمل نفس المنتج بنفس المواصفات لكل الدول ما دام الأسم التجاري واحد والمادة الفعالة Memantine  بنفس التركيز ، كان هذا سعر دواء ابيكسا في الإمارات ، والسعودية  ومصر.

لمعرفة سعر الدواء جملو نسبة الخصم علي هذا الدواء للصيدليات في مصر والسعودية.

سعر الدواء جملة ونسبة الخصم

أقرأ ايضًا :

سعر دواء ابيكسيدون

سعر دواء شامبكس للتدخين.

سعر دواء اريميدكس لسرطان الثدي.

سعر دواء اتينولول 50 مجم.

سعر دواء كلافيموكس

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -