أسعار بطاريات الأرانب الجديدة 2021 في مصر

بطاريات الارانب
مشروع تربية الأرانب كان يقع في الترتيب الأول من حيث فكرة المشروعات التي يبحث عنها الشباب في فترة من الفترات، أما اليوم فقد تختلف بعض الأمور وتختلف اولويات المشروعات من شخص لآخر ولكن مازالت تربية الأرانب تستهوي بعض الأشخاص، والأرانب تحتاج إلي بطاريات للتربية كجزء أساسي من المشروع.، كما تحتاج الأرانب إلي بيئة مناسبة للتربية حيث أنها من الحيوانات الحساسة حتي للنظرات والنظافة فكن حريص اثناء عمل مشروع تربية الأرانب.

أسعار بطارات الأرانب في مصر 2021

تأتي البطارات في أحجام مختلفة وعلي حسب الخامات المصنعة منها البطارية وعدد العيون وبيوت الولادة تختلف الأسعار ولكن معنا اليوم سعر تقريبي لبطاريات الأرانب الجديدة من السلك المجلفن وغير المجلفن والبطاريات الخشبية والتي أنمت الوحيد المتحكم في سعره علي حسب الخامات التي ستشتريها من الخشب والحدايد والبويات والاسعار التي نعرضها هي لبطاريات الأرانب الجديدة غير المستعملة حيث أن المستعمل يمكنك التفاوض مع صاحب البطارية للوصول إلي سعر مؤرضي ومتوافق بناءًا علي اسعار الجديد منها.

أسعار بطاريات ارانب هرمية الشكل

بطارية علي شكل هرمي كامل تحتوي علي عدد عشرين عين مقاس 2 متربسلك مجلفن بسعر 1400 جنيه مصري.

بطاريات ارانب هرمية تحتوي علي 20 عين بسلك غير مجلفن بمقاس مترين بسعر 1300 جنيه.

كما تأتي منها التي تحتوي علي 16 عين كاملة بسعر 1150 جنيه مصري.

بطاريات الأرانب نصف هرمية

تأتي البطاريات النصف هرمية الشكل والتي تتضمن 8 عيون كاملة بسعر 750 إلي 800 جنيه والتي تحتوي علي عشرة عيون بسعر 850 جنيه إلي سعر 900 جنيه في مصر.

اسعار بطاريات الأرانب نصف الهرمية بها ادوار

البطاريات نصف هرمية الشكل ولكن بها أدوار عبارة عن ثلاثة ادوار تحتوي عل عدد سبعة 7 عيون بسعر 700 جنيه مصري.

البطاريات النصف هرمية بها 3 أدوار تحتوي عدد 11 عين بسعر 1000 جنيه مصري كحد أقصي.

البطاريات نصف هرمية الشكل ولكن بها أدوار عبارة عن ثلاثة ادوار بمحتوي عدد 15 عين بسعر 1300 جنيه مصري.

سعر بطاريات الأرانب الأفقية

بطاري افقية بها 3 عيون كامله بسعر 300 جنيه، وال 8 عيون منها بسعر 700 جنيه مصري إلي 750 جنيه، والبطاريات الأفقيه بها 10 عيون كاملة بسعر 800 إلي 900 جنيه والعيون كاملة والسلك مجلفن وقوي.

بطاريات الأرانب الخشبية المنزلية

يمكنك تحديد مقاسات البطاريات الخشبية علي حسب احتياجاتك للبطاريات هذه أمور يمكنك تحديدها مع النجار، وكذا السعر وهو سعر المصعية، أما الخشب فمعروف اسعار ومتداوله في جميع الأوساط علي حسب نوع الخشب، أما إن كان أي خشب فيمكنك البحث في امكن بيع الخشب عن أرخص نوع خشب وتستخدمه وتحديد السعر هو سعر المصنعية للنجار فقط.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -