خلطة لسواد الكعبين كعب القدم

سبب سواد كعب القدم

خلطة لإزالة سواد الكعبين

كعب القدم مظهر جمالي للمرأة ربما يتعرض لتغير لونه للون الأسود ، ربما يكون سواد الكعبين ناتج عن جينات وراثية ، والأحتمال الأكبر هو أنه لا توجد امرأة لا تحب العناية بقدميها وتظهر في منظر غاية في الجمال وإبراز لأنوثتها ، ولكنها مشاغل الحياة وإنهاكها في متطلبات الأسرة التي تحاول اسعادها فهي تحاول اسعاد الأبناء وتلبية متطلباتهم والنهوض بهم فهي بين الأبناء والزوج ووسط كل هذا تنسي نفسها والعناية بقدميها كجزء من العناية بالجسم بصفة عامة.

سبب سواد كعب القدم

هيا نتعرف علي أسباب تغير لون كعب القدم للسواد ونتعرف علي طرق تبييض كعب القدم بطريقة طبيعية.

  • التعرض للهواء المباشر الذي يسبب الجفاف وسواد الكعبين.
  • الإفراط في ارتداء أحذية ضيقة قاسية.
  • ارتداء احذية مفتوحة لفترات طويلة مما يجعل الكعبين عرضة للأوساخ والفطريات.
  • عد تقشير الجلد الميت من كعوب الأقدام.
  • اسباب وراثية وللتعرف علي خلطات لسواد الكعبين أيًا كان السبب تابع.......

خلطة لسواد الكعبين

يوجد العديد من الوصفات لتبييض الكعبين بل وتلوين الكعبين بدم الغزال وللاسباب صحية أنتي بحاجة إلي العناية بالقدمين من خلال تقشير الجلد الميت وإزالة التصبغات السوداء من علي كعب القدم وسنستعرض اليوم خلطة لمحو سواد الكعبين بطريقة صحية وآمنة.

المكونات

  1. ماء دافىء
  2. مقدار 2 ملعقة كبيرة من ملح الطعام.
  3. حجر خفاف.
  4. ليمونة مقطعة إلي نصفين.
  • الجزء الأول من الوصفة يعتمد علي الماء الدافيء وملح الطعام فهما يساعدان في إذابة الصبغات والجلد الميت كمرحلة أولية لمدة 15 دقيقة تُنقع القدم في الماء والملح ، بعدها استخدام الحجر لتدليك الكعوب برفق وحركة دائرية والقدمين في الماء .
  • الجزء الثاني وهو نصف ليمونة لكل كعب من الكعبين يتم فرك الليمونة في كعب القدم وبعد الإنتهاء ارتركي الكعوب لمدة 10 دقائق ثم اغسلي القدمين ومن ثم التجفيف بفوطة قطنية برفق.
  • ما قمنا به هو اجراء للعناية بالقدمين وإزالة التصبغات علي الكعوب وتقشير الجلد الميت من الكعبين باقي فعلا الخلطة التي سنضعها علي الكعبين وهي الجزء الثالث.
  • الجزء الثالث وهو أي كريم مرطب من الصيدلية يناسبك أو الفازلين أو زيت الزيتون أو مزيج ما بين كل هذا وإذا اردتي شيء من الزينة فضيفي إلي الخلط بودرة دم الغزال فهي رخيصة عند العطارين ممكن ب 5 جنيه يكفوكي سنة ولكن ننصح باستخدامها في حالة إن كانت بشرتك في الاساس سمراء لاسباب وراثية غير ذلك اتركيها لتظهر بياض الكعبين وإزالة سوادهما.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -