بكم جلسة الهايفو ( تقنية الهايفو للتخسيس )

تقنية الهايفو HIFU

مخاطر الهايفو للتخسيس

الهايفو HIFU هو عبارة عن جهاز يعمل علي تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة والكولاجين هي مادة في الجلد تحديدًا في الجهاز العصبي العضلي في منطقة سطح الجلد تُسمي SMAS ومادة الكولاجين مسئولة عن كل ما يخص البشرة من تحسين للجلد من إزالة التجاعيد وعلامات الشيخوخة بل شد البشرة وإزالة الترهلات ويقل إنتاج الكولاجين خاصة مع تقدم السن، تقنية الهايفو تعمل عن طريق اصدار الموجات فوق الصوتية التي تعمل بشكل كبير علي شد البشرة وتحسينها من اجل بشرة نضرة وشابة ، وتُعتبر تقنية الهايفو اختيار جيد لمريدي شد البشرة وتحسين إنتاج الكولاجين حيث لا حقن ولا جراحات ولا ألم أما عن الآثار الجانبية للهايفو HIFU فهي ملخصة في 5 آثار جانبية بعد الجلسة مباشرة وتستمر لساعات او ايام فقط سنتعرض لها في نهاية الموضوع.

باختصار آلية عمل جهاز الهايفو هي اصدار موجات فوق صوتية تركز وتستهدف الجلد مباشرة بعمق محدثة ما يسمي بالخثر الحراري ، وهذا يحفز الأنسجة علي النمو مرة واخري وتجديد نفسها وبالتالي تحفيز انتاج الكولاجين مسببا شد الجلد في مناطق الجسم كلها المُستخدم عليها الهايفو مثل الفخذين والبطن والرقبة والنحر حتي الذراع.

هل الهايفو للتخسيس ؟ بالفعل لا يعمل الهايفو علي التخسيس ولكنه يُستخدم بعد التخسيس في شد الجلد المترهل كمنطقة البطن والأرداف.

إين يمكن استخدام الهايفو 

الحالات الأكثر شيوعًا هي إستخدام تقنية الهايفو علي الوجه والرقبة والنحر المنطقة اسفل الرقبة بإتجاه الثديين خاصة وأن هذه منطقة مهمة بالنسبة للسيدات مرتدي فساتين السهرات والحفلات السواريه ، ولكن يمكن إستخدام علي الجلد في جميع انحاء الجسم حيث يمكن إستخدام جهاز الهايفو علي الفخذين ، البطن حيث يمكن إستخدامه في الزالة السيلوليت.
هناك جهاز الهايفو الذي يعمل علي تضييق المهبل وإزالة الترهلات حول المهبل وهو جهاز مخصص للترهلات المهبلية حيث يقوم بتوزيع الموجات فوق الصوتية في نطاق 360 درجة حيث التناسق في اطار المنطقة لعدم أن تتأثر منطقة دون الأخري.

الهايفو في علاج الأورام الحميده والخبيثة

الآن اصبح تُستخدم تقنية الهايفو في التخلص من اورام الرحم الليفية سواء إن كان الورم خبيث أو حميد مع أن الورم الليفي في حد ذاته هو وروم حميد ولكنه يؤثر فى الضغط علي المثانة وغيرها الأمر الذي يؤرق السيدات.

الفرق بين الهايفو والراديو فريكونسي

اختلاف التقنية هو الفرق فتقنية الهايفو تعمل من خلال الموات فوق الصوتية ، أما الراديو فريكونسي فيعمل من خلال تسخين الجلد بل تسخين الطبقات العميقة في الجلد فيفرز البروتينات التي بدورها تعزز انتاج الكولاجين والدور ليس مقتصرًا علي شد الجلد وازالة السليوليت او ما يسمي بالخطوط البيضاء في الجلد بل يمتد لإزالة الندوب وغلق السمامات المفتوحة في الجلد ، واحذر عند استخدام الراديو فريكونس من ترك الجهاز علي المنطقة لمدة حتي تصل إلي 3 ثواني لأنها تسبب حروق الجلد.

مميزات الهايفو للوجه والبشرة

يقوم جهاز الهايفو بتنعيم الجلد.
 شد ترهلات الجلد.
يقلل التجاعيد عند كبار السن ويزيل الخطوط البيضاء لكبار السن.
يقلل التجاعيد في المنطقة الخاصة بالجفون والخدين.

مخاطر وأضرار جهاز الهايفو

سواء إن كان استخدام الهايفو علي البطن أو علي الوجه أو الفخذين أي مكان سيكون هناك بعض الأعراض والآثار الجانبية للهايفو والتي لا تمثل ضررًا بالغًا أو يدوم طول العمر ولكنها آثار سرعان ما تختفي وتزول وليس هناك اضرار علي المدي البعيد ، ليس هناك مخاطر من استخدام تقنية الهايفو.
  • في البداية يجب التأكد من أن جهاز الهايفو المستخدم في الجلسات يصدر موجات في نطاق 360 درجة.
  • احمرار المنطقة ( الوجه - البطن - الفخذين )
  • وخز وحرارة في الجلد سرعان ما ينتهي في غضون ساعة من الإنتهاء من الجلسة.
  • ورم خفيف في الوجه يختفي في غضن أيام قليلة بعد الجلسة.
  • يسبب كدمات مؤقتة تزول بعد أيام.

اسعار جلسات الهايفو للتخسيس

تختلف اسعار الهيفو من مكان لمكان ومن دولة لدوة ولكن ليست بهذه الأسعار المبالغ فيها التي يتم عرضها علي الأنترنت فهيا لنتعرف علي اسعار جلسات الهايفو في الدول العربية من علي أرض الواقع

سعر جلسة الهايفو في مصر

تقريبًا معظم المواقع والمدونات تُكتب نفس الأسعار التي ليس لها علاقة بالواقع كلهم يتناقلون الخبر عن بعض ولكن الحقيقة أننا تواصلنا مع مركز متاح في الإمارات وعرض اسعار تم تحويل العملات إلي المصري والسعودي لتكون مرجع للجميع وممكن ان تكون اقل بكثير في مصر فعندما نقول ان الشيء في الامارات 800 درهم فلا يُعقل أن يكون في مصر بما يعادله مصر بل اقل لأن السعر المعروض في الإمارات لأهل الامارات والفئة الاجتماعية الموتاجده هناك والدخل العالي.
تتفوق تقنية الهايفو علي الراديو فريكونسي من ناحية سعر الجلسة الأمر الذي يجعل الهايفو تقنية تتواجد في الأوساط المجتمعية العالية فأغلي جلسة راديو فريكونسي 250 إلي 500 جنيه مصري أمأ سعر جلسة الهايفو فتتحدد بناءًأ علي طلب الجلسة وأي منطقة ستغطيها الجلسة فمثلًا :
جلسة شد الوجه كاملًا فقط 3600 جنيه مصري.
جلسة شد الرقبة كاملة فقط 3600 جنيه مصري.
شد الوجه والرقبة معًا علي حسب عدد الجلسات ولكن سعرها مقدم علي حسب عروض المراكز ويصل إلي 6000 جنيه مصري. 
شد الوجه والرقبة كاملتين معهم جلسة لترطيب الوجه وحقن للنضارة بمبلغ 9900 جنيه مصري.

اسعار جلسات الهايفو للتخسيس في السعودية

هذه الأسعار المتداول ذكرها علي المواقع والتي تبدأ عند أقل سعر لجلسة الهايفو علي منطقة البطن او الوجه او الصدر عند سعر 5 الآف ريال سعودية وتنتهي عند 700 ريال سعودي لأعلي مركز تجميل في المملكة العربية السعودية.
تقنية HIFU لشد الوجه كاملًا فقط 800 ريال سعودي.
استخدام تقنية الهايفوHIFU  لشد الرقبة كاملة فقط 800ريال سعودي.
شد الوجه والرقبة معًاولكن سعرها مقدم علي حسب عروض المراكز ويصل إلي 1200ريال سعودي. 
شد الوجه والرقبة كاملتين معهم جلسة لترطيب الوجه وحقن للنضارة بمبلغ 2200 ريال سعودي.

اسعار جلسات الهايفو للتخسيس في الإمارات

يقدم مركز هانوفر الطبي في إمارة الشارقة يقدم عروضًا علي تقنية الهايفو وتتمثل العروض في الاسعار التالية.
  • تقنية الهايفو HIFU لشد الوجه والرقبة 1200درهم إماراتي.
  • تقنية الهايفو HIFU لشد الوجه فقط 800درهم إماراتي.
  • تقنية الهايفو HIFU لشد الرقبة 800درهم إماراتي.
  • تقنية الهايفو HIFU لشد الوجه والرقبة بالاضافة إلي جلسة لترطيب الوجه وحقن النضارة 2200 درهم
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -