سعر دواء دافلون في الإمارات و الأردن والكويت والسعودية والجزائر والمغرب وتونس

دافلون 500 في الإمارات والأردن

دواء دافلون Daflon من إنتاج شركة LES LABORATOIRES SERVIER INDUSTRIE الفرنسية ويحتوي علي المادة الفعالة Diosmin (Flavonoidic fraction) + Hesperidine (as Flavonoids)  بتركيز 500 ملجم في علبة تحتوي علي 30 قرص.

أسعار دافلون 500 في الوطن العربي

حبوب أو اقراص أو دواء دافلون 500 التجارة الأكثر ربحًا علي مستوي العالم العربي الحكومات تأخذ الكثير فتخيل فرق السعر مع فرق العملة بين كل دولة من الدول العربية مع العلم إن الدواء في الإمارات هو نفسه في السعودية هو نفسه في مصر مادام أن الشركة المصنعة واحدة والأسم التجاري والعلمي واحد الفرق الوحيد في تسعير الدولة لأن الأدوية تُسعر من قبل الحكومة ، الفارق رهيب فعلًا في الأسعار يعني تشتري عبوتين من الدواء في مصر بأقل من سعر علبة في الإمارات والكويت والأردن والسعودية ، والمغرب والجزائر ، دولة الجزائر هذه قصة أخري الأدوية بها تقودها مافيا وكأنها سر من أسرار الدولة.

إستخدامات دواء Daflon دافلون

دافلون يعمل علي تقوية الأوعية الدموية والأوردة وله استخدامات عديدة من اشهرها علاج للبواسير في المراحل الأولي وعلاج دوالي الخصية والجرعة من الدواء يحددها الطبيب بسبب اختلاف الجرعات من سن إلي سن وطبقا للتاريخ المرضي للمريض ، باختصار هو يُستخدم في علاج الآتي.

  • نزيف والتهابات اللثة.
  • علاج البواسير.
  • مرض الرعاف.
  • امراض اللثة.
  • نزيف الدورة الشهرية الحاد.
  • الدوالي الوريدية ودوالي الخصية.
  • علاج بعد إجراء العمليات الجراحية لدوالي الخصية.

حيث أن عمل المادة الكيميائية الفعالة في دافلون وهي Diosmin ديوسيمين هذه هي مؤشرات ومفعولها يشمل هذه الإستخدامات.

دواء دافلون للدورة الشهرية

يعمل دواء دافلون Daflon 500mg من خلال المادة الفعالة وهي مادة ديموسين المستخلصة كيميائيًا من نبات الحمضيات والمادة الأخري وهي فلفونيد ، بفضل هاتين المادتين يعمل دافلون 500 علي إيقاف النزيف الحاد اثناء الدورة الشهرية عند النساء ، والجرعة الموصي بها في علاج نزيف الدورة الشهرية في اليوم الثاني مباشرة من حدوث الدورة يتم تناول قرصين من حبوب دافلون 500مجم بمعدل 3 مرات في اليوم بعد الأكل.

حبوب دافلون 500 للرجال

هناك العديد من تطويع إستخدامات دافلون لتتناسب مع الرجال خاصة للجنس ومشكلة الإنتصاب فما هي مشكلة الإنتصاب؟
عدم أو ضعف الإنتصاب ناتج عن عدم تدفق الدم إلي الطرف وهو العضو الذكري بصورة كافية وقد ذكرنا أن دافلون يعمل علي تدفق الدم بصورة كافية إلي الأطراف ويحسن عمل الأوعية الدموية وفي حالات التسرب الوريدي تعمل حبوب دافلون 500مجم علي تدفق الدم وزيادة الإنتصاب بصورة طبيعية ، في الحالات المرضية مثل التسرب الوريدي أما عن إستخدامه للإنتصاب بصفة عامة فهذا ليس دوره ربما تحتاج إلي ادوية الضعف الجنسي التي تعمل علي تدفق الدم بكثرة وسيولة الدم كما يتحكم في السيولة الاسبيرين أو تناول المكسرات الجزء الطبيعي الذي يؤدي نفس المعفول لأدوية الضعف الجنسي ربما اكثر.

سعر دافلون 500 في الكويت

دافلون 500 ملجم بسعر 3.22 دينار كويتي.

دواء دافلون في الأردن

دواء دافلون 500 مجم Daflon في الأردن بسعر 5.33 ديناراردني بضرية 4 دينار.

سعر حبوب دافلون في المملكة العربية السعودية

تتوفر حبوب دافلون في جميع الصيدليات في السعودية النهدي وغيرها بسعر 29 ريال سعودي.

دافلون في دولة الإمارات

يتواجد دواء دافلون 500Daflon 500mg في الإمارات العربية المتحدة المستورد من الشركة الفرنسية لصالح الوكيل في الإمارات وهو شركةمودرن فارما MODERN PHARMACEUTICAL CO سعر البيع في الصيدلية للجمهور 38 درهم إماراتي ، وسعر البيع جملة للصيدلية حسب وزارة الصحة الإماراتية 30.94 درهم إماراتي بهامش ربح في الدواء تقريبا 7 درهم إماراتي.

سعر دواء دافلون 500 مجم في مصر

يأتي الدواء في مصر نفس التركيز نفس المادة الفعالة نفس الأم التجاري نفس الشركة المصنعة نفس المصدر نفس كل حاجة بسعر 46.5 جنيه مصري بنسبة خصم 20% للصيدلية.

المغرب وتنوس والجزائر

هناك اخبار بأن الدواء محظور في الصيدليات إلي عام 2022 وهو العام الذي تنتهي فيه صلاحيات الدواء المتوفر في الصيدليات بمعني أن الحظر علي الاستيراد ، بسبب ترجمة خاطئة في نشرة الدواء
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -