نزع الحبوب السوداء من الوجه

وصفة لنزع الحبوب السوداء من الوجه
فى كل موضوع نقدم لكم العدين من الوصفات التي يمكنك استعمالها في نزع الحبوب والهالات السوداء من الوجه وكل ما يلزم أن تختاري وصفة من بين هذه الوصفات تتناسب مع بشرتك وتتناسب معكي في قدرتك علي الحصول مكوناتها ومن الطبيعي أننا نقدم أبسط المكونات التي يمكنك الحصول عليها من المطبخ سنقدم لكي اليوم أكثر من وصفة أخري.

وصفة القرفة والعسل لنزع الحبوب السوداء

ربما تم ذكر العسل في أكثر من وصفة ، أما اليوم نقدم العسل ومعه نوع اخري من التوابل والبهارات موجودة في مطبخك ، للحصول علي معلومات عن القرفة وفوائدها ويتم إعداد الوصفة كالآتي:
معلقة عسل كبيرة مع ملعقة صغير من القرفة المطحونة ومزجهم ببعض جيدًا مع التقليب المستمر للحصول علي مزيج متجانس من القرفة والعسل ، بعد الحصول علي خليط متماسك ادهني الخليط علي المنطقة التي بها الحبوب السوادء احرص علي فرك الماسك من خلال تدليكه بحركة دائرية قبل أن يجف ويلتصق مع البشرة.
استمري في تدليك الماسك أو الخليط علي البشرة لمدة خمسة دقائق ، ثم أغسليها بالمياه الدافئة.

وصفة بياض البيض لنزع الحبوب السوداء

بياض البيض هذه المرة مع العسل ولكن بدون فرك للمزيج فقط بياض البيض مع ملعقة من العسل وتوزيع الخليط علي الوجه وتركه حتي يجف ومن ثم نزعه إذا اردتي أو غلسها بالماء الفاتر والماء الدافيء أفضل في إزالة التصاق العسل مع الوجه.

وصفة الخل ونشا الذرة

الخل الأبيض يعمل علي التخلص من اللون الذي سببته الحبوب السوداء ، ونشا الذرة تقوم بإمتصاص الدهون والزيوت الزائدة ، ولتطبيق وصفة الخل والنشا اتبع الخطوات.

المكونات والمقادير

ربع كوب من الخل ربما أقل مع معلقة كبيرة من نشا الذرة واخلطيهم جيدًا ليتكون معكي خليط متماسك.
اطبقي الخليط علي المناطق التي تحتوي علي الحبوب السوداء.
بعد 20 دقيقة من تطبيق الخليط أو العجينة ، أغسلي وجهك بالمياه الدافئة.

وصفة صودا الخبز لإزالة  الحبوب السوداء

صودا الخبز هل تعلمين عنه ستجدينه ضمن مكونات مطبخك ، هذا الذي تستخدمينه عند عمل الكيك والمعجنات ، هذا الذي أحيانا تستخدمينه لإمتصاص الروائح السيئة في المطبخ أو الثلاجة وهو ايضا المُستخدم في تنظيف الملابس وتنظيف البالوعات وهو يُستخدم في علاج تشققات القدمين وتفتيحها ولكن استخدامه علي الجلد بحذر وبكميات مناسبة ونرجو عدم تكرار الوصفة إلا علي فترات متباعدة مثلا كل 3 اسابيع.
معلقتين كبيرتين من صودا الخبز مع ربع كوب من الماء وتكوين عجينة وتطبيقها علي الحبوب السوداء مع التدليك المستمر لمدة 3 دقائق ومن ثم غسل البشرة بالماء وممكن وضع أي شىء لغلق المسام بعدها مثل قطعة ثلج .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -