اعلانات جوجل

الحقيقة وراء أن سمنة كريستال وجنة وروابي سمنة غير مهدرجة

أنه سباق وحرب من إين اتت الضربة الأولي في حرب السوق في مصر ومع من الحرب؟

الحرب بين الشركات والعلامات التجارية الكبيرة.

هدف الحرب هو المستهلك العيان اكتر واحد يعيش في فكرة أنه الأفضل وصاحب العقل الرشيد هيا بنا لنتعرف علي القصة كاملة في موضوعنا الذي نتناول فيه:

  • قصة السمنة الغير المهدرجة في مصر وانواعها.
  • معني الهدرجة.
  • هل فعلا هناك سمنة غير مهدرجة في مصر مثل كريستال وجنة وروابي.
هل سمنة كريستال غير مهدرجة

قصة السمنة غير المهدرجة في مصر

من فترة قامت الشركة المصنعة لسمنة جنة وروابي وهما شركتين مختلفتين بتوجيه أولي الضربات مستهدفة المستهلك التعبان باعلان أنها أول سمنة غير مهدرجة في مصر هوباااااا.................

اتجه المستكهلون إلي شراء سمنة جنة وروابي وأنا اشعر بأنهم جميعًا لا يعرفون ما هي الهدرجة في الأساس المهم أنها غير مهدرجة ونباتية ، لتكتشف بعدها أن كل عبوات السمنة مدون عليها أنها نباتية وبعدها أضافوا لها كلمة غير مهدرجة وعندما تأثرت مبيعات شركة آرما من سمنة كريستال كتبت هي الأخري علي العلبة أنها سمنة غير مهدرجة ، ولكن البقاء للضربة الأولي اللي بتفكرك بالرئيس مبارك.

استخفت الشركات بعقولنا وقدمت لنا جزء يساعدها علي البيع ولم تقدم لنا الجزء الأكثر أهمية وهو أن الشركة في تصنيع السمنة ألغت عملية الهدرجة واضافة الهيدروجين للزيت ليتشكل في حالة صلبة وتماسك ليصبح بعد ذلك سمنة فما الطريقة التي استخدمتها لتقدم لنا سمنة صلبة غير الهدرجة تعالوا نتعرف علي الهدرجة.

معني الهدرجة

الزيت في الاساس سائل ولكي يتحول لسمنة في حالة صلبة يتم إضافة ذرات الهيدروجين إلي الزيت ليتحول من الحالة السائلة إلي الحالة الصلبة.
وهناك نوعان من الهدرجة:
الهدرجة الجزئية : وهي التي يحدث فيها اشباع الزيوت بالهيدوجين جزئيًا مما يعطي شكل صلب متماسك ويعطي للمصنعين القدرة علي تصنيع السمن.

الهدرجة كاملة : وهي التي يتم تحول الزيوت أو الدهون إلي حالة صلبة بصورة كاملة في درجة حرارة الغرفة العادية.

إين تتواجد الزيوت المهدرجة 

تتواجد الزيوت المهدرجة في الزيوت النباتية ، والزبد النباتي ، وغيرها من الأطعمة.

هل سمنة كريستال مهدرجة

هل تعتقد أن سمنة كريستال او جنة او روابي او الهانم هي سمنة غير مهدرجة وهل هناك زيوت نباتية غير مهدرجة وإذا كان فكيف استطاعت الشركات تحويل الزيوت النباتية من حالة سائلة إلي حالة صلبة بدون هدرجة.

إرسال تعليق

0 تعليقات