القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ذهب لازوردي في السعودية

خواتيم لازوردي عيار 21 قيراط

كل المجوهرات في كفة ومجوهرات لازوردي في كفة اخري عندما تريد أن تشهد الذهب في ابهي صوره يمكن أن تشاهده في مجوهرات وذهب لازوري في اشكال انيقه وتصميمات رائعة، مجوهرات لازودي ليست مجرد قطع ذهبية عادية وإنما الفكرة في عبقرية التصميم، والشيء المهم الذي يميز مجوهرات لازوردى هو أن الفصوص المطرزة في الذهب هي جزء منه عندما تشتريها وعندما تبيعها أيضاً وهي فصوص من احجار كريمة وعندما نقول ذهب لازوردي نذكر حينها أن أكبر الاسواق البيعية لذهب ومجوهرات لازوردي هي السوق السعودي والسوق المصري خاصة وأن شركة لازوردي موقعها يتضمن المملكة العربية السعودية مصر وتعرض علي متجرها الحلي والمشغولات االذهبية بسعر بيع دون توضيح الوزن وسعر الجرام لأنها تبيع قطع فنية من الذهب.

اسعار ذهب ومجوهرات لازوردي اليوم 

هناك عدة عوامل للحكم علي سعر الذهب في السعودية ومصر وغيرها من بلدان العالم وهو تشكيل القطعة الذهبية في ورش التصنيع، وشركة لازوردي هي شركة تقوم بتصميم الخواتم والاساور وغيرها من المجوهرات بأذواق وتصميميات مختلفة وهنا يكون فرق السعر في قيمة المصنعية وقيمة التصميم نفسه.

هل الذهب اللازوردي يباع بالفصوص ؟

كما ذكرنا أن اهم ما يميز ذهب لازوردي أنه يُباع بالفصوص كما نشتريه بالفصوص وهذا قانون في محلات الصاغة ذهب لازوردي يُشتري كما بيع هيا لنتعرف علي اسعار مجوهرات لازوردي في المملكة العربية السعودية عن عام 2021 بكل أنواعه واشكاله.

سعر ذهب لازوردي اليوم في السعودية

هذه الأسعار وفق اسعار البيع في الصاغة السعودية بالمصنعية للمستهلك وكانت كالآتي :
  • ذهب لازوردي عيار 18 قيراط 200 ريال سعودي.
  • سعر ذهب لازوردي عيار 21 قيراط 220 ريال سعودي كحد متوسط للسعر في الصاغة.
  • ذهب لازوردى عيار 22 قيراط بسعر بيع للمستهلك 225 ريال سعودي.
  • ذهب لازوردي عيار 24 قيراط المتربع علي عرش عيار الذهب في العالم كله والمفُضل في الشراء عند قطع كبير من المستثمرين والمشترين للذهب بسعر 250 ريال سعودي كسعر متوسط في المملكة.
هناك دائمًا مجموعة متنوعه من الخواتم والحلي والابداع فيها يكون من الذهب عيار 18 وليس عيار 21 قيراط الصورة من ضمن مئات التصميمات من الخواتم لازودي.



تعليقات