الحقيقة وراء تساقط الشعر وعلاجه إدفع وجرب

الحقيقة وراء تساقط الشعر وتلفه

الحقيقة وراء تساقط الشعر وعلاجه

فى نهاية الموضوع أفضل تجربة علاجية عن تساقط الشعر، ستجد فى الموضوع السابق العديد من المعلومات عن اسباب تساقط و تلف الشعر ، ولكن إين الحقيقة من هذا لعل راودكى العديد من الأسألة عن كيف أعرف سبب تساقط شعرى؟ هل هناك علاج سريع لتساقط الشعر الشديد؟ واليوم سنقدم الحقيقة وراء تساقط الشعر وتلفه وكيف تتار الأطباء العلاجات وهل عي أدوية مصنفة على أنها أدوية ومصرحة من وزارة الصحة أم مجرد منتجات في الأسواق الأوربية، وستتعرف في النهاية على أنسب علاج جاء وفق التجارب مع أطباء أكل العيش والمرتزقة.

من الممكن أن تقول أن النساء جربت العديد من العلاجات والوصفات الطبيعية الموجودة على العديد من المواقع بل و ممكن أن النساء جربت العديد من الاطباء ولم يصادفهم طبيب اجاد تشخيص وتحديد السبب وراء تساقط وتلف الشعر.

اسباب تساقط الشعر نظريًا

لعلكِ تعرفىن أكثر منى أسباب تساقط الشعر ولكن دعونا نتعرف على أسباب تساقط الشعر من كل إتجاه حتى تستطيعين أنتى أن تتأكدى من أنكِ عند الطبيب الصحيح.

  • تساقط الشعر بسبب نقص فيتامين د ، ولكن هل التحليل الطبى فى المعمل أثبت نقص فيتامين د الذى أدى إلى التساقط للشعر.
  • تساقط الشعر بسبب مكواة الشعر، تجفيف الشعر بالاسشوار والهواء الساخن، هل لاحظتى أن مكواة الشعر تؤثر على شعرك وأدت إلى تساقطه.
  • تساقط الشعر بسبب الماء الملوث والمضاف إليه كلور، هل غيرتى الماء هل انتقلت من مكان لآخر به ماء ملوث أو بالماء كلور.
  • تساقط الشعر بسبب الصبغات وفرد الشعر بالبروتين وهى ظاهرة تسبب تلف وتساقط الشعر هذه الحالة لها علاج إن شاء الله.
  • تساقط الشعر بسبب نقص الحديد وبعض المعادن و الفيتامينات تسبب تساقط الشعر هل التحليل الطبى اثبت نقص الحديد و الفيتامينات.
  • تساقط الشعر بسبب العامل الوراثى خاصة عند الرجال.
  • تساقط الشعر بسبب الكريمات والزيوت لأن زيت الشعر بصفة عامة يقفل مسام الشعر ويتلفه، والإستخدام الصحيح لأى زيت شعر قبل غسل الشعر يعنى وضع الزيت على الشعر لمدة ساعة قبل الإستحمام أو غسل الشعر وهو ما يسمى بحمام زيت.
  • السرطان وعلاقته بتساقط الشعر فقط يكون تساقط الشعر عند تناول العلاج الكيماوى.

بداية الموضوع وعلاج تساقط الشعر وتلفه

من الممكن أن يكون سبب تلف وتساقط شعرك غير هذه الأسباب بسبب تعدد أسباب تساقط الشعر ولكن عند التساقط الشديد للشعر الذى يثير قلق النساء فهنا يجب التوجه إلى الطبيب مع العلم التام بأن الأطباء كمواقع الانترنت، ولكن معرفتك بهذه المعلومات يجعلك تحكمين وتختارى طبيبك بعناية لأنك ستكونين على علم بالمعطيات وتقرأي النتيجة المدونة فى الروشته هل تناسب معطيات تساقط الشعر أم لا، لنلقى نظرة على بعض الملاحظات على الاطباء الذين يعالجون تساقط الشعر.

  • يعنى مثلاً الطبيب كتب لك منتج لنقص فيتامين د والتحليل لا يوجد به نقص فيتامين د هنا أسأل الطبيب لماذا هل أنا حقل تجارب.
  • الطبيب كتب لك حبوب برفكتيل لتعويض نقص الفيتامينات و تحليل الدم لا يوجد به نقص فيتامينات فلماذا برفكتيل هل أنا فأر تجارب.

من أفضل ما توصلت فى حالات تساقط الشعر

كانت تجربة مريرة فى التنقل ما بين الاطباء والعديد من العلاجات لمدة أكثر من سنة ومبالغ مالية بسبب الشعر التالف المتساقط من الرأس لدرجة أنها اصبحت خبيرة فى تساقط شعر الرأس والحكم على الطبيب هل الطبيب جيد أم لا؟

التجربة تساقط الشعر والسبب معلوم وهو فرد الشعر بالبروتين بعد الفرد بدأ تلف الشعر ومن ثم التساقط الشديد للشعر ومن طبيب لآخر ومن علاج لآخر إلى أن وجدت طبيب رأى العلاجات السابقة وقال لماذا هذا الدواء والتحليل لا يوجد به نقص فى الفيتامينات وبدأت رحلة النتائج الإيجابية لأول مرة بدأت بروتين يومى دائم عبارة عن:

  • غسل الشعر بالشامبو (استخدام شامبو انيكا).
  • استخدام بلسم friston conditionner لشطف الشعر بعد الشامبو.

ثم التنقل من علاج لآخر إلى أن وصلنا لمرحلة من عدم تساقط شعر الرأس، ومن بعدها محاولة إنبات ونمو الشعر.

  • إستخدام نوفوفان Novophane anti-hairloss lotion بخاخ للشعر صباحاً ومساءًا.
  • إستخدام carehear يوميًا.
  • إستخدام امبولات فيرديكس لـ فروة الرأس verdex hair ampoule يوميًا.
  • إستخدام انيكا امبولات 2 سم كل يوم Anika Ampoule مع التدليك الجيد.

هذه كانت كل العلاجات التى استخدمها الطبيب معى إلى الآن مع بعض التفاصيل.

كل منتج تم وصفه من الطبيب بحثنا عن فوائده كما هو موضح واستنتجنا أن كل علاج لتلف وتساقط الشعر مبنى على التبديل بين المنتجات والتجربة واتضح أنها منتجات عناية مثل زيت البرهان وليست أدوية إلى أن يأتي بنيجة مرضةو البنت تدفع تكاليف شراء شقة وسيارة للدكتورة.
هناك العديد من العلاجات لتساقط وفقدان الشعر  لقد جمعنا العديد منها ومتوفر: 

فوائد نوفوفان Novophane anti-hairloss lotion للشعر

 هو دواء يحتوى على الفيتامينات والمعادن الهامة لتحفيز بصيلات الشعر على نمو وانبات الشعر لشعر قوى وصحى و Novophane يحتوى على فيتامينات كـ ( E,C,B5,B6,PP,H ) فهذه الفيتامينات تساعد الجسم على تغذية الشعر و علاج تساقط الشعر و هو عبارة عن بخاخ يرش على فروة الرأس . 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -