أعراض انسحاب سبرا برو وكيف أتوقف عن سيبرا برو

اعراض إنسحاب سبرا برو والتوقف عن الدواء

كيف أتوقف عن سيبرا برو

سبرا برو هو احد أدوية Escitalopram  اسيتالوبرام وهو أحد الأدوية المثبطة الإنتقائية لــ عملية إسترداد السيوتورنين والتي تقوم بنقلك من عالم التوتر والقلق إلى عالم مليء بالهدوء والرغبة أحيانًا في النوم ومن اضطرابات الأعصاب إلى حالة مزاجية جيدة وهو من الأدوية التي تُعرف بمضادات الإكتئاب، ومع كل هذا يمكن أن ينقلب السحر على الساحر وفجأة تتحول من هدوء إلى عصبية ومن إلى ومن إلى، وهذه هي أعراض انسحاب سبرا برو، إذن كيف أتوقف عن سيبرا برو؟ 

أعراض انسحاب سيبرا برو

هذه الأعراض التي سنذكرها يمكن التغلب عليها بخطة انسحاب بجرعات معينة من سبرا برو حتى لا يتحول سيبرا برو إلى إدمان وتشعر حينها بأعراض انسحابية مثل:

  • اضطرابات في النوم مع وصول معدل النوم إلى 4 ساعات.
  • الأرق وهو الرغبة في النوم مع عدم القدرة.
  • الصداع الشديد.
  • العصبية الشديدة.

هذه كانت الأعراض الإنسحابية للدواء وهي الأقل شدة بينما هناك اعراض شديدة فعلًا وهي الشعور وكأنك مدن فيصل ألمر إلى الشعور بوخز في الجسم ومن الممكن ومانت تقرأ هذا الأعراض تتعايش معها ولكن فعلًا الموضوع بسيط ويمكن أن يقتصر على الصداع والأرق في حالة لم تنسحب بلطف من تناول الدواء.

اقرأ هل سيبرا برو يؤخر القذف.

كيفية التوقف عن سيبرا برو Cipra pro

ربما تسأل كيف توقف عن سيبرا برو ولكن الإجابة ببساطة إذا كنت تتابع مع طبيب فيجب الإنتباه إلى أن يضع لك جرعات معينة حتى تتوقف عن الدواء وهي النزول مثلًا من 40 ملجم في اليوم إلى 20 ومنها إلى 10 ملجم حتى تتوقف نهائيًا بدون أي اعاض جانبة أو اعراض انسحاب، وإن لم تكن مع طبيب فيمكنك فعل نفس الشيء وهو خفض الجرعات من .... إلى .. ثم تتوقف وتذكر أن خطة التوقف يمكنك إستبطاها من الصورة في الأعلى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق