مين جربت حبوب aplefit وأسرار ربما لا تعلم عنها

مين جربت ابل فيت ونحفت

مين جرب ابل فيت ونحفت

مين جربت حبوب ابل فيت ونحفت؟ سؤال يطرح نفسه خاصة في السعودية ومنها إلى الإنتشار الواسع لخبر قدرة ابل فيت على التخسيس والدعاية من قبل الصيادلة في صيدليات السعودية، ودورنا في جولات في الأسواق ان نعرض الحقيقة فنحن كالمؤرخين لا نقبل سوى بالحقيقة الكاملة فنحن لا نبيع ولا نشتري فقط نبيع الحقيقة بالمجان، والحقيقة اليوم عن ابل فيت بناءًا على من جرب هذه الحبوب وليس كل ما يقال عن المنتج حتى من مصنعيه هو الحقيقة الكاملة فهم يبيعون وأنت تشتري وهم ليسوا من الصحابة والصديقين فهؤلاء هم عبدة الريال والدرهم والدولار قبلهم من أول رأس منتجة إلى أخر رأس تبيع الدواء وتسوق له فهل تعلم:

أن الصيدلي في السعودية يأخذ نسبة على المبيعات وابل فيت سعره 295 ريال يعني يعتبر نسبة محترمة ومن الممكن أن الصيدلي يفضل بيع ابل فيت بلس عن الزينيكال ربما لا اعرف سعر الزينكال في السعودية، ولكن ما اعلمه هو أن Xenical غير متوفر في النهدي او غيرها من صيدليات المملكة هذه الأيام وبحكم التجارب كلها من بداية ظهور ابل فيت بلس إلى اليوم والصيدلي هو من يذكي الدواء للمشتري ما يعني انه من الممكن أن ابل فيت له نسبة خصم أعلى للصيدلية من قبل الشركات فكل شركة تقدم الدواء بنسبة خصم للصيدلية واحيانًا تصل إلى 60% يعني دواء بالف ريال ثمنه في الأساس 400 ريال.

هل تعلم أن الصيدلي في مصر الذي يمتلك الصيدلية قادر على شراء فيلا في العاصمة الأدارية الجديدة في غضون عام فهو يتاجر بالآجل في أدوية يختار منها نسب الخصم العالية.

هل تعلم أيضًا أن طبيب السمنة هو الآخر يتعاقد مع شركات إنتاج أدوية السمنة والنحافة ويأخذ عمولة ونسبة ومكأفآات على صرف الدواء أو حتى أنه يبيعه في عيادته.

تجربة ابل فيت وليست تجربتي

العديد من التجارب تختلف في تفاصيلها عن المنتج واضراره واعراضه الجانبية حتى الإختلاف في النتيجة والمفعول فكانت اقوال من جربوا ابل فيت ومعظمهم بنات كالآتي:

  • الاخت تقول أنها اشترتها والطبيب المعالج لها منعها من تناولها لأنه مريض غدة نستنتج أن اقراص ابل فيت ممنوعة على من يعانون من مشاكل في الغدة.
  • فتاة اخرى جربتها مع الرياضة وما نحفت غير شيء بسيط وتقول أنها لا تسد الشهية ولاشيء.
  • تقسم بالله أنها انتظمت عليها ولا حركت في وزنها شيء وما نزلت كيلو حتى ولكن تعترف أنها لم تسد الشهية الأمر الذي جعلها تتناول الطعام بكثرة مع ابل فيت.
  • مها تقول أنه جربت تلك الحبوب اسبوعين مع الدايت ونزل وزنها ولكن تركتها بسبب الإكتئاب وضيق النفس واستمرت على الدايت والمشي بسرعة كرياضة ونحفت بالشهر 4 كيلو.
  • الفتاة الأخرى تعاني من السكر وذمت في الحبوب وقالت أن حبوب ابل فيت تسبب جفاف الفم واللسان.
  • السيدة الفاضلة تقول أنها ذهبت لصيدلية النهدي لتشتري دواء .... ومدح لها الصيدلي ابل فيت ولكنه لم يأتي بنتيجة وتشعر وكأنها خرابيط صيادلة على حد تعبيرها.
  • وأخرى تقول انها نحفت عليها ولكنها تعاني من السوليت وأخرى تقول للتخلص من السوليت أدهني البن التركي على المنطقة.
  • تقول أحدى الفتيات أنها اخذت تلك الحبوب من ابل فيت قرص واحد في اليوم وتشعر طوال الوقت بالشبع ونحفت عليها.
  • أما سارة فتقول أن اخوها كان يتناولها قبل الأكل ونحف عليها.
  • حبوب ابل فيت ليس منها فائدة ولا تسد الشهية وهي فاشلة جدًا وزدت عليها، هذا على حد قول أم زياد.

هناك اكثر من تجربة لحبوب ابل فيت بلس في السعودية فقط قمنا بتقديمها لتستفيد البنات في مصر قبل تناول الدواء ولتعرف أن سعر ابل فيت بلس في السعودية 295 ريال يعني ما يقارب 1350 جنيه مصري يعني رقم كبير.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -