اضرار خل التفاح للصدر

خل التفاح واضراره علي الصدر

اضرار خل التفاح على الصدر

في موضوع سابق ذكرنا فوائد خل التفاح لترهلات الصدر بالتفصيل واليوم سنذكر أضرار خل التفاح للصدر أولًا عليكي اختيار منتجات خل التفاح الطبيعية غير الكيميائية المتوفرة في الأسواق وبكثرة، كما يجب الإعتدال في إستخدام خل التفاح فلا يجب الأستمرار في تناول او دهان خل التفاح بصفة عامة أو علي الجلد المترهل لما له من أضرار لا يمكنكي تخيلها، فكثرة إستخدام خل التفاح حتي ولو كان خل التفاح الطبيعي فيمكن أن يتسبب في اضرار بالغة ويُصعب العلاج والتخلص منها، ولكن مع كل هذا يمكنك التعرف اكثر على كيفية تجنب اضرار خل التفاح.

الاضرار المحتملة علي الصدر وفق خصائص خل التفاح

  • الأستخدام الطويل والمستمر لخل التفاح علي الصدر المترهل يسبب إسمرار الصدر لما لخل التفاح من قدرة علي تغيير لون الجلد للون الأسمر الداكن.
  • خل التفاح يملك خصائص تجعل الصدر قاسيًا وجافًا ويمكن أن يتشقق ولذلك عند إستخدامه في تصغير الحجم او ازالة الترهلات في الصدر يجب أن يكون ممزوجًا مع احد المرطبات التي تساعد علي ترطيب الجلد.
  • البرص هو من ضمن الأمراض التي يسببها دهان خل التفاح علي الصدر او الجلد بصفة عامة حيث أن البرص من اخطر الأمراض الجلدية التي من الصعب أن تزول.
  • حرق الصدر من خلال تكون حبوب حمراء وطفح جلدي احمر علي الصدر، فتخيلي كم الألم الناتج عن الطفح الجلد وميل الجلد إلي الاحمرار.

كانت هذه مجموعه من الأضرار التي يُحتمل أن يسببها خل التفاح للصدر وبدلًا من تحملين بثدي صغير ومتناسق ستتمنين أن تتخلص من التشققات التي ربما تصيب الصدر أو حتي البرص المرض الذي من الصعب التخلص منه وعلاجه علي المدي القريب وربما علي المدي البعيد.

اقرأ عن :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -