سيبرا برو لسرعة القذف

علاج سيبرا برو لسرعة القذف

سيبرا برو حبوب تبطىء القذف

سيبرا برو لسرعة القذف Ciprapro هل سبرا برو يؤخر القذف، سبرا برو هو دواء لعلاج الإكتئاب هو بالفعل من مضاد الإكتئاب ويقع ضمن عائلة المثبطانت الإنقائية للسيترونيونين، وم المعروف أن أدوية الإكتئاب واحدة من الأدوية التي تساعد في التخلص من سرعة القذف وتأخيرها، فدعنا اليوم نتعرف على المزيد حول الموضوع وكيف لـ حبوب سيبرابرو Cipra pro أن تبطىء القذف.

دواء سيبر برو لسرعة القذف

حبوب سيبرا بروا لا تساعد على الإنتصاب كما يتخيل البعض بل هي تضعف الرغبة في العلاقة الجنسية بمعنى أنه قاتل للشهوة حيث يعمل على تخدير الجسم وتخدير العضو الذكري ما يجعل الرغبة والشهوة مفقودة ولكنك تمتلك القدرة على الإنتصاب.

في حالة إن كنت تعاني فعليًا من سرعة القذف فحاول فعل الآتي:

  • إن كنت لا تعاني من ضعف الإنتصاب ولديك القدرة على الإنتصاب الجيد بعد ساعة من الجماع فحاول الإستمناء قبل الجماعة بساعة مثلًا.
  • ركز على المداعبة وهي ممارة جنسية مختلفة ولكنها تساعد في تأخير سرعة القذف وهذا لا يغني أبدًا عن الأيلاج لفترة طويلة.
  • اضغط هنا للتعرف على أدوية إكتئاب قوية يمكن أن تساعدك في تأخير القذف.
  • هناك العديد من المستحضرات الدوائية لعلاج سرعة القذف.
  • ابحث عن أحد الكريمات المخدرة لعلاج سرعة  القذف.
  • أخيرًا جرب طريقة اضرب واهرب يعني عند الوصول إلى نقطة توقف وعاود مرة اخرى ولكنها لا تنفع مع الحالات الشديدة من سرعة القذف.

سيبرا برو هو دواء إكتئاب وتوتر من ضمن الأدوية التي تعالج النفسية ومتوفر في مصر بسعر 45 جنيه فقط تركيز واحد وهو 10 ملجم لعدد 10 اقراص، وهو تركيز ضعيف شيء ما يمكنك البحث عن أدوية إكتئاب تكون اشد مفعول منه وتركيز أعلى أو البحث عن حبوب وكريمات مخصصة لهذه الحالة من سرعة القذف.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق