القائمة الرئيسية

الصفحات

تكلفة اصلاح كرونة وورق الدبرياج بالتروسكل

عزم التروسكل ضعيف

اصلاح كرونة الدبرياج بالتروسكل

طالما أنك تستخدم تروسكل كمشروع لتوزيع المواد الغذائية أو الشيبسي أو المنظفات وغيرها فهناك العديد من الأعطال التي ستواجهها خاصة إن كان هناك اكثر من شخص يقود الألة أما أن كان يقودها شخص واحد ستقل معك الأعطال ولن تحتاج سوى إصلاحات الإهلاك أو القطع المتهالكه، واليوم سنتعر على بعض أسعار قطع التروسكل كل يوم قطعة سنضيفها.

تكلفة كرونة الدبرياج

في رحلة إصلاح عزم التروسكل الضعيف والذي ربما سيتوقف عندها ستتجه إلى الإصلاح ستحتاج إلى معرفة أسعار قطع غيار التروسكل وهنا سيوفر عليك موقع جولات في الأسواق توفير الأسعار التي ستحتاجها في هذه الرحلة وحساب التكلفة كاملة.
تحتاج إلى تغيير ورق الدبرياج أو كرونة الدبرياج كاملة وهي ما تسمى بآلة الجر في حال إن كان عزم التروسكل ضعيف السحب ضعيف إلى أن ينعدم السحب عندها تبدأ في فحص ورق الدبرياج عند الميكانيكي الذي سيحدد إن كان العطل في الآلة الجر ما تسمى الكورونة أو مجرد تآكل لورق الدبرياج واثناء الفحص هناك احتمال أن تنكسر قلة الزيت ومن الممكن أن يتهالك العازل او الطابع او ما يسمى بـ الجوان بين غطاء المكينة وفي هذه الحالة ستحتاج إلى آخر فهيا نتعرف على الأسعار.

السعر

اسعار كارونة الدبرياج والتي تعتبر كل المتوفر في السوق صيني واختلاف الجودة لا احد يؤكده فقد قام فريق العمل بجولات في الأسواق لتجميع أسعار قطع الغيار وهناك قطعة واحده من نفس الشركة عند تاجر بسعر 200 جنيه وآخر 150 جنيه وهي نفس الشركة.
سعر كرونة الدبرياج شاملة ورق الدبرياج تبدأ من سعر 140 جنيه وهناك أنواع تصل إلى 180 جنيه ولا احد يؤكد على وجود إختلافات بين الجميع كل ما في الأمر أن هذه شركة وتلك شركة أخرى وهذا تاجر وهذا آخر في النهاية.
  • الكرونة بسعر 140 إلى 150 جنيه، وتجد الكرونة عدد 3 فتحات إلى  و 6 فتحات او مسمار.
  • قلة الزيت التي هناك احتمال أن تنكسر اثناء فكها بسعر 25 إلى 30 جنيه.
  • العازل أو الجوان الذي ربما أن يتهالك بسعر 10 جنيه.
  • كيلو زيت بسعر 50 إلى 55 جنيه مع التنويه عند اختيار الزيت اختار الزيت المخصص لمحركات البنزين وليس الديزل لأن التروسكل بنزين ستشعر بفرق حتمًا مع ملاحظة أن الماتور الذي صنعه كتب عليه أنه يحتاج إلى كيلو زيت فلما تغيير كيلو وربع من الزيت هل الميكانيكي كان أفضل من الخواجه الذي صنع المعدة.
  • احتمال تحتاج إلى سلك دبرياج بسعر 5 جنيه.
  • مصنعية 50 جنيه.
اخيرًا تكلفة تغيير كرونة الدبرياج بكل محتوياتها واحتماليتها تصل إلى 300 جنيه مصري، إلى اللقاء مع أعطال أخرى وأسعار قطع غيار التروسكل والموتسكل.

تعليقات