هل زبدة فيرن صحية ونباتية أم حيوانية

هل زبدة فيرن صحية أم أنها مضرة

هل زبدة فيرن صحية ونباتية
هل زبدة فيرن صحية

زبدة فيرن الشغل الشاغل للطبقة المتوسطة في مصر العامة الذين يحاولون أن يصنعوا فارق في كل شيء فمن السمنة الصناعية المهدرجة الى زبدة ومن الزبدة المهدرجة إلى نباتية ومنها إلى زبدة نيوزلاندي وهنا سوف نتعرف في جولات في الاسواق على بعض الحقائق حول هل زبدة فيرن نباتي، وهل زبدة فيرن صحية وهل زبدة فيرن طبيعية هل قتلوه هل ذبحوه هل كان للحكومة الإماراتية دورا في هذا، ومنها إلى سعر زبدة فيرن في مصر 2022 العام وما هي اضرار زبدة او سمنة فيرن وحتى نكون منصفين فزبدة فيرن تصنيع مصري أما سمنة فيرن هي نيوزلاندي وسعر سمنة فيرن ما يقارب 120 جنيه في السوبر ماركت.

هل زبدة فيرن صحية

في البداية نأخذ كل مكون من مكونات الزبدة لنرى فوائد هذا المكون وأضراره ونجكم بأنفسنا هل هي صحية أم غير صحية الحكم هنا على زبدة فيرن القالب المتوفرة في السوق بالسعر ما بين كم و30 جنيه حتى 40 جنيه، وليس السمنة.
  • البيتا كاروتين 
بيتا كاروتين هو أحد المكونات الأساسية لزبدة فيرن وقد أثبتت الدراسات قديمًا وحديثًا أن سرطان الرئة له علاقة وثيقة بمكون البيتا كاروتين وهو في النهاية فيتامين ولكن الإفراط في تناول بتا كاروتين وفيتامين أ على وجه الخصوص يسبب مرض سرطان الرئة.
  • ليستين الصويا 
هي مادة مضافة لحفظ الغذاء ومنعه من الأكسدة وغيرها وهي مستخرجة من الفول الصويا وتتوفر في العديد من الأطعمة أو الأغذية كـ الأيس كريم، والسمنة والمخبوزات ومنتجات الألبان وكثير من الأغذية والمفروض أنها تكون بنسب قليلة حتى تصير صحية اكثر.
  • سوربات بوتاسيوم 
هي مادة من المواد الكيميائية الحافظة E202 وهي تجعل الاطعمة تحتفظ بنكهتها لفترات طويلة، متوفرة في منتجات الألبان والنبيذ والعصائر ويجب عدم استهلاكها بكميات كبيرة لأن ذلك يسبب منع إمتصاص القيمة الغذائية وبالتالي الإفتقاد لعنصر التغذية السليمة.
  • حامض الستريك 
حمض الستريك يجب أن يتوفر بكميات بسيطة حينها تكون مفيدة، ولكن مع الإفراط في تناوله يحدث تهيج في المعدة وتقيؤ ومشاكل في الجهاز الهضمي بصفة عامة.
  • مواد مستحلبة 
المواد المستحلبة قصة في حد ذاتها وهي من اكثر المواد خطورة في زبدة فيرن حيث ثبت ضررها وهي تستخدم في الأطعمة المصنعة مثل زبدة فيرن ومع الإستمرار في تناولها لفترات طويلة تسبب أضرار بالغة مع مراعاة أن السمن في المنزل من الأشياء المستخدمة بإستمرار.

هل زبدة فيرن نباتي

المعلن والمدون على عبوة أو قالب الزبة الفيرن لها رأي متلف تمامًا فبعد إطلاعك على المكونات وتقارنها وتحللها مع اضرار وفوائد العناصر المسبقة ستعلم هل هي نباتي ام لا وحتى في حال انها نباتي وهذا هو الاصح كيف تحولت للحالة الصلبة اكيد بالمواد والمستحلبات وغيرها من المواد الكيميائية فهل تعتقد أنها صحية.

هل زبدة فيرن طبيعية

زبدة فيرن طبيعة ملوثة بالسموم والأمراض الناتجة عن المواد الكيميائية التي ساهمت في توصيلها إليك بهذا الشكل.

هل زبدة فيرن حيواني

السموم الكيميائية مع مزيج من الدهون الحيوانية ولكن ما النسبة الله اعلم وهل هناك وأي دجهون حيوانية يقصدون الله اعلم اعتقد ان الموضوع من بدايته بتفريعاته إلى الآن يجعلك تشكل في الزبدة نفسها انها ليست زبدة ربما قالب ايس كريم.

اضرار سمنة فيرن

أن كنت تقصد زبدة فيرن فأضرارها مثل أضرار كل السمن الصناعي، أما إن كنت تقصد سمنة فيرن وهي سمنة نيوزلاندي وهي طبيعية وسعرها ما يقارب مائة وعشرون جنيهًا وعند الحديث عن اضرارها ربما يكون هناك اضرار للسمن البلدي الجاموسي، إنما في حالة الزبدة والسمنة الصناعية حتى وان كانت نباتية فحدث ولا حرج من اضرارها مثل مشاكل في الأوعية الدموية، وتصلب الشرايين، وإنسداد القلب، وتجلط الدم، وتخثر الدم وغيرها من الأمور المؤدية.

سعر زبدة فيرن 2022

هل تعتقد أن سعر 32 جنيه في احد العروض المقدمة من الهيابر للزبدة الفيرن وعند اقصي سعر لها وهو 40 جنيه يجعلها حيوانية أو حتى نباتية لماذا السؤال يدركه الفلاح هل تعتقد أن البهائم عند اصحاب فيرن تتغذى على حشائش الأرض وبهائم الفلاحين تتغذى على ورق عنب محشي، وإن كان فلما يصل سعر كيلو الا ربع زبدة نيوزلاندي او سمنة إلى 120 جنيه.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -