ايهما أفضل للحروق ميبو او فلامازين

ايهما أفضل للحروق ميبو او فلامازين

ايهما أفضل للحروق ميبو او فلامازين

من الاشياء التي تؤرق الجميع هي الحروق الظاهرية او حتى الحروق العميقة ودائمًا نحاول الوصول للأفضل أيهما أفضل في علاج الحروق كريم ميبو أو كريم فلامازين وسنشرح آلية عمل كلا منهما ونوضح الفرقة والأفضلين لمن على من إلى المزيد من التفاصيل حول الافضلية بين كريم فلامازين وكريم ميبو.

كريم فلامازين Flamazine

هو كريم او مرهم يعتمد على مادة  سولفاديازين الفضة في علاج الالتهابات والحروق عن طريق إفراز ايونات الفضة بشكل مستمر وبطيء في حالة من الإندماج والتناغم مع المضاد الحيوي واسع المجال  سولفاديازين ووضع الكريم على الحروق او الجروح وهي تقوم بدورها بمنع تكاثر ونمو الخلايا الميكروبية والفطرية.

الموانع: لا يجب استخدام الفلامازين للحامل إلا في حالة الضرورة القصوى وتحت إشراف طبي، كما لا يجب استخدامه للاطفال الأقل او سن شهرين، حتى في فترة الرضاعة لا يًنصح باستعماله.

الأعراض الجانبية: يتسبب في اعراض هي نادرة ولكن ربما يحدث حساسية الضوء، حكة، احمرار وطفح جلدي، ارهاق وتعب في الجسم.

السعر: اضغط لمعرفة ثمن فلامازين في المغرب.

كريم ميبو Mebo

كريم ميبو المكون من المادة الفعالة بيتا سيتوسيترول B-sitosterol مكون دوائي طبيعي من مواد طبيعية استعماله ليس مقتصر على حالات الحروق بل له العديد من الإستخدامات في علاج تشقق الحلمات عن النساء في الثديين والكثير من الإصابات التي تخص الجلد فهو مرطب ومبيض ويعمل على التفتيح يعني الخلاصة هو بمثابة كريم للعناية.

استخدامه في الحروق فعال جدا وجيد حيث أنه يوفر بيئة غنية تساعد على نمو خلايا الجلد التالفة من خلال توفير العنصار الغذائية الاساسية والترطيب الكافي الذي يمنح الأنسجة التالفة القدرة على النمو، يستخدم كمخدر من خلال الإطلالة الجميلة له وانتعاش البرودة للمنطقة موضع الحرق او الجرح.

يمكن بسبب انه يوفر طبقة عازلة بين الحروق والرطوبة ان يؤخر عملية الشفاء ولكن فقط لحماية الانسجة من العوامل الجوية.

يجب استعماله بجانب مضاد حيوي عن طريق الفم لفعالية أقوى ونتيجة أفضل.

الأعراض الجانبية: لا يوجد له اعراض جانبية لأنه من مكونات طبيعية.

الموانع: لا يوجد ما يمنع دهانه في فترة الحمل، كما أنه آمن في فترة الرضاعة ولكن يمكن دهانه حتى في علاج الحلمات المتشققة بعد الرضاعة وغسله قبل موعد الرضعة الثانية.

السعر: اضغط لمعرف سعر كريم ميبو في مصر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق