وصفات خل التفاح للصدر المترهل وتخفيضه

وصفات خل التفاح للصدر

وصفات خل التفاح للصدر

هناك العديد من وصفات وخلطات خل التفاح منفردًا أو ممزوجًا بمكونات أخرى وكلها تساعد في علاج الصدر او الثديين من الترهلات وشد الجلد بطريقة جيدة ومظهر انيق تحلم به كل فتاة من تناسق منطقة الثدي، واليوم سنعرض العديد من وصفات خل التفاح للصدر منها لإزالة ترهلات الصدر ومنها لشد الصدر وتصغيره ومنها لتخفيض الصدر مع نصائح حول الاستخدام الصحيح لخل التفاح.

وصفة خل التفاح وبياض البيض لشد ترهلات الصدر

بياض البيض: هو المكون الأساسي لجميع وصفات العناية بالبشرة والجسم يدمج بياض البيض مع خل الفتاح لدهانه على الصدر المترهل بحركة دائرية فبياض البيض يعوض الجلد بما يحتاجه من عناصر غذائية كما أنه يرطب الجلد بطريقة خيالية.

خل التفاح: يحتوي على حمض الخليك الذي يساعد في شد الجلد وإزالة الترهلات.

وصفة خل التفاح وزيت الزيتون لشد الصدر المترهل

يمكن استخدام زيت الزيتون مع بيضا البيض وخل التفاح فهو مزيج رائع يعمل على إذابة الدهون التي تتراكم على منطقة الصدر والتخلص منها بفضل زيت الزيتون وبياض البيض ومع خل التفاح تكون النتائج مزهلة من ناحية شد الجلد ويبقى الأستخدام الأهم لزيت الزيتون وهو ترطيب الجلد لتقليل تأثير خل التفاح من أنه يسبب قساوة الجلد.

وصفة خل التفاح وماء الورد لتخفيض الصدر

ماء الورد هو العنصر المميز في الموضوع حيث أنه يعمل على ترطيب بل وتقشير الجلد وإضافة له نوع من البريق واللمعان مع خل التفاح تكون النتائج مرضية جدًا.

اقرأ عن فوائد خل التفاح للثدي.

وصفة زيت الزيتون وزيت الزنجبيل وخل التفاح

دمج زيت الزيتون مع زيت الزنجبيل مع زيت النعناع  مع خل التفاح وبد خلطهم جميعًا تأتي مرحلة الدهان هنا يكون الشعور بإنتعاش حقيقي في الصدر تشعرين به ومن الممكن إستخدام تلك الطريقة بالإيحاء لتوحي للثدي أن هناك برودة في هذه المنطقة فيعمل على تجميع الدهون لمقاومة تلك البرودة وتمثل طريقة إيحائية لتكون الدهون ومن ثم تكبير الثدي من الممكن أن تلك الطريقة لا تجدي نفعًا ولكن ربما ومع الإستمار في تلك التجربة من أجل تخفيض حجم الصدر لمدة 30 يوم.

تحذيرات حول خل التفاح

إذا كنتي تعانين من زيادة الوزن في الجسم كله فلن تشعري بنتائج مرضية.

تخفيض الصدر بالنسبة لمرضى السمنة مسألة نسبية يعني تناسق فقط مع حجم الجسم كله.

المحاولة تقوم على شد الجلد بخل التفاح وليست مسؤؤلة بصفة عامة عن إذابة الدهون.

هذا لا يمنع ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

اختيار خل التفاح الطبيعي.

تجنبي استخدام خل التفاح بصفة مستمرة لانه يسبب العديد من الأضرار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق