اقوى مشروب للتنحيف قبل النوم

اقوى مشروب للتنحيف قبل النوم

أقوى مشروب للتنحيف قبل النوم

باقة من أقوى مشروبات للتنحيف يتم تناولها قبل النوم مباشرة وهي تعمل على زيادة معدل حرق الجسم للسعرات الحرارية خلال فترة النوم مع رجيم أو نظام غذائي مع الإمتناع عن تناول أو إضافة السكر لتلك المشروبات التي سنذكرها هنا.

مشروبات للتنحيف قبل النوم

يعاني الكثيرين من تراكم الدهون في منطقة البطن ومنطقة الأرداف وهما من الأماكن شيوعًا التي تظهر فيها اعراض السمنة لأنهما لديهما القابلية لتراكم وإستقبال الدهون والتمدد مع تلك الدهون بأريحية، وسوف نتعرف على أفضل مشروب يمكن تناوله للمساعدة في تلك المشكلة خصوصًا مع إنعدام العزيمة في إتباع الرجيم وترك السهر وتناول الطعام بكميات كبيرة قبل النوم.

مشروب الهندباء للتنحيف

الهندباء واحدة من مشروبات نسف الدهون والتي يعتبر المشروب له فعالية في إمتصاص دهون القادمة من الوجبات الوجبات والتخلص من الماء الزائد وحرق السعرات الحرارية.

طريقة التحضير:

تعتمد الطريقة على وضع عشبة الهندباء في الماء وتركه يغلى على النار ومن ثم تبريجه أو تركه يبرد وتتناوله قبل النوم بربع ساعة.

مشروب البابونج للتخسيس

يعمل مشروب البابونج على تهدئة الأعصاب ويساعد على إسترخاء الجسم، ويُستخدم لحرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن وتخفيض مستوى الخصر والبطن والأرداف.

طريقة التحضير:

نفس طريقة عمل المشروب العادية بعد الحصول على البابونج ضعه في الماء واتركه حتى درجة الغليان على نار هادئة ويمكنك تناول المشروب دافئًا أو باردًا قبل النوم.

مشروب الخيار لتنحيف البطن

الخيار يصنف من ضمن مشروبات تحرق الدهون أو يمكنك تناوله بكثرة كطعام بين الوجبات وتكثر منه لأنه مليء بالمياه التي تساعد على الترطيب وإعطاء الشعور بالشبع كما أن يحتوي على الكثير من الألياف التي تعمل على سد الشهية ولكن اليوم نحن بصدد إستخدامه كمشروب فإلى طريقة التحضير.

طريقة التحضير:

  • تقشير الخيار.
  • تقطيعه لقطع صغيرة.
  • وضع قطع الخيار في الخلاط الكهربائي.
  • وضع الماء مع الخيار.

يمكن تناول الشراب في حال تقبلت هذا أو تناوله يوميًا قبل النوم بكميات كبيرة لأنه يعتبر من الخضروات عديمة السعرات الحرارية فإذا كانت لديك رغبة في تناول الطعام تناوله بدلًا من أي شيء في شكل شراب أو طعام.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -