ميجاليز والبواسير أحد الحلول

دواء ميجاليز والبواسير

ميجاليز والبواسير

دواء ميجاليز والبواسير، هناك علاقة بين الدواء والمرض خاصة أن البواسير تتعلق بالأوردة الدموية وميجاليز يمنع أو يقلل نفاذية أغشية الأوعية الدموية ويقلل التورمات الاتجة ن إلتهابات الشيء الذي يمكن علاجه في البداية بإستخدام ميجاليز ولكن مع تطور الأمر نحتاج إلى بعض التفصيل.

البواسير

البواسير هي عبارة عن أوردة منتفخة وأحيانًا بارزة في نهاية المستقيم، وهناك أربعة أنواع من البواسير وهي البواسير الخارجية والبواسير الداخلية والهابطة والمخثورة وتكون أنواع البواسير كالآتي:

البواسير الداخلية: وتكون في المستقيم ولأنها عميقة جدا فلا يمكن رؤيتها من الشرج وهي عادة ما تختفي من تلقاء نفسها مع إتباع نظام غذائي جيد.

البواسير الخارجية: تكون في نهاية المستقيم عند فتحة الشرج ويمكن رؤيتها على شكل كتل على فتحة الشرج التي تخرج منها البراز.

البواسير المخثورة: بإختصار البواسير المخثورة هي نتيجة جلطة دموية سواء في الداخلية أو الخارجية في نسيج البواسير نفسه مسببة تورمات عند فتحة الشرج على السطح.

البواسير الهابطة: وهي ناتجة عن تورم البواسير الداخلية وإلتصاقها بفتحة الشرج وتظهر في شكل كتل حمراء بورم وتتدلى على خارج أو على سطح فتحة الشرج.

في النهاية البواسير الهابطة والبواسير المخثورة هي تطور للبواسير الداخلية والخارجية وهنا تبدأ مرحلة الخطورة ويزداد الألم.

ميجاليز

ميجاليز دواء يحتوي على إنزيم يُسمى إنزيم ألفا أميليز وهو يعمل على تحليل البروتينات التي تجتمع في مكان الإلتهابات مسببة تورم موضعي مع تقليل نفاذية غشاء الأوعية الدموية وبالتالي تقلل من شدة الإلتهابات وحدتها ومنها تمنع التورم الناتج عن الإلتهابات.

إقرأ عن فوائد ألفا اميليز.

إقرأ عن سعر دواء ميجاليز للأطفال.

دواء ميجاليز والبواسير

ميجاليز علاج يقلل نفاذية أغشية الأوردة الدموية ويمنع الإلتهابات والتورمات الناتجة عنها، وهذا يُستخدم مع البواسير في البداية لكي يجدي نفعًا أما مع المراحل المتقدمة لا ميجاليز ولا غيره وتحتاج للتدخل الجراحي للتخلص من البواسير.

البواسير كما ذكرنا أنها اودة منتفخة وملتهبة يصاحبها إلتهابات والإلتهابات تصحابها تورمات وحتى لا يتحول الموضوع إلى موضوع طبي مليء بالتفاصيل المملة عن البواسير التي يعاني منها اكثر من 50% من البالغين كما أنها شائعة في كبار السن خاصة أن الأوردة الداعمة للمستفيم بأوردته تضع مع تقدم العمر، كما أنها شائعة أثناء الولادة أو الإمساك وإجهاد المعدة وغيرها من الأسباب التي يمكن أن تصيب شخص ولا تؤثر على الآخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق