اسعار الحديد في الشرقية من التجار اليوم

 أسعار الحديد اليوم في الشرقية

اسعار الحديد في الشرقية

اسعار الحديد هو ما يشغل المصريين في كل الأوقات فمن يمتلك منزلًا يريد أن يكون له اثنين وثلاثة وعلى الرغم من غلق كل الأبواب في وجه البناء خاصة على الأراضي الزراعية فكان لزامًا علينا والفرق بين موقع جولات في الأسواق وغيره من المواقع أننا لا نكتب هنا سعر الحديد إلا من خلال جولة في السوق عند كبار التجار لنجمع لكم أسعار الحديد اليوم في محافظة الشرقية نتمنى أن تنال إعجابكم.

سعر الحديد في الشرقية

يشهد الحديد هذه الأيام تدهور في الأسعار وهبوط حاد مع قلة الطلب على الحديد الأمر الذي يقف شبحًا في وجه إستمرارية التجا وقبلهم المصانع وجميعًا غير قادرين على تحمل اعباء التكاليف.

عند التجار لم نجد سوى أنواع معينة من الحديد في الشرقية لذلك لم نستطيع أن نحصر جميع الأنواع بإسعارها ولكننا سنوضحا الأسعار لكل الشركات ومصانع الحديد في مدن أخرى.

حديد عز جاء سعر الطن من حديد مصنع احمد عز المعروف والأكثر إستهلاكًا في السوق المصري بسعر يبدأ من 19400 إلى 19500 للطن شامل النقل ولكن غير شامل التعتيق والأسعار تكون في الكميات ربما يقل أو يزيد عن السعر المعلن.

اتى في المرتبة الثانية حديد العتال بسعر 19250 للطن كمتوسط للسعر غير شامل التنزيل والتعتيق والإكراميات ولكن يتمض السعر تكلفة النقل في محافظة الشرقية.

الأخير معنا في سوق الشرقية هو حديد بشاي وجاء بسعر 19100 جنيه للطن كحد أدنى وأعلى سعر له للطن هو 19270 جنيه شامل النقل وغير شامل الاكراميات والتعتيق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -