سعر كيلو السكر للمستهلك اليوم وللجملة وأسباب زيادة السكر في مصر

اسباب زيادة كيلو السكر للمستهلك اليوم في مصر

سعر كيلو السكر اليوم في مصر

لا ندري ماذا حدث في مصر في أسعار السكر اليوم في مصر ربما قبل أيام وليس اليوم تحديدًا ولكننا اصطدمنا بواقع يرتفع فيه السكر إرتفاع قابل لإرتفاعات أخرى وليس هناك مبرر ولكنها اصطناع الأزمات ليصاحب السكر إرتفاع باقي السلع في مصر فمعًا سنتعرف على سعر السكر بداية من المسكتهلك وحتى الجملة التي يرفض معظم التجار العمل في السكر حاليًا أو الشراء بالسعر الجديد خوفًا من المستهلك لن يقبل بهذه الأسعار، بعد سنتعرف على أسباب زيادة السكر.

سعر كيلو السكر للمستهلك اليوم

بعدما كان السكر بـ 8 جنيهات قفز قفزة مريخية ذهب بها إلى 11 جنيه ليكلو السكر للمستهلك الأمر الذي يخشاه البعض من ركود السلعة ولكن لن يحدث في مصر خاصة وأن أرتفاع السكر قرار من الحكومة المدركة لطبيعة الشعب أكثر من نفسه حيث جاءت زيادة السكر في التوقيت الذي سيزيد فيه الإقبال على السكر في موسم التساء حيث المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة، ولكن هناك فرصة لشراء سكر التموين من الذين يبيعونه بأقل من ذلك تقريبًا 7.5 جنيه.

سعر السكر جملة

اليوم معظم تجار الجملة يبيعون السكر الباكتة التي تحتوي على 10 أكياس بسعر 98 جنيه تمهيدًا لرفع سعرها على المستهلك، ولكن هناك بعض التجار يبيعون بسعر مقاربسبب وجود مخزون قديم.

سبب زيادة السكر

  • رغبة من الحكومة في جعل الشعب يعيش بحمية غذائية صحية وتلبية احتياجاته وفق السعرات الحرارية المنصوص عليها عالميًا وهي 2000 سعر حراري في اليوم.
  • سعي الحكومة لجعل الشعب يخفف من السكريات.
  • رغبة الحكومة في جلب المزيد من الأموال من جيوب الشعب المكتظة بالدراهم والدنانير.
  • السبب الرئيسي أنك تعيش في مصر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق