أعراض انسحاب ستاتومين Statomain

أعراض انسحاب ستاتومين

اعراض انسحاب دواء استاتومين

دواء ستاتومين هو من أدوية الإكتئاب والقلق وتعالج ايضًا الوساوس القهرية وكما لها تأثير المخدرات وتلعب دائمًا على الإجهزة العصبية الدماغية فلها اعراض انسحابية عند التوقف عنها فجأة فمن الممكن أن تكون اعراض شديدة وممكن أن تكون بسيطة إذا اقدمت على الإنسحاب بطريقة علمية وفق ارشادات الطبيب.

الأعراض الانسحابية ستاتومين 

هذه الأعراض التي سنذكرها يمكن التغلب عليها بخطة انسحاب بجرعات معينة من سبرا برو حتى لا يتحول سيبرا برو إلى إدمان وتشعر حينها بأعراض انسحابية مثل:

  • اضطرابات في النوم مع وصول معدل النوم إلى 4 ساعات.
  • الأرق وهو الرغبة في النوم مع عدم القدرة.
  • الصداع الشديد.
  • العصبية الشديدة.

هذه كانت الأعراض الإنسحابية لدواء ستاتومين وهي الأقل شدة بينما هناك اعراض شديدة فعلًا وهي الشعور وكأنك مدن فيصل الامر إلى الشعور بوخز في الجسم ومن الممكن وانت تقرأ هذا الأعراض تتعايش معها ولكن فعلًا الموضوع بسيط ويمكن أن يقتصر على الصداع والأرق في حالة لم تنسحب بلطف من تناول الدواء.

اقرأ هل سيبرا برو يؤخر القذف.

كيفية التوقف عن ستاتومين

ربما تسأل كيف توقف عن ستاتومينظن ولكن الإجابة ببساطة إذا كنت تتابع مع طبيب فيجب الإنتباه إلى أن يضع لك جرعات معينة حتى تتوقف عن الدواء وهي النزول مثلًا من 300 ملجم في اليوم إلى 200 ومنها إلى 100 ملجم حتى تتوقف نهائيًا بدون أي اعراض جانبة أو اعراض انسحاب، وإن لم تكن مع طبيب فيمكنك فعل نفس الشيء وهو خفض الجرعات من .... إلى .. ثم تتوقف.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -