اشتري الذهب لأن الذهب هيغلى هكذا ينصحون للخروج من الازمة

الذهب هيغلى

الاستثمار في الذهب

عندما ترتفع الأسعار وتسمع الجميع يقول أن الذهب هو الحل للحفاظ على قيمة المال وهو بر النجاة للحفاظ على قيمة المال وتستمع إلى مقولة ساويرس اشتروا الذهب لأن الذهب هيغلى، رجل الأعمال نجيب ساويرس ليس هو الوحيد الذي يستثمر أمواله في الذهب وليس هو الوحيد الذي حول جزء كبير من ثروته إلى ذهب للحفاظ عليها بل أن دول تعتمد على إمتلاك إحتياطي كبير من الذهب وعلى رأسهم روسيا والهند فأكبر أحتياطي للذهب موجود في الهند وروسيا فالهندس تقدس الذهب تقديسها للبقر إلى مزيد من التفاصيل حول تصريحات ساويرس.

الإستثمار في الذهب

يرتفع معدل التضخم عالميًا وهي أزمة حقيقية يعيشها العالم كله وليس مصر فقط والتضخم يؤدي إلى إرتفاع في أسعار الذهب وعن قصة الإستثمار في الذهب يعني أن تحول مدخراتك إلى ذهب من باب الإستثمار يحتاج إلى مدة ليست أقل من سبعة سنوات لكي تجني ثمارها ولكن على الأقل أن تحتفظ بقيمة المال يكون عن طريق الذهب الذي يحتفظ بقيمته ودائمًا في زيادة فحتى هذه اللحظة من كتابة الموضوع سجلت قيمة اوقية الذهب سعر 1850 دولار وهذا إرتفاع ساحق لسعر الذهب مع التوقع للوصول إلى 2000 دولارللأوقية الواحدة.

في هذه الحالة أنت بحاجة إلى متابعة أسعار الذهب عالميًا وما يعادلها بالجنيه المصري بعيدًا عن جو الأخبار وزيف عرض الحقائق الخاصة بأسعار الذهب يمكنك متابعة أسعار الذهب عالميًا وما يعادلها في مصر، ولأن الإستثمار في الذهب يكون من خلال السبائك التي تبدأ بأقل الجرامات فيمكنك التعرف سعر سبائك الذهب بالدولار والجنيه المصري.

كانت النصيحة لشراء الذهب في الوقت الحالي يُعتبر خيار جيد للإستثمار وإن كان هناك إقبال على الزواج فيكون شراء الذهب خيار جيد قبل موجة الغلاء المنتظرة.

تعرف على اسعار الذهب اليوم في السعودية.

أيضًا كانت النصيحة لبيع الذهب ليس الآن فنحن على أعتاب زيادة غير طبيعية في أسعار الذهب ما يتسدعي منك الإنتظار بعض الشيء للحصول على فائدة أكبر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق