أسعار الحديد اليوم الخميس في مصر

أسعار الحديد اليوم الخميس 4 - 11 في مصر

اسعار الحديد اليوم الخميس

يشهد قطاع الحديد اليوم كباقي القطاعات إرتفاعات في الأسعار مع حالة من الركود الذي يلازم الإرتفاع مما يصيب إقتصادج البلد بحالة من التضخم فالأسعار مرتفعة والنقود ليس لها قيمة ربما يأتي يوم وتعطي طفلك ثمن طن حديد فقط ليكون مصروفه في يومه الدراسي، ونحن بصدد اليوم الحديث عن سعر طن الحديد في مصر.

مع إرتفاع أسعار خام الباليت عالميًا ترتفع الأسعار لاتسهم بثمن هذا الارتفاع في السوق الذي لم يعد يتقبل سعر الحديد ومواد البناء التي أصابها شيء من الركود بعد غلق كل امنافذ على مريدي البناء ولم يعد الأمر متاح سوى للمستثمرين في بناء العاصمة الأدارية.

تعرف على سعر الطوب الأحمر المفرغ اليوم في مصر.

أسعار الحديد في مصر اليوم الخميس 4 - 11

تكون البدايات وتوجهات السوق من خلال نافذة أحمد عز مع حديد مصنع عز الذي اطل على المستهلك اليوم بسعر الطن من المصنع مباشرة بسعر 15 الف جنيه، ووصل إلى المستهلك بسعر 15 الف وسبعمائة جنيهًا مصريًا على حسب النقل وبعد وقرب المسافة.

جاء في المرتبة الثاني حديد بشاي والعتال فكلاهما جاء بسعر 14900 جنيه للطن من المصنع مباشرة ووصل لقطاع المستهلكين بسعر 15 الف وخمسمائة جنيه مصري.

أما عن حديد المصريين لكل المصريين بسعر بدأ متهاويًا بعض الشيء ليسجل الطن سعر اربعة عشر الفا وثمانيمائة وخمسون جنيهًا، بعدما دجاء حديد عطية و حددي المراكبي وسرحان والمعادي وكوميو وحديد العشري وحدييد مصر ستيل عند الخمسة عشر الفا ومائة وخمسون جنيه للمستهلك مباشرة بعد دفع تكلفة النقل والتعتيق التي لم تعد تُحسب مباشرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق